Ch38: لازلت طالبة

1.3K 139 4
                                    


هناك الكثير من الوجوه المتشابهة في العالم. لا يمكنك إثبات أنك أم وابنة لمجرد أنكما متماثلان. بالإضافة إلى أن عمتي لا تشبه نوانوان ، وهي لا تشبهك حتى يا عمي تشونغ.

"إذا كانت ابنتك حقًا ، فلماذا تتركها تنام في الطابق الثاني مع الخادمة  عندما يكون لديك غرفة أفضل في الطابق الثالث؟ العم تشونغ ، هل يمكن أن تكون نوانوان حقا ليست ابنتك؟ "

كانت جيانغ شوان مندهشة للغاية لدرجة أنها لم تستطع التحدث. كان قلب تشونغ كويجون يدق مثل الطبول في صدره. ضحك على مضض وقال ، "تشي يانغ ، أنت تمزح. تم العثور على نوان وان من خلال منصة الإنترنت "ارجاع الاطفال الى منازلهم ". عندما اتصلت بي تلك المنصة ، كان أول شيء فعلناه هو اختبار الحمض النووي لـنوان وان  مع جيناتنا. على الرغم من أن نوان وان لا تشبهني ، لكنها ورثت المظهر من زوجتي وكذلك والدتي الميتة ، وهي أيضًا جدتها. لذا ، فهي حقًا ابنة عائلة تشونغ. ليس هناك شك في هذا.

ولماذا هي في الطابق الثاني اذا؟ هذا كله خطأي. عندما علمت أن نوان وان تم بيعها في الجبال ، كنت أخشى أن تكون خرقاء وتكسر الأشياء الثمينة في الطابق العلوي لأنها كانت تعيش في الجبال وهذا هو سبب وجود غرفتها في الطابق الثاني. أخطط لنقلها إلى الطابق الثالث بمجرد أن تعتاد على كل شيء ".

بعد فترة من الصمت ، سأل تشي يانغ ، "بما أنني الضيف ، فلن يكون من المناسب لي أن أبقى في نفس الطابق مع العم تشونغ ، عمتي ، وتشونغ تشيان تشيان. أنا آسف ، ولكن هل يمكنك من فضلك تنظيف الغرفة المجاورة لـ نوان وان من أجلي؟ "

بدا وجه جيانغ شوان منزعجًا "أم ...". لم تكن تريد أن تتحرك.

كانت تشيان تشيان تقف هناك وتعض شفتيها. أظهر تصرفها الصغير أنها كانت شديدة الغضب والحزن في تلك اللحظة.

انحرفت زاوية شفتي نوان وان بابتسامة وقالت لتشي يانغ ، "لماذا لا تعود إلى القاعدة العسكرية؟"

ساد الهدوء المنزل كله بعد أن قالت ذلك.

نظر تشي يانغ إلى نوان وان. امتلأت عيناه بالتردد والتظلم. لقد كان مثل جرو عملاق تخلى عنه صاحبه. لقد بدا مؤلمًا جدًا لدرجة أنه سيجعل المرء يرغب في عناقه ومداعبته لتهدئة قلبه المكسور.

رفض تشونغ كويجون هذا الاقتراح على الفور. "كيف يكون ذلك مناسبًا؟ شرب تشي يانغ الكحول ، ولا يوجد حارس أمن معه. إن الطريق تتطلب ساعة ونصف بالسيارة من هنا إلى القاعدة العسكرية. كيف يمكنك ترك تشي يانغ يعود بمفرده في هذا الوقت؟ "

"سوف أوصله ! أبي ، أنت تعرف أنني أعرف كيف أقود السيارة. لن يتحقق أحد من رخصة قيادتي لأنها متأخرة جدًا في الليل ".

"أنت توصلينه؟ ثم تعودين وحدك؟ لقد فات وقت العوده وأنت فتاة. كيف يكون ذلك مناسبًا؟ " أصبح وجه تشونغ كويجون صارمًا.

"لماذا أعود بعد إرساله؟ لست بحاجة للذهاب إلى المدرسة غدًا على أي حال. يمكنني البقاء في القاعدة العسكرية الليلة ".

أضاء وجه تشي يانغ الداكن على الفور بعد سماع ما قالته تشونغ نوانوان. بدأ دمه يغلي عندما فكر في مدى روعة أن يتمكن من النوم بينما يحتضن زوجته الصغيرة الناعمة. كان يتطلع إلى النوم في القاعدة العسكرية أكثر من قصر تشونغ!

كان تشي يانغ منتشيًا. ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، كانت تشيان تشيان غاضبه. كان وجهها أحمر من الغضب.

يا له من شيء مخجل أن يقال! لم تكن تعرف كيف يمكن لـ نوان وان أن تقول ذلك بصوت عالٍ.

نوان وان، أنت لا تزالين طالبه! كيف استطعت..."

نظرت جيانغ شوان إلى تشي يانغ ووجهها بتعبير مؤلم واعتذرت ، "أنا آسفه، تشي يانغ. تم اختطاف نوان وان على يد هؤلاء المهربين اللعينين عندما كانت في الثالثة من عمرها. تم لم شملها معنا فقط عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. كانت تعيش في مزرعة طوال هذه الفترة ".

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن