Ch:101-110

1.4K 108 9
                                    


✨ملحوظة ✨قررت تنزيل دفعة من الفصول في كل مرة بدلا من نشر بضعة أجزاء كل يوم بما أن الأحداث متسلسلة فسيكون ذلك أكتر متعة للقراءة )

            🤍 قراءة ممتعة للجميع 🤍

الفصل 101: نافذة تشيان تشيان

أي نوع من الأشخاص هو ؟
هل هو أكثر تميزًا من تشي يانغ؟
تشيان تشيان  ، لا تتخلي عن رجل بارز مثل تشي يانغ بسهولة ،الرجال مثله في الكامينو نادرين مثل أسنان الدجاجة ".😂

( توضيح :في العاده يكون لدى الدجاجه سن واحد مؤقت على طرف المنقار ؛ و ذلك السن يكون موجودا عندما تفقس من البيضه و هو يساعدها في عمليه الخروج من البيضه.
و بما أن منقار الدجاج يبقى طريا لمده أسبوع تقريبا فإن هذا السن العظمي يقع في الأيام الأولى و ذلك بسبب عدم الحاجه إليه )

ابتسمت تشيان تشيان بخجل. " ميكي، أنت تعلمين أنني لست شخصًا يحب التشاجر مع الآخرين ..."

"هذا لا يعني بأنه يجب عليكي فقط تسليم صديقك لها ! هل تعرفين ما الذي ستفقدينه إذا تخليتي عن تشي يانغ؟ "

اتسعت ابتسامة تشيان تشيان. "يا ميكي ، أحيانًا عندما يغلق الله لك بابًا ،  يفتح لك نافذة ، لقد انتزعت نوانوان مني صديقي  ، وأعتقد أن الله وجد رجلاً صالحًا بالنسبة لي لتعويضي حتى ان الطرف الآخر هو الذي يلاحقني هذه المرة ولم أقبله حتى الآن ".

تجعدت شفاه شويه ميكي "أي نوع من الأشخاص هو؟ ماذا تعمل عائلته؟ " باختصار ، لقد شعرت أنه لا يوجد أحد في هذا العالم يمكن أن يكون أكثر تميزًا من تشي يانغ.

"لا أعرف شيئًا عن عائلته ، لكنه شخص جيد جدًا ، هل تعرفين شيئًا عن تيانهينغ هولدنجز؟ "

"لايوجد أحد لا يعرف عن تيانهينغ ؟ إنه أفخم متجر متعدد الأقسام في مقاطعة جيانغ ،لماذا ا؟ هل هو مدير تنفيذي في تيانهينغ؟ "

"أعتقد أنه يعد واحدًا." أومأت تشيان تشيان برأسها

عبست ميكي. "على الرغم من أن المدير التنفيذي ليس سيئًا ، فكيف يمكن مقارنته بتشي يانغ ..."

"إنه المدير العام لشركة تيانهينغ."

صدمت شيويه ميكي!

فتحت عينيها على وسعها وهي تدرس وجه تشيان تشيان لمعرفة ما إذا كانت هناك أي علامات على كذبها.

بعد فترة ، تحدثت ميكي بصوت مرتجف ، " تشيان ، أنت ... أنت لا تمزحين معي ، أليس كذلك؟ المدير العام لشركة تيانهينغ؟ كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا؟!  تيانهينغ  ... هذه شركة كبيرة جدًا تم وضعها في قائمة أفضل 100 شركة على قائمة الشركات العالمية أي إنه بالتأكيد لديه أيضًا خلفية عائلية دولية وغنية ، أليس كذلك؟ "

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن