Ch30: غسل أيدينا معا

1.5K 143 3
                                    


قال تشي يانغ لتشونغ كويجون. سيكون تشي يانغ سعيدًا طالما أنه يستطيع إمساك يدها.

ومع ذلك ، فقد فهم كل ما يحتاج إليه بخصوص ديناميكية الأسرة الآن طالما كانت زوجته غير مستعدة ، لم يعد بإمكان أحد في هذه العائلة أن يتنمر عليها بعد الآن.

نظرت جيانغ شوان إلى تشيان تشيان  بألم في عينيها. في النهاية ، لم تستمتع بها وشرعت في الذهاب إلى الغرفة مع نوان وان .

عندما رأت العمه تشاو هذا ، أسرعت إلى الأمام وساعدت تشيان تشيان الجريحه وأخدتها في الطابق العلوي لتغيير ملابسها.

"نوانوان ، من فضلك لا تلومي والدتك. نظرًا لتاريخك ، اعتقدت والدتك دائمًا أنها مدينة بشيء لأم تشيان تشيان . بالإضافة إلى ذلك ، تم اختطافك من قبل مهربي البشر عندما كنت في الثالثة من عمرك. كانت تشيان تشيان تعيش  مع والدتك وتتولى دورك طوال هذا الوقت. هذا هو السبب في أنني أشتغل على تشيان تشيان  أكثر منك. على الرغم من عودتك الآن ، لا يمكنني تعديل عقليتي للتكيف مع الوضع الحالي في مثل هذا الوقت القصير. هناك أوقات حتى أشعر فيها دون وعي أن علاجي تجاهك غير عادل.

لكن عليك أن تصدقيني. كنت ابنتي. كيف لا احبك لذا من فضلك لا تقولي هذه الأشياء لإيذاء أمك وأبيك ، حسنًا؟ "

أمي ، لقد أخطأت في إلقاء اللوم عليك. هذا فقط لأنك ستقفين دائمًا إلى جانب الأخت الكبيرة كلما حدث شيء سيء. أنت تجبريني على السماح لها بالفوز طوال الوقت ، ولهذا السبب شعرت أنك تعتبرين الأخت الكبيرة ابنتك وتفضلينها عني . لهذا قلت هذه الكلمات. أمي ، أنا آسفه. من فضلك لا تغضبي مني ".

كانت جيانغ شوان تتصبب عرقا من الخوف بعد سماع كلمات تشونغ نوانوان. سرعان ما أعطتها ابتسامة طيبة. نظرت إلى الدرج وبعد التأكد من أن تشيان تشيان لم تنزل ، قالت ، "نوان وان ، بالنسبة لي  تشيان تشيان هي الغريبه عني ."

"هل حقا؟"

"بالتاكيد."

ردت جيانغ شوان على أمرها بشكل واقعي. كان تشونغ كويجون يقف على جانب واحد ينظر إليهم بابتسامة على وجهه.

أغمقت عيون تشي يانغ عندما رأى أن تشونغ نوانوان وجيانغ شوان يبدوان متشابهين نوعًا ما.

تشونغ كويجون  غير الموضوع وقال ، "صحيح ،نوان وان. غادرنا في نفس الوقت. ماذا فعلت خلال الرحلة؟ لماذا وصلت متأخره جدا؟ هل حدث شيء ما خلال رحلتك؟ "

"حدث شيء بسيط."

أومأ تشونغ كويجون برأسه. عندما كان على وشك أن يقول شيئًا ما بدافع القلق ، قفزت تشيان تشيان من السلالم وتظاهرت بأنه لم يحدث شيء على الإطلاق.

"من قال أنه شيء بسيط؟ أبي ، لقد رأيت الأخ الأكبر تشي يانغ غير سيارته.  وقام بعض جنوده بإحضارهم الى هنا في سيارة جيب ".

انزعج تشونغ كويجون. ونظر إلى تشي يانغ. "ماذا حدث؟ هل كانت جادة؟ "

"لا ، لا شيء خطير. لم أكن منتبه للطريق ، لذلك اصطدمت بشجرة ".

"آه؟  إصتدم في الشجرة؟ الأخ الأكبر تشي يانغ ، كيف يمكنك أن تكون مهملاً للغاية. دعني أخبرك ، عليك توخي الحذر عند القيادة في بعض الأحيان عندما تكون في أحلام اليقظة ، سوف تكون بلا وعي ... "

تجاهلت تشيان تشان ،نوان وان  تمامًا وكانت تتحدث فقط إلى تشي يانغ. لا يمكن أن يكون مؤكدًا ما إذا كانت قد أدركت أن تشي يانغ لم ينتبه لها.

لم تفهم نوان وان  كيف يمكن أن يكون وجه شخص ما بهذه السماكة. في عالم حيث يتقاذف الناس بالأيدي عندما يكون هناك خلاف ، ستقتل تشيان تشيان منذ البداية.

قامت جيانغ شوان بإخراج رأسها من المطبخ ونادت على تشونغ نوانوان ، "نوانوان ، اذهبي وأغسل يديكي. عليك أن تغسل يديكي بشكل صحيح بعد الخروج من مركز الاحتجاز حتى تزيلي سوء الحظ ".

ألقت نوان وان نظرة خاطفة على يدها التي تم إمساكها بقوة من قبل تشي يانغ وشعرت بالعجز.

يمكنها رؤية صراعات تشي يانغ الداخلية في عينيه. في النهاية ، لم يكن لديه خيار سوى ترك يدها.

بعد ملاحظة استياء تشي يانغ ، خفف قلب تشونغ نوانوان. "لماذا لا نغسل أيدينا معا؟"

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن