هذه البداية فقط

63 2 2
                                    

في البداية خلوني اذكركم ب اوصاف شخصيات القصة الرئيسية، عشان تقدروا تتخليوا معاية لأن الاحداث راح تولع بعد كذا.

رنيم بطلة قصتنا : هي فتاة شابة في ال(٢٧) من عمرها، شديدة الجمال، شعرها اشقر اللون يصل الى اسفل ظهرها، عيناها زرقاوتين، شفتيها حمراء مثل الفراولة.

وسيم : طفل وجدته رنيم في الشارع واعتنت به.
عمره (١٥) سنة شعره بني اللون، عيناه عسليتان، ملامحه الطفولية شديدة البراءة، ولكن تفكيره وتصرفاته مثل الرجال البالغين، كما ان عيناه تخفي الكثير من الغموض والحزن.

جواد : شاب وسيم في ال(٣٠) من عمره، شعره شديد السواد، وعيناه بنية اللون.
لطيف جدا ويحب مساعدة الجميع.
يعمل ضابط برتبة عالية في الشرطة.
حاليا يمر ب علاقة حب مع رنيم.

سيلين : هي اعز وافضل صديقات رنيم، عمرها (٢٧)، فائقة الجمال، لدرجة ان اي شاب يراها يريد ان يتعرف عليها، او ان تنظر اليه على الاقل.
شعرها طويل جدا، ولونه مثل الكراميل، وعيناها خضراء اللون.

نبدأ في قصتنا.

تعطلت سيارة رنيم بدون سابق انذار ولم تعلم ماذا تفعل، حاولت اصلاحها ولكنها لم تعلم سبب العطل. نظرت يمينا ويسارا لترى ان كانت هنالك سيارة اجرة ولكن الوقت متأخر جدا والطريق خال تماما.
لم تجد رنيم خيارا سوى ان تذهب مشيا حتى تصل الى جواد، وبالفعل تحركت، ولكنها كانت خائفة من ان يتعرض لها احد ما.

واثناء مشيها لمحت تاكسي قادم من بعيد حاولت ان توقفه.

_في البرج_

كان جواد جالسا في المطعم الذي تقابل فيه هو ورنيم اول مرة.
واثناء جلوسه اتى اليه نادل المطعم وقال له اعذرني ياسيدي انها الثانية صباحا، لقد حان موعد اغلاق المطعم. حاول جواد معه بشتى الطرق ان يجلس ولو قليلا ولكن بدون فائدة.

اوقفت رنيم التاكسي، و اخيرا وصلت الى البرج.
توجهت بسرعة نحو مدخل البرج الرئيسي ولكنها رأت جواد من بعيد، ويبدو عليه الحزن، وهو على وشك ان يخرج من البرج.

وقعت عينا جواد في عيني رنيم.
لم يصدق جواد ان رنيم اتت بعد ان فقد الامل تماما في مجيئها.

اقترب كلاهما من بعضهما وارادت رنيم ان تعتذر و تفسر له سبب تأخرها، ولكنه قاطعها بكل ابتسامة وقال لها : لاعليك المهم هو اني اراك حاليا ياجوهرتي الثمينة ❤️.

احست رنيم بالخجل ولم تعرف ماذا تقول، فقط ابتسمت له.

كان جواد يرغب بأن يضمها اليه ولكنه لا يعلم ان كانت مازالت تحبه ام لا.

عرض جواد على رنيم ان تصعد معه الى السيارة واخبرها انه يريد ان يذهب بها الى البر،تعجبت رنيم وقالت له في هذا الوقت؟

الحياة سلبتني كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن