Ch86: الصديقة السابقة

1K 110 3
                                    



تخطى قلب تشيان تشيان نبضة وأرادت الاستمرار في الاستماع إلى محادثة أيدن مع تلك الفتاة ، لكنها ضغطت بالفعل على الزر الأحمر.

على الفور ، تدهور مزاجها إلى أعماق الهاوية.

"أمي ، ما علاقة تلك المرأة بأيدن؟"

كانت جيانغ شوان مستاءة من تشيان تشيان لفشلها في تلبية توقعاتها "لا يهم ما العلاقة بينهما طالما أنك تعلمين أنهما ليسا زوجًا وزوجة فلا بأس بذلك تشيان تشيان ، أخبرتك بأن ايدن رجل مميز. ومن الطبيعي أن يحوم الكثير من الذباب حوله. إذا كانت إحدى الذبابات التي تطير بجوار أذنكِ كافية لتتصرف بهذه الطريقة ، فعليكِ أن تتخلى عن أيدن ".

"لا ، لن أستسلم! وجدت تشيان تشيان لنفسها مثل هذا الرجل الرائع ،لا أستطيع أن أخسر لها! يجب أن يكون الرجل الذي أجده أفضل من رجلها! "

عندما تذكرت ثوب 7.5 مليون يوان ، شعرت تشيان تشيان بالحسد والغيرة وبالإضافة إلى ذلك ، كان لهذا وزن على قلبها.

(اعتقد من المنطقي اكتر ان المبلغ يكون باليوان الصيني وليس بالدولار )

إذا لم تخطف نوان وان تشي يانغ بعيدًا ، فلن تضطر إلى مغازلة ايدن الآن.

هدأت تشيان تشيان نفسها و على الرغم من أن أيدن كان رجلاً محترمًا ، إلا أنه كان لا يزال أجنبيًا وبالإضافة إلى ذلك ، كان مستهتراً ايضاً ولم يكن شيئًا مقارنة بجندي مسؤول مثل تشي يانغ.

عندما فكرت في اضطرارها للتعامل مع كل الذباب الذي يحوم حول ايدن ، شعرت بالحزن.

...

مقارنة بتقلبات تشيان تشيان المزاجية ، كان ايدن يقضي أوقات حياته بشكل جيد .

"ها ها ها ها. يجب أن تكون تشيان تشيان غاضبة مني ، أن جيانغ شوان غريبة الأطوار حتى أنها تجرأت على القول بأنها أكبر منك ياااه كم هي وقحة ! "

كانت الجميلة التي كانت ترتدي ملابس استفزازية جالسة بجانب أيدن وبدت ملامحها شرقية وكان شعرها البني المجعد يستريح بإغراء أمام صدرها وأما خصرها فكان منحوتا بعمق، وثدييها مرتبطان فبدت وكأنها جنية من المملكة المظلمة مع سترة جلدية سوداء ضيقة وسروال قصير من الجلد وإكسسوارات معدنية، ومع ذلك فإن ملابسها لا يمكن أن تخفي نبلها.

شرب الاثنان الكحول أثناء نقل أجسادهما إلى الموسيقى المتفائلة ولقد أَذهل هذا المشهد الجميع  في النادي.

أخرجت المرأة هاتفها واتصلت برقم الهاتف الذي حفظته.

عندما رفع الطرف الآخر الهاتف ، أصبحت ابتسامة المرأة أكثر إشراقًا.

"مرحبا أيتها الرئيسة الكبيرة!"

نظرت نوان وان إلى الموقع المعروض على هاتفها ورفعت حاجبيها وتجعدت زاويا شفتيها إلى أعلى في ابتسامة. "لماذا أنت في الكامينو؟"

"أنت تعيشين هنا الآن فلماذا أبقى في ساب؟ يا رب ، لقد قررت العيش في كامينو! وبهذه الطريقة يمكننا رؤية بعضنا البعض كل يوم! "

"إذا غادر كلاكما ، فماذا عن الأخ الأكبر؟"

"لا تقلقي في الواقع ، لقد كان الأخ الأكبر هو الذي طلب مني المجيء إلى هنا ولقد أراد أن يطلب من لونا أن تأتي لمرافقتك أيضًا ، لكن لونا لم ترغب في ترك الأخ الأكبر يموت من الإرهاق في ساب لهذا السبب أتيت إلى هنا أولاً ".

بغض النظر عن العمر الذي كانت فيه نوان وان ، سيكون لديها دائمًا رفاق على استعداد للموت من أجلها.

لحسن الحظ ، لم يعرفوا أنها ماتت في حياتها السابقة.

ابتسمت نوان وان و كانت عيناها تلمع بالدفء.

"صحيح سيلينا ، لقد وجدت عائلتكِ ."

ساد الهدوء لمدة ثانيتين قبل أن ترد سيلينا بصوت يظهر بوضوح عدم اهتمامها ، "أوه؟ من هؤلاء؟"

"عائلة جو من منطقة الإمبراطور."

"ما هذا بحق الجحيم؟"

" هذه الأسرة من الأغنياء والمشاهير في منطقة الإمبراطور."

"الأغنياء والمشاهير؟ لقد سمعت فقط عن العائلات الأربع المهيمنة ولم أسمع عن اي عائلة آخرى ".

"..."

"إذن من أنا لعائلة جو ؟

"أنتِ حفيدة سيد عائلة جو الحالي."

" تسك تسك، أنا مجرد شخصية جانبية اذاً."

"وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها ، تزوجت والدتك من ثاني أغنى عائلة في منطقة الإمبراطور ، عائلة هوانغ قبل تسعة عشر عامًا

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن