Ch83:تعويض معدل الذكاء العاطفي الخاص بك بمعدل الذكاء

1.1K 103 11
                                    


كان الأمر أشبه بإلقاء خطاب على الرغم من أن الكلمات بدت وكأنها تتدفق بشكل جيد ، إلا أنه كان جيدا فقط لأنه حفظ المحتويات بعد صياغة مخطط تفصيلي لقوله.

إذا نفدت منك الكلمات لتقولها في هذا الموضوع  ، يمكنك الانتقال إلى الموضوع التالي وطالما كان لديك مخطط تفصيلي للمواضيع، فسيكون الانتقال سلسًا وخاليًا من العيوب وإذا نفدت الكلمات لتقولها للمرة الثانية ، فيمكنك الانتقال إلى الموضوع الثالث.😂😭

نظر تشي يانغ إلى ثمانية وأربعين موضوعًا كان قد أدرجها. وسمحت له هذه المواضيع بقضاء ساعتين وثلاث دقائق في التحدث إلى نوان وان. لقد حطم هذا الرقم القياسي لأطول محادثة هاتفية أجراها مع شخص ما على الإطلاق.

ومن أجل ضمان المزيد من المكالمات الهاتفية عالية الجودة مع زوجته في المستقبل ، بدأ تشي يانغ في تحليل المحادثة الهاتفية التي أجراها للتو مع نوان وان بجدية.

على الرغم من أن معدل الذكاء العاطفي الخاص به لم يكن مرتفعًا ، إلا أنه يمكنه تعويض ذلك بذكائه الخاص.

بعد تحليل بياناته ، اكتشف نوع الموضوعات التي كانت زوجته مهتمة بها والمواضيع التي كانت مشتركة بينهما.

ثم بدأ في صياغة مخطط المكالمة الهاتفية التالية.  وأدرج بعض الموضوعات التي لن تهتم بها زوجته ولكنه كان بحاجة إلى التحدث عنها.

من أجل جعل كل شيء يبدو طبيعيًا ، أضاف تشي يانغ بعض موصلات الجملة ( بدل ماينهي الموضوع برده بكلمة رسمية تنهي المحادثة ) لقد فكر أيضًا في طرق للجمع بين نقاط حديثه حتى يتمكن من قولها بشكل أكثر سلاسة لم يكن يريد أن تعتقد زوجته أنهما كانا في اجتماع.

(رحمته مسكين 😭💕)

بالطبع ، لم يكن لدى نوان وان اي فكرة بأن تشي يانغ كان يفعل كل هذا من أجلها. لقد اعتقدت فقط أنه كان من الجميل أن يستمتعا معاً على الهاتف لفترة طويلة وقد أعجبت بتقدمه.

اتكأت على سريرها وفي يديها كتاب ما و لقد كانت مشتتة للغاية بعد المكالمة الهاتفية لدرجة أنها لم تستطع حتى إنهاء قراءة صفحة واحدة.

...

في هذه اللحظة ، كانت تشيان تشيان الزاحفة التسس🐍 قلقًة للغاية وسريعة الغضب. كانت تحطم كل شيء يأتي في مرمى بصرها .

كانت قد اتصلت بأيدن في الرابعة بعد الظهر ، لكنها أصبحت بالفعل الساعة العاشرة ليلا ولم يتصل بها بعد حتى أنه لم يأخذ  بعض الوقت الكافي للرد على رسالتها.

كانت تشيان تشيان مرعوبة.

هل اعتقد أيدن أنهم لم يعودا مناسبين لبعضها؟

أو...

هل تحدثت نوان وان عنها بشكل سيء أمام ايدن قبل أن تتاح لوالدتها الفرصة للتنصت على محادثتهم؟

لن تكون مفاجأة إذا كرهتها نوان وان بسبب ما حدث مع تشي يانغ اي لابد أنها تحدثت عنها بشكل سيء أمام آيدن!

كيف يمكن أن تصدق أن نوان وان ستضع بعض الكلمات الطيبة لها؟

كانت والدتها قد سمعت نوان وان تخبر ايدن بأن تشيان تشيان ليس لديها خطيب ، لذلك كان حرًا في ملاحقتها. ربما كان ايدن ينوي أن يكون مع نوان وان ، ولكن عندما اكتشف أنها كانت متزوجة بالفعل من تشي يانغ ، قرر الذهاب إلى تشيان تشيان بدلاً من ذلك.

كانت غبية جدا!

كلما فكرت في الأمر ، شعرت أنه من المحتمل حدوثه. ذهب ك تشيان تشيان للبحث عن جيانغ شوان وأخبرتها عن هذا الأمر.

عند سماع تكهنات تشيان تشيان ، شعرت أن ذلك  كان ممكناً أيضًا وكانت غاضبة للغاية لدرجة أنها كادت أن ترش السم من عينيها.🐍

"اتصلي به بهاتف العمه تشاو. سنرى ما إذا كان سيرد".

شعرت تشيان تشيان  بأن هذه كانت فكرة جيدة. لحقت بقلق جيانغ شوان إلى غرفة العمه تشاو.

عندما كانت تمسك بالهاتف ، أصبحت تشيان تشيان مترددة . "أمي ، ماذا علي أن أفعل إذا ردّ بعد الاتصال به مباشرة؟ ماذا يجب أن أقول له إذا استسلم ، سأكون مستاءة  للغاية لدرجة أنني قد أموت ".

بالنظر إلى وجه ابنتها الحزين ، شعرت جيانغ شوان بالفزع أيضًا.

"تشيان تشيان ، عليكِ أن تعرفي أن ايدن ليس شخصًا عاديًا إنه أفضل مليون مرة من تشي يانغ. مكانته الاجتماعية تحظى بتقدير جيد ليس فقط في الكامينو ، ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم ".

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن