Ch10:شرح واضح

1.9K 186 2
                                    

كانت تشيان تشيان غاضبة للغاية لدرجة أنها داست على قدميها بينما تحول وجهها إلى اللون القرمزي. "لكن أنا أخت نوانوان البيولوجية! هل هذا يعني أنني من الخارج؟ لولا ظهور نوان وان المفاجئ ، لكنا معا! "

أدركت تشيان تشيان أخيرًا أن نوان وان كانت تحاول مواجهتها.

حنثت بوعدها وخانت العلاقة بين الأختين.

لم تعد تعلق أملها على نوان وان إذا لم تنتهز الفرصة للقتال من أجل تشي يانغ ، فسيصبح هذا الرجل الرائع بعيدًا عن متناول يدها قريبًا.

تشونغ تشيان تشيان ربما تكوني قد أسأت فهم هذا من قبل. نظرًا لحضور والديك ، أعتقد أنه من الأفضل توضيح بعض الامور .

"يرجى التوقف عن استخدام نوايا والدك الأولية كسبب لمواصلة القيام بذلك. نواياه ليست لي. لا أستطيع أن أشرك نفسي معك لمجرد محاولته الأولية لتقديمنها مع بعض

"لقد سامحتك بسبب نوان وان ووالديكي عندما خدرت الماء الذي تناولته مع دوائي. بعد قولي هذا ، هناك قيود على المدى الذي يمكنك الذهاب إليه. أتمنى أن تكون ذكيه بما يكفي لفهم أنه إذا تجاوزت الحد ، فلن أترك ذلك بسهولة ، حتى لو كنت امرأة ".

كان تعبير تشي يانغ قاتما ، يذكرنا صوته بسكين بارد وحاد. أصبحت تشيان تشيان شاحبه عند تحذير تشي يانغ الفاتر لها بعد ذلك ، انتقلت تعابير تشي يانغ الصارمة منها إلى تشونغ كويجون

كان تشونغ كويجون أكبر سناً بكثير من تشي يانغ ، ولكن كان هناك شيء ما حول سلوكيات تشي يانغ التي أظهرت خصائص الذكور ألفا. (شخصية رجولية قيادية) كانت هناك هالة من النبل تحيط به يصعب تجاهلها. عندما التقت عيون تشونغ كويجون مع تشي يانغ ، لم يستطع إلا أن يشعر أنه كان أقل شأنا إلى حد ما.( يشعر بالدونيه )

في القاعدة العسكرية ، كلما ارتفعت الرتبة ، كلما كان أقوى. وغني عن القول ، إنه لم يكن من المفيد أن تكون القاعدة العسكرية التي ينتمي إليها تشي يانغ هي فريق القوات الخاصة. وبالتالي ، كان من الصعب عليه استخدام وضعه كشيخ عند مواجهة تشي يانغ.

"القائد تشونغ كويجون ,تشونغ تشيان تشيان هي ابنتك ، وكذلك نوان وان الآن بعد أن أصبحت نوان وان خطيبتي ، آمل ألا تكون أبًا متحيزًا وتضع نوان وان في موقف صعب ".

علنًا ، كان تشي يانغ يشير دائمًا إلى تشونغ كويجون باسم العم تشونغ ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يشر إليه على هذا النحو وخاطبه ببساطة حسب الرتبة.

وجد تشونغ كويجون هذا صعبًا ، لكنه لم يتمكن من إجبار نفسه على قبوله إلا بالابتسامه الغريبه ثم استدار نحو تشيان تشيان بغضب.

تشيان تشيان  ، ما الذي تفعلينه وأنت تقفين أمام سيارة تشي يانغ؟ تعالي إلى هنا الآن وتوقفي عن إحراج نفسك! "

كانت تشيان تشيان محرجة بما فيه الكفاية من أن يوبخها الرجل الذي أحبته. الآن ، حتى والدها كان يصرخ عليها. سالت دموعها على الفور وهي تركض نحو المازيراتي تبكي. ثم صعدت إلى السيارة وأغلقت الباب

"تشيان تشيان، هذا كله خطأ  نوان وان سأحرص على توبيخها بشكل جيد. لكنها لا تزال أختك الكبرى بعد كل شيء ، وقد فقدت المسكينه والدتها. من فضلك لا تغضبي من أختك لاحقًا! "

بدت الابتسامة على جيانغ شوان وكأنها على وشك الانهيار ، لكنها ما زالت قادرة على إنقاذ الموقف بابتسامة.

لا تقلقي يا أمي ، لن أغضب منها ،" ابتسمت تشونغ نوانوان.

جادلت جيانغ شوان بشعر تشونغ نوان وان وقالت، "هذه فتاتي الطيبة. تشي يانغ ، كوني حذره على الطريق لاحقًا.  مع السلامة اولا."

"لا تقلقي ، عمتي. سأقود سيارتي بعناية ".

بعد ذلك ، انطلقت سيارة مازيراتي ببطء. عندما رصدت تشيان تشيان الزوجين واقفين معًا من خلال مرآة الرؤية الخلفية ، بكت بشدة.

عندما رأت ابنتها تبكي عينيها ، تحولت جيانغ شوان من  تعبير الأم المحبة إلى امرأة ذات تعبير شديد لا ترحم. انتقدت بشدة ، "من تعتقد نفسها؟! لولا قيامنا بتربيتها ، فهل كانت ستبقى على قيد الحياة حتى الآن؟ لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا حتى الآن وتعتقد أنها تستطيع فعل أي شيء تريده لأن لديها رجل؟ ها هي تغوي رجل أختها !!! إنها امرأة مشاكسة ، تمامًا مثل أمها. لا أحد منهم طيب ! "

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن