Ch42:رجل رخيص

1.3K 122 11
                                    


اسرعي
عندما جاء والدك ، كان كل من تشي يانغ  و نوان وان  قد توجهوا بالفعل إلى غرفهم الخاصة. يستحم الرجال بسرعة لذا يجب أن تسرعي الى هناك ".

"حسنًا ، بالتأكيد!"

أومأت تشيان تشيان برأسها وفتحت الباب على الفور لتخرج. سحبتها جيانغ شوان بسرعة إلى الخلف في اللحظة التالية.

"أمي ، ماذا تفعلين؟"

"هل تحاولين إغواء رجل  بفستان ؟ ما مشكلتك؟"( الاخلاق ↗️😂)

تشيان تشيان، "..."

"أسرعي وقومي بتغيير ملابسك يا فتاتي السخيفة!"

"أوه أوه أوه..."

فتحت تشيان تشيان بسرعة خزانة ملابسها ووجدت أكثر فستان أورجاندي ( اي فستان من الحرير الخفيف الشفاف )من الدانتيل الكاشف بخلاف إخفاء النقاط الثلاث الأكثر غموضًا على جسدها ، يمكن رؤية كل مكان آخر على جسدها بشكل غامض من خلال القماش.

كانت تشيان تشيان تتمتع بجسم جميل عندما لا تقارن بنوان وان. على الأقل ، كان ثدييها قريبين (اي منتفخين قليلا)، والذي كان مثيرًا للإعجاب على جسدها الرشيق.

"أمي ، كيف يبدو هذا؟"

نظرت إليها جيانغ شوان لأعلى ولأسفل بينما أومأت برأسها. "نعم هذا جيد. أسرعي وانطلقي! "

"حسنا."

ركضت تشيان تشيان نحو الباب بحماس. فتحت الباب لكنها عادت مترددة. "أمي ، أبي حذرني للتو من أنه سيطردني إذا جعلت تشي يانغ غير سعيد. سيقتلني أبي! "

"أنت امرأة. من دواعي سروره خلع ملابسك والوقوف أمامه ما الذي يمكن أن يكون غير سعيد بشانه ؟لا يوجد رجل في هذا العالم لا يقاوم الاغراء ".

"لكن..."

تذكرت عندما خدرت تشي يانغ ، كانت تشونغ نوانوان قد وقفت شبه عاريه أمامه في ذلك الوقت. ومع ذلك ، كل ما فعله هو إخراجها بحركة واحدة. ارتجفت تشيان تشيان قليلا من هذه الذكرى.

بدت جيانغ شوان متلهفة لحدوث ذلك قريبًا وكان صبرها ينفد. "تعالي إلى هنا إذن. لا تذهب. يحب تشي يانغ وتشونغ نوانوان بعضهما البعض على أي حال ووالدك سعيد بذلك. ما فائدة تدخلكي في وقت مثل هذا ... "

قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها ، أغلقت تشيان تشيان الباب بالفعل وغادرت.

إلى جانب العمه تشاو ، التي كانت في غرفة المعيشة ، عاد الجميع إلى غرفهم. كانت العمه تشاو داعمة للغاية عندما أدركت ما كانت عشيقتها الشابة الكبرى على وشك القيام به.

سرعان ما سكبت كوبًا من الحليب لـ تشيان تشيان ، حتى أنها تذكرت التعبير عن دعمها ، "انستي ، كان يجب أن تفعلي هذا مسبقًا. الرجال كلهم ​​رخيصون. من يرفض المرأة التي تاتي بنفسها اليهم؟ الى جانب ذلك بمثل هذا الجمال مع  هذا الجسد الرائع! لن يكون قادرا على كبح جماح نفسه ".

حتى أن العمه تشاو دعمتها ، مما أعطى تشيان تشيان المزيد من الشجاعة.

قامت بتقويم ظهرها لرفع ثدييها الجميلين لاعلى وأخذت كوب الحليب وسارت نحو غرفة تشي يانغ في الطابق الثاني.

كان الباب مقفلاً من الجانب الآخر ، لكن  تشيان تشيان كان لديها المفتاح.

لقد استمعت من الباب ولم يكن هناك أي حركة ، لذلك جمعت تشيان تشيان شجاعتها لفتح باب الغرفة ودخلت بخجل.

نظرت إلى الأعلى ورأت أنه لا يوجد أحد في الغرفة.

جعل صوت الماء في الحمام تشيان تشيان تشعر أنه حتى السماء تدفعها على القدوم.

وضعت كوب الحليب على منضدة السرير وسارت باتجاه جانب علاقة الملابس. نظرت إلى الزي العسكري الذي لا يزال مفرودًا والذي كان يرتديه طوال اليوم ،كان هناك افتتان في عينيها.

لم تستطع المساعدة  إلا في تحريك وجهها بالقرب من الزي الرسمي. كان الدفء في ملابسه الخاصة لا يزال باقياً هناك.

أخذت تشيان تشيان نفسا عميقا. كان هناك عطر منعش يتدفق في أنفها ويملأ قلبها.

رائحته طيبة جدا ...

كانت تشيان تشيان مفتونة جدًا برائحة الهواء النقي هذه لدرجة أنها لم تلاحظ توقف تدفق المياه في الحمام.

تنفست في عطره بشراهة. كانت هذه رائحته ولم تستطع أن تشبع منها.

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن