Ch:251-260

1.1K 79 11
                                    


الفصل 251: تم تجاهلهم

الزائرة التي تقترب لم تلاحظ نوان وان ، لكن نوان وان اكتشفتها -

أوي مينجكسي.

"عذرًا ، آنسة ، تم حجز هاتين المجموعتين من قبل عميل آخر وهذا النمط هو منتج جديد أطلقناه للتو ، وهناك مجموعة واحدة فقط من كل لون لذا يمكنك إلقاء نظرة على بعض الألوان الأخرى ".

"حجز؟ هل دفعوا؟ "

"ليس بعد ، لكنهم على وشك ..."

"نظرًا لأنهم لم يدفعوا ، إذن يمكنكي تمرير بطاقتي الآن ، فليس كل شيء على أساس من يأتي أولاً ، بل على اول من يدفع ؟ قمت بتمرير بطاقتي أولاً ، لذا فهذه المجموعة لي الآن ".

"اتضح بأن هناك تعبيرًا يقول" من يأتي أولاً يأخد أخراً ". الأخت أوو ، لقد تعلمت شيئًا جديدًا منك ".

عند سماع الصوت ، استدارت أو مينجسكي للنظر ، وأصبحت عيناها على الفور ملتصقتين بجسد تشي يانغ ، غير قادرة على النظر بعيدًا.

ليس فقط أوو مينجسكي بل حتى عيون الفتاة المجاورة لـها ثبتت نظرها على الفور على جسد تشي يانغ .

أرادت نوان وان وضع حبيبها الكبير تشي يانغ في حقيبتها وعدم إخراجه.

شعرت نوان وان بحزن طفيف لأنها رأت طفلها مطموعاً فيه من قبل الآخرين.

لم تختبر شعورًا كهذا في حياتها السابقة ،حيث كانت هذه مرتها الأولى في تجربة هذا الشعور .

كان هذا الشعور غير مريح ابداً ، حيث جعلها غاضبة جدًا ولم ترد فعل شيئ إلا أن تتقدم للأمام وتحفر عيني هاتين المرأتين ، ثم تدوس عليهما وتبصق عليهما.

"تشي يانغ ، لم أكن أعرف بأنك من أراد شراء هذه المجموعة فإذا علمت مسبقاً لما كنت سأقاتل من أجله ".

بعد قول هذا ، نظرت أوو مينجسكي إلى العاملة وقالت ، "ساعديه في حزم هذه الأشياء."

تم تجاهل نوان وان تمامًا من قبل اوو مينجسكي من البداية الى النهاية .

"بالتأكيد." عندما رأت المضيفة بأن هؤلاء الناس يعرفون بعضهم البعض وبالتالي تم تجنب المواجهة ، شعرت بالارتياح.

"تشي يانغ ، أليست القاعدة العسكرية مشغولة اليوم ؟ لماذا تتسوق هنا؟

مشت أوو مينجسكي معدومة الكرامة إلى تشي يانغ وتصرفت كما لو كانت مألوفة له فعلى الرغم من المواقف السيئة التي حدتث خلال اجتماعهم الأول ، إلا أنها اعتقدت أن ما فعلته في المأدبة في ذلك اليوم كان كافياً لتوضيح موقفها.

فعلى الرغم من أن لديها بعض العلاقات الغامضة مع جيانغ هونغ يانغ في الماضي فقد تخلت بالفعل عن ذلك الغموض أمامه وجميع الضيوف ، ورسمت بوضوح حدًا بينها وبين جيانغ هونغ يانغ ، بحيث كان ينبغي على تشي يانغ أن يفهم نيتها.

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن