Ch6 /7 : انفصال العصعص

1.9K 187 3
                                    


نوان وان  ، لا يمكنك ببساطة نطق كلمات مثل هذه. هل تعتقدين  بقولك  بأن عصعصه مفصول ، سنسمح له بالذهاب إلى الإفراج المشروط والعلاج بالخارج؟ "

شعر الدكتور لي أن هذا الموقف برمته كان حيلة كبيرة!

يجب أن تكون نوان وان قد وظفت من قبل شو فييانغ ومرؤوسيه. إذا سُمح له بالإفراج المشروط الطبي ، فسيكون بإمكان جهات اتصال شو فييانغ في الخارج إنقاذه بسهولة. عندها سيكون من الصعب إعادته.

"إنه مجرد مشتبه به وليس مجرماً حتى لو ارتكب جريمة ، فلا يزال له الحق في طلب الإفراج المشروط للعلاج الطبي أنا لا أكذب. يمكنك إحضاره إلى المستشفى للتحقق مما إذا كان العصعص قد انفصل. كل ما يحتاجه هو أن يتم فحصه بواسطة الأشعة المقطعية وستعرف حالته على الفور ".

ضحك الطبيب لي على كلمات تشونغ نوان وان

"هل تعتقد أنه يمكنك تقديم طلب للإفراج المشروط الطبي متى شئت؟ لن يُطلق على هذا المكان اسم مركز احتجاز إذا كان السجناء يتمتعون بهذه الحرية."

"لكنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية على الفور حيث أصيب في وسطه. وأي تأخير من شأنه أن يصيبه بالشلل. إذا انتهى به الأمر بالشلل أثناء وجوده في مركز الاحتجاز ، فستكون في وضع صعب."

في ذلك الوقت ، تحولت تعابير كل من مرؤوسي شو فييانغ إلى البرودة تمامًا. كان رئيسهم الكبير شخصية مهمة كان حكيمًا ورائعًا. إذا تسبب مركز احتجاز صغير في منطقة جيانغ في إصابته بالشلل ، فإن إخوانهم الثالوثيين سوف يطلقون عليهم بالتأكيد للتخلص من حياتهم

كطبيب سجن ، عرف الدكتور لي القليل عن خلفية شو فييانغ عندما سمع كلمات تشونغ نوان وان ، تحول وجهه إلى قاتم.

"إذا كان العصعص منفصلاً حقًا ، فسيحتاج إلى إجراء عملية جراحية على الفور. ومع ذلك ، سيظل بحاجة إلى اتباع الإجراءات المناسبة لتقديم طلب الإفراج المشروط الطبي. حتى السجناء العاديين يحتاجون إلى يومين على الأقل للحصول على إذن من خلال الإجراء. علاوة على ذلك ، إنه ليس سجينًا عاديًا حقًا. ولن يتمكن من الحصول على علاج طبي دون انتظار ما لا يقل عن 5 إلى 7 أيام ".

ثم ماذا نفعل؟ إذا حدث شيء بالفعل لرئيسنا الكبير في مركز الاحتجاز هذا ، فسيواجه كل واحد منكم صعوبة هنا! "

اندلع المرؤوسون بجوار شو فييانغ في حالة من الغضب وأخذوا  انفسهم على الفور لإعطاء التهديدات.

لم يكن الطبيب لي من يتعرض للتنمر . رد على الفور ، "توقف عن صراخك اللعين! هذا مركز احتجاز. يجب أن تتحكن بنفسك حتى لو كنت تنينًا! كيف تجرؤ على تهديدي ... هل تعتقد أنني لن أبلغ عن هذا؟ مشلول ، كل ما يمكنك فعله هو إلقاء اللوم على سوء حظه! "

لقد فوجئ المرؤوسون بالاندفاع المفاجئ من الدكتور لي. تحولت عيونهم إلى اللون الأحمر.

"ماذا ... ماذا علينا أن نفعل؟"

اتخذ أحد المرؤوسين قرارًا متطرفًا. "إذا فشل كل شيء آخر ، فسوف أتصل بشخص من الخارج لإجراء هروب من السجن. سنقوم بتفجير هذا السجن وسيتمكن الرئيس الكبير من الخروج بعد ذلك. حتى إذا فشل في الهروب ، فسوف يجذب هذا الانتباه لمن هم في الإدارة العليا وإقناعهم بإعطاء الرئيس الكبير العملية! "

"أنت أيضًا حقًا ..." كان الدكتور لي غاضبًا من سلوك هذه المجموعة من أعضاء الثالوث.

عندما رأت أن المرؤوسين يكادان يبكيان من القلق ، سألته نوان وان ، "دكتور لي ، هل لديك أي إبر فضية هنا؟"

"الإبر الفضية؟ نعم ، لدينا ما الذي تحتاجيه بالإبر الفضية؟ هل تحاولين القول  إن انفصال العصعص الخاص به يمكن إعادة وصله بمساعدة الوخز بالإبر؟"

"يمكنني استخدام تقنية خاصة لمساعدته على تحريك العصعص إلى موضعه واستخدام الإبر الفضية لتأمين نقط الوخز حتى لا ينفصل العصعص مرة أخرى. ستحتاج إلى إيجاد طريقة للحصول على طبيب لإجراء العملية هنا ".

فكر الطبيب لي في الأمر. "بالتأكيد ، لن تكون هذه مشكلة. سأعمل على الاتصال برؤسائي على الفور وحملهم على إرسال أخصائي إلينا لإجراء العملية."

"بالتأكيد ، لا مشكلة. في هذه الحالة ، دعونا نحضر الإبر الفضية ونعقمها."

نظر د. لي إلى تشونغ نوان وان وسأل: "هل تعرفين حقًا كيف تعيدين وضعه ؟نوان وان ، هذا هو العصعص. إذا أسءتي التعامل معه ، فسيصاب بالشلل.

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن