_المقر الرئيسي_
كان زعيم عصابة القمر الاحمر واعوانه يعقدون اجتماعا لمناقشة مشاكلهم وحلها، وبينما هم في قاعة الاجتماعات ، سمعوا صوت ضجيج وكأن هناالك حربا بالداخل.
تعجب زعماء العصابة وبدؤوا بالضحك وقالوا من هذا المتخلف الذي يهاجم المقر الرئيسي، ليس هذا وحسب بل يهاجمنا في يوم اجتماعنا، ياله من غبي.
َواخيرا وصل يزن وماجد الى قاعة الاجتماعات ودخلا اليها.
نظر اليهم الزعماء نظرة استهتار وسخرية.
اما زعيم العصابة فقام بالتصفيق لهم وقال : من الجيد انكم استطعتم الوصول هنا، ولكن للأسف هذا سيكون قبركم.ابتسم يزن وقال : في الواقع نحن اتينا للانضمام لكم.
بدأ الجميع بالضحك بأعلى اصواتهم الا ان زعيمهم قال لهم حسنا لا مشكلة ولكن ان اردتم الانضمام على كل شخص منكم ان يقتل احد القادة ل يحل محله.
يزن : هذا بالضبط ما كنت اريده.
وافق يزن وماجد على القتال وبالفعل بدؤوا القتال مع اثنين من زعماء العصابة.
كان قتالا عنيفا ودمويا ل ابعد الحدود.واخيرا استطاعا قتل الزعيمين واخذ منصبهما.
وقف زعيم العصابة وقال اهلا ب شقيق سامر. لقد علمت انك ستأتي من اجل الانتقام من قاتل اخيك.
ابتسم يزن وقال : حسنا سأبدأ اول مهماتي الان.
جلس يزن مع فرقته وبدأ يضحك معهم كان هزليا ومرحا ل ابعد الحدود.
كما انه قام بزيادة اجورهم حتى يكسب محبتهموقف يزن على الطاولة وبيده كأس من النبيذ ويبدو انه ثمل، والقى خطابا قويا وحماسيا، ثم نزل من الطاولة وقال بصوت عالٍ هيا لنذهب ونسرق احد البنوك.
رد عليه احدهم ولكن الوقت مبكر جدا انها التاسعة صباحا.
ضحك يزن وقال : اووووه لقد نسيت حسنا لامشكلة سنسرقه في الليل، سأذهب ل انام قليلا.
_منزل رنيم_
كانت رنيم تبكي على جواد فهي لاتعلم هل هو ميت ام مخطوف او مالذي حدث له بالظبط، وبينما هي كذلك وصلتها رسالة من رقم غريب مكتوب فيها (جواد حاليا في مركز الشرطة).
خرجت رنيم بسرعة من غرفتها لتذهب الى جواد وقبل خروجها من المنزل سألها وسيم الى اين انت ذاهبة في هذا الوقت المبكر انها التاسعة والنصف صباحا ولم كل هذه العجلة.
ردت رنيم مبتسمة لا شيء ياوسيم اراك لاحقا.
واخيرا وصلت رنيم الى مركز الشرطة وهي كلها امل ان ترى جواد.
دخلت رنيم وسألت موظف الاستقبال عن جواد فأخبرها انه في مكتبه.
ذهبت رنيم الى مكتب جواد وطرقت باب المكتب ثم دخلت.
أنت تقرأ
الحياة سلبتني كل شيء
Misterio / Suspensoالقصة تدور حول فتاة ثرية، تعود ذات ليلة الى منزلها في وقت متأخر من الليل فتجد اسرتها مقتولة بطريقة بشعة، وتَتَابع الاحداث لكشف قاتل اسرتها