Ch66: اللعنه

1.1K 118 1
                                    


نظرت إلى إيدن باشمئزاز ، وبينما كانت على وشك التحدث ، تابع حديثه بشكل عاجل ، " يارئيسة تشيان تشيان هي أختكِ البيولوجية ، أليس كذلك؟

هههههههه ، هل تعتقدين أن تشيان تشان قد تقعُ في حبي عندما تقابلني للمرة الثانية ؟ كانت تمرر لي التلميحات طوال الوقت أليس كذلك؟

قولي ! برأيكِ ما هي فرصتي إذا ما طاردتها؟ ههه ... هههههه ... أيتها الرئيسة قد أكون صهرك في المستقبل القريب

كان آيدن مبتهجًا للغاية لدرجة أنه كان على السحابة التاسعة فبعد كل شيء ، لا أحد يتوقع أن تتعامل الحياة معه ببطاقة عكسية كهذه من كان يتخيل فتى صغير رديء مثله أن يصبح فجأة صهر الرئيسة ؟

كان إيدن يبتسم بشدة لدرجة أن عينيه كانتا مفتوحتين بالكاد ، وبالتالي لم يكن قادرًا على رؤية العبوس المظلم المتزايد الذي غيّم على وجه نوان وان .

"قولي لي  ، هل سيشعر الآخرون بالغيرة مني إذا كنت سأصبح زوج شقيقتكِ ؟ هل سيشعرون بالغيرة لدرجة أنهم سيميلون إلى قتلي؟

هههههههه... أستطيع تخيل رؤية الحسد في عيونهم !

شعر أيدن بدوار لا يمكن تفسيره عندما كان يفكر في تعبيرات الآخرين المذهلة.

صهر الرئيسة الكبيرة ، بحق الجحيم !!

سيكون لديه أعلى مكانة بين الجميع في المستقبل ، وحتى الرئيس الكبير يجب أن يستمع إليه!

على الرغم من أن الطريق لا يزال طويلاً ، إلا أن ايدن كان حريصًا بالفعل على الزواج من تشيان تشيان.

راقبته نوان وان بصمت وهو ينهار في قوقعته ، ولم تكن قادرة على تقديم أي إجابة مناسبة لغبائه.

بابتسامة لطيفة وهادئة ، سألت بهدوء: "هل تعلم لماذا وُضِعت في السجن؟"

"آه؟"

من الواضح أن آيدن لايزال منغمسا في فرحة أن يصبح صِهرها، ولكنه فوجئ بسؤالها و على الفور ، اختفى اللطف والنعيم الخالص في عينيه حيث استبدل بتعبير جامد

لا ....لماذا ......؟ هل اتهمكِ أحد.....؟

"ذلك لأن تشيان تشيان قتلت شخصًا ما ، ولم يستطع أيَّ فرد في العائلة ، وخاصة والدتي ، تحمل فكرة ذهابها إلى السجن وهكذا أصبحت كبش فداء لها وذهبت إلى السجن مكانها ".

"..."

شعر أيدن كما لو أن شخصًا ما قد سكب للتو دلوًا من الماء البارد على رأسه.

" واصلت ، في اليوم الأول الذي دخلتُ فيه السجن ، اكتشفت على الفور أن أحدهم قد رشى أحد حراس السجن لقتلي ، أو بتعبير أدق لإطعامي مبيد حشري هل ترغب في تخمين من كان شريرًا جدًا لفعل ذلك؟ "

"!!!" غرق تعبير ايدن على الفور.

"هم ... لكن أليسوا عائلتكِ؟ ألم يعترفوا بكِ كابنة لهم بعد إجراء اختبار الحمض النووي في الماضي؟ حتى ان لديكي بعض التشابه مع جيانغ شوان ".

"نظرًا لمدى تشابهنا ، لم يكلف أحد عناء إجراء اختبار الحمض النووي ، ولم يشك أحد في هويتها بعد ذلك ، وبعد الإفراج عني ألقيتُ نظرة فاحصة عليها واكتشفتُ بأنها  خضعت لعملية تجميل اي إنها تحمل تشابهًا طفيفًا معي بسبب تغيير مظهرها ولذلك يمكنني أن أستنتج بأن مظهرها الأصلي لا يشبه شكلها التي تظهر به الآن ".

"أيتها الرئيسة الكبيرة ، هل تقولين ... بأنها ليست أمكِ البيولوجية؟"

ردت نوان وان بإيماءة وقالت  "نعم".

"ماذا عن تشونغ كويجون  ؟ كان حمضكِ النووي مطابقًا تمامًا له ".

" تشونغ كويجون يجبُ أن يكون والدي ، لكنني أعتقد بأنه سيكون أكثر أمانًا لإجراء اختبار آخر."

وبعد ذلك اخرجت نوان وان  كيسًا بلاستيكيًا صغيرًا من محفظتها.

"تم وضع أسمائنا على هذه الأكياس ، لذا قم بإجراء اختبار الحمض نووي مرة اخرى. وقم بالتركيز أكثر على جيانغ شوان وأنا ، بالإضافة إلى فحص الدم الخاص بـ تشيان تشيان و جيانغ شوان  ".

"نعم أيتها الرئيسة الكبيرة."

"سأعود إلى الفصولِ يوم الاثنين المقبل ، لذلك أحتاج منك أيضًا مساعدتي في معرفة ما حدث لعائلتنا قبل 17 عامًا. أحتاج إلى إجراء تحقيقٍ مفصل على شخص واحد على وجه الخصوص ".

"من هذا؟"

"نانغونغ يو"

"نانغونغ يو ؟ أليست هذه العائلة الأغنى والأكثر ثراءً في الكامينو ؟ "

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن