Ch26: اهانة مبادئ الاسرة

1.5K 147 6
                                    


نوان وان طلبت أمي من عمتي زهاو إعداد طبقك المفضل اليوم. حتى أنني ساعدتها! أوه ، وللاحتفال بالإفراج عنك من السجن قمت بشراء مجموعة من منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن. تعالي إلى غرفتي لاحقًا ، سأسلمهم لك ".

اقتربت منهم تشيان تشيان واستمرت في الحديث بينما كانت تسيطر على المحادثة ، حاولت سحب ذراع تشي يانغ بعيدًا عن يد نوان وان لأنها أرادت اغتنام الفرصة للفصل بين الاثنين.

حتى بعد العرض المزيف من المشاعر الذي قدمته لم تكن قادرة على تحمل عاطفة تشي يانغ تجاه نوان وان .

من كان يظن أن تشي يانغ سيبذل عن قصد قوة طفيفة لسحب نوان وان  بين ذراعيه عندما كانت تشيان تشيان على وشك سحب يد أختها بعيدا عنه.

أخذ يد نوان وان التي كانت في يده اليمنى بسرعة وقام بتغييرها إلى يده اليسرى ، وحقق فاصلًا سلسًا بين الاثنين. ثم مد يده اليمنى للاستيلاء على خصر نوان وان.

كان لديه نفس الوهج مثل النمر الذي كان يحدق في عدوه. بدا وكأنه كان لديه نوايا خبيثة تجاه الشخص في أحضانه كان الأمر كما لو كان أسدًا يحمي وجبته.

، "لقد أرادت فقط جذب نوان وان  ، فلماذا نظر إليها الأخ الأكبر تشي يانغ كما لو كان ينظر إلى منافسه في الحب؟"

احتضن تشي يانغ تشونغ نوانوان بالكامل ، وضغط ظهرها على صدره.

بعد أن شعرت بحرارة تشي يانغ الساخنة ، استطاعت أن تسمع بصوت خافت ضربات القلب القوية في صدره. ذكّرها الموقف الحميم للغاية بأن الرجل لا يزال حيًا وقويًا شعرت تشونغ نوانوان بالارتياح .
في هذه اللحظة شعرت أن حياتها قد اكتملت.

تم فصل تشيان تشيان وأي شخص آخر تلقائيًا للعالم الخارجي.

كانت درجة حرارة الجسم المغلية التي بقيت حولها مصدر كل الدفء في حياتها.

عند رؤية تعبير نوان وان  الذي كان من الصعب تمييزه وعيني تشي يانغ التي أظهرت بوضوح مشاعر السعادة ، شعرت تشيان تشيان وكأنها تحولت إلى كلب شرير يأكل كل طعامه دفعة واحدة. تذوق فمها وقلبها طعام الكلاب ،وكادت أن تتقيأ من الاشمئزاز.

ومع ذلك ، فإن المجال المغناطيسي بين هذين الشخصين جعل الأمر يبدو وكأنهما في عالم آخر خاص بهما. حتى لو أثارت الخلاف في ظل هذه الظروف ، فإنهم سيتجاهلون وجودها بسهولة ،لقد جعل الشعلة التي حاولت تشيان تشيان كبح جماحها في وقت سابق ترتفع بشكل لا يمكن السيطرة عليه في ومضة واحدة.

"نوان وان ، ما زلت مجرد طالبه في المرحلة الثانوية، أليس من السيئ بالنسبة لك أن تعانقي رجلاً في الأماكن العامة قبل أن تتخرجي من المدرسة العليا؟ لقد تم اختطافك من قبل أحد المُتاجرين عندما كان عمرك ثلاث سنوات وقضيت سنوات عديدة في منطقة الزراعة. بالكاد تلقيت تعليمًا جيدًا ، ومنذ عودتك ، دللتك والدتك وأبيك كثيرًا لأنهم شعروا بالأسف تجاهك يجب أن تعلمي أن دم عائلة تشونغ يتدفق في عروقك. والدنا في الجيش وأمي هي سيدة  مجموعة Cloud. نحن أرستقراطيون في مقاطعة جيانغ ، وباعتبارك سيدة شابة لعائلة أرستقراطية ، يجب أن يكون لديك السلوك الذي يعكس بشكل صحيح ابنة عائلة ثرية. لا تفعل أشياء من شأنها أن تحط من قدر مبادئ عائلتنا ".

أعادت كلمات تشيان تشيان إلى  التنائي مرة أخرى إلى الواقع.

"إهانة مبادئ الأسرة؟" عبست نوان وان  قليلا. "الأخت الكبيرة ، يجب أن تكوني قد نسيتي لقد أوضح تشي يانغ ذلك بالفعل لنا جميعًا في وقت سابق. هو خطيبي الآن. على الرغم من أننا لم نعقد حفل زفافنا بعد ، فقد تمت الموافقة على زواجنا من قبل القاعدة العسكرية ، اي تم الاعتراف به من قبل المنظمة.

الآن ، أنا أحتضن خطيبي في ساحة عائلتي. كيف ينتقص هذا من مبادئ عائلتنا؟ هل يمكن أن يكون لعائلة تشونغ  وعائلة  جيانغ مجموعة من القواعد الخاصة بهم التي تنص على أنه لا يُسمح للزوج والزوجة غير المتزوجين بالعناق؟ إذا كانت معانقة بعضنا البعض عملًا مهينًا ، فماذا عن الوقت الذي حاولت فيه الأخت الكبيرة تخدير تشي يانغ؟ والتجرد امام  تشي يانغ عاريه في محاولة لإغرائه ، ماذا يسمى ذلك؟ "

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن