Ch56: لاتزال تصفع وجهها

1.2K 127 5
                                    

(الاحداث رح تصير مشوقة ✨قراءة ممتعة )

ظلت جيانغ شوان هادئه من جانب واحد. بعد أن هددت نوان وان صديقتها الطيبة ( أم الخبائت  تقصد )، شرحت لها أخيرًا ، "لين شي، هناك بعض سوء الفهم فيما يتعلق بهذا. إنه تمامًا كما قالت نوان وان ، لا شيء يحدث بين تشي يانغ و تشيان تشيان ولم تسرق "نوانوان" صديق أختها أبدًا. في البداية  أراد والدها فقط تقديم تشيان تشيان  إلى تشي يانغ، ولكن في هذه العملية ، وقع تشي يانغ بشكل غير متوقع في حب نوان وان.

علاوة على ذلك ، أصدرت المحكمة بالفعل حكمًا بشأن وفاة تشو جينهوي. كان يعاني من الصرع ، وعندما سقط كان ذلك بسبب حالته. حتى أن عائلته اعترفت بذلك ".

رفعت نوان وان زاويا شفتيها بارتياح. كانت عيناها تلمعان وهي تحدق في لين شين بشكل استفزازي. جعل وجهها يبدو وكأنها مستعدة للهجوم في أي لحظة ؛ بدت وكأنها قزم تحت ضوء القمر من كل زاوية.

"هل سمعت ذلك ، عمتي لين؟ هذه هي الحقيقة. كان الحكم النهائي للمحكمة هو تبرئة اسمي وتبرئتي. ومع ذلك ، أنت تصرين على أنني قتلت تشاو جينهوي. إذا كان هذا ليس افتراء ، فما هو؟ "

"أنت..."

"علاوة على ذلك ، تشي يانغ هو خطيبي.  من حقه ومناسب له أن يساعدني في اكتشاف الحقيقة وتبرئة اسمي إنه جندي ، ولحماية البلاد وشعبها ، شارك في مئات المعارك قبل أن يبلغ 26 عامًا. ولديه جميع أنواع الندبات والجروح في جسده ، واستخدم حياته وشغفه لتحقيق النجاح. لن أسمح لأي شخص بالسؤال أو الافتراء عليه.

عمتي لين ، بما أنك صديقة أمي ، فلن أنظر في هذا الأمر. لكن إذا سمعت أنك تشتمين خطيبي وتشويهين سمعته مرة أخرى ، فسأقدم شكوى إلى المحكمة العسكرية. إذا كنت تشكين في خطيبي ، فعلينا أن نترك المحكمة العسكرية تقرر ما إذا كان بريئا أم لا. ومع ذلك ، إذا فقدت رأيك في هذه الحالة ، جهزي نفسك ، عمتي لين. أخشى أنك لن تتمكني من القدوم إلى هذا المكان الفاخر لشراء الملابس مرة أخرى ".

أصبح وجه لين شين أحمر ثم أصبح شاحبًا من كلمات نوان وان ، لكنها لم تستطع العثور على الكلمات للرد. كادت أن تنزف من  جراء عض لسانها بقوة.

"نوان وان ، أمي قالت هذا لأنها تهتم. أنت ابنة عمتي جيانغ بعد كل شيء. لا تريد أمي أن تصبح ابنة صديقتها المقربة تفاحة سيئة. كما يقول المصطلح ، صححي الأخطاء إذا ارتكبتها واحترسي من ارتكابها. كيف يمكنك التعامل مع والدتي بقسوة شديدة؟ "

كانت ابنة لين شين أيضًا واحدة من ملكات الجمال في مدرسة نوان وان و تشيان تشيان. أوه ، ملكة الجمال السابقة لي مينجسكي ( تقريبا هكذا يكتب اسمها ) قالت هذا وبدأت في التحدث إلى نوان وان  مع الحفاظ على الصورة النبيلة الأنيقة التي بدت وكانها تعرضت للظلم.

ابتسمت نوان وان  وأجابت  ، "أوه ، إذن يجب أن أسألك عن هذا في منتدى المدرسة ، تم القبض على ملكة الجمال السابقة في جامعة يي وهي تنظر إلى أكثر فتى وسيم في المدرسة ، لينغ كيروي ، مع الكتير من القلوب في عينيها. حتى أنها أعطته رسالة حب. ومع ذلك ، وراء ظهره ، تمسكت بيدي المعلم الشاب ل مصمم الفيديو تيانكي وعانقت السيد الشاب تشانغيانغ من قسم التكنولوجيا . هناك أيضًا صورة لها وهي تقبل السيد الشاب في عقارات شياو لونغ . هل كل هذا مزيف؟

"على الرغم من أنه ليس لدي أي فكرة عمن قام بتشويه  سمعتي من وراء ظهري وادعى أنني كنت حميميه  مع الكثير من الأولاد في المدرسة ، وبغض النظر عن مدى تلوث اسمي ، على الأقل لم يتم القبض علي.ولم يتم التقاط صور لي مطلقًا أثناء القيام بأشياء حقيرة من شأنها أن تلحق العار باسم عائلتي! "

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن