Ch:211-220

1.4K 95 3
                                    


الفصل 211: امرأة مشاكسة

فكرت فيما حدث في وقت سابق لقد كانت هذه هي المرة الأولى التي يتعايشان فيها مع هذا الموقف الحميم في حياتها.

فعلى الرغم من أنها بدت هادئة ، الا انه كانت هناك آلاف المشاعر التي كانت تدور في قلبها لدرجة أنها لا تستطيع التحكم في ضربات قلبها.

لم تتوقع أن تكون للقبلة البسيطة مثل هذة التأثير الكبير على قلبها مما جعلها تشعر بسعادة بالغة.

فعندما اقترب منها ، كادت ان تنقض عليه

لقد كانت الغرفة التي دخلت إليها نوان وان هي المطبخ.

لاحظت وجود سمكة مقطّعة  في المطبخ بينما كان لحم الخنزير المطهو ​​المفضل لديها ومكونات دجاجها المفضل بالفلفل الحار موضوعة في مكان قريب و كانت هناك رائحة دجاج تنبعث من إناء خزف بارد بالفعل فلقد كانت جميع الأطباق الموجودة على المنضدة هي طعامها المفضل.

كان يخطط ليطبخ لها اليوم ،  لقد كان دائمًا يفعل أشياء لها بصمت دون أن يقول أي شيء.

"أيمكنني مساعدتك؟"

بعد فتح الباب ، سُمع صوت تشي يانغ الجليدي من الخارج ويمكن لأي شخص أن يسمع الإزعاج في صوته.

ومع ذلك ، كان الأمر كما لو أن الشخص في الخارج لا يشعر ببرودته و ملأ صوتهم الدافئ والعاطفي الغرفة بأكملها.

"آية ، ألم أر المدير العام تشي يحضر ضيفًا إلى المنزل؟ أخبرت لي رونغ بعد أن وصلت إلى المنزل ، وكانت لي رونغ تخشى ألا يكون لديك ثمار هنا ، لذا فقد حصلت على البعض من أجلك وأثناء وجودك هنا ، يمكنك زيارتنا".

بعد ذلك ، قالت امرأة بصوت ناعم بدا وكأنها تتحدث وهي تقرع أنفها ، "الأخ الأكبر تشي ، سمعت أنك تعرضت للهجوم هل تأذيت؟ لماذا لا أساعدك في فحص جروحك؟ "

عندما سمعت نوان وان الصوت في الخارج ، قطعت حاجبيها وخرجت.

"كانت لي رونغ تعمل في النوبة الليلية الليلة الماضية لذا عادت للتو وعندما سمعت أنك تعرضت للهجوم ، قررت أن تأتي لرؤيتك فعادة ما تكون مشغولًا جدًا ودائمًا ما تخرج مبكرًا وتعود متأخرًا والآن بعد أن أصبح لديك ضيف ، أعتقدنا أنك ستكون حراً ، لذا يجب عليك فقط السماح لها بفحص جروحك.

ما زلت صغيراً حتى تتمكن من تجاهل الجروح الصغيرة ومع ذلك ، عندما تتقدم في السن ، تتراكم الجروح الصغيرة حتى يكون لها تأثير دائم على جسمك ، انظر إلى القائد العام للقوات المسلحة ، إنه الآن يحتفظ بجسده عن طريق الادوية فقلد سمعت أنه كان مثلك تمامًا عندما كان صغيرًا وكان المدير العام ونائبًا مدربًا لفريق القوات الخاصة لذلك ، يجب أن تعلم بأنه لا يمكنك إرهاق جسمك فليرونغ قلقة عليك ، ولهذا السبب أحضرنا مجموعة الإسعافات الأولية ".

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن