Ch9: ليس من الخارج

1.9K 197 3
                                    


عندما ظهرت تشونغ نوان وان أمام الجميع ، بدت مذهلة بشكل رائع بينما كانوا جميعًا في سكون.

لم يكن هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لـ تشي يانغ حيث تم القبض عليه في حالة ذهول ينظر إليها.

كانت حواجبها منحنية تمامًا بينما كانت رموشها ترفرف بلطف ، وتغطي نصف عينيها الصافيتين اللامعتين.

"لماذا استغرقت وقتًا طويلاً لتغيير ملابسك؟ لقد قمنا أنا ووالدك بتسوية المعاملات الورقية منذ بعض الوقت وانتظرنا فترة طويلة."

عندما رأت أن نظرة تشي يانغ كانت معلقة على نوانوان ، أجبرت جيانغ شوان على قول شيء ما.

"قابلت شخصًا عرفته بعد أن غيرت ملابسي كانوا يعلمون أنني سأغادر ، لذا تحدثنا لبعض الوقت."

"هل انتهيت من التحدث إليهم؟ دعنا نذهب إلى المنزل إذا انتهيت."

تمسكت جيانغ شوان بذراعي تشونغ نوانوان وأخذت الحقائب من يديها. كل من شاهد المشهد يعتقد أن هذه الأم والابنة تربطهما علاقة وثيقة.

"حسنا."

نوان وان ، الذي تحققت رغبتهاعند لقاء تشي يانغ مرة أخرى ، كانت في مزاج جيد. أعطت جيانغ شوان ابتسامة مشرقة ومبهجة ردا على ذلك.

ثم سار الخمسة جميعًا باتجاه موقف السيارات في مركز الاحتجاز.
نوان وان، دعينا ندخل السيارة

قادت جيانغ شوان سيارة مازيراتي ، وورآها تشي يانغ وهي تفتح باب السيارة لـ نوان وان وهكذا لم يكن بإمكان تشي يانغ سوى السير مباشرة نحو سيارته العسكرية ، لاند روفر ، التي كانت متوقفة بجانبهم.

"نوان وان لديها الكثير من الأشياء معها. سيكون من الضيق للغاية بالنسبة لنا معا  ان نجلس في المقعد الخلفي. سآخذ سيارة الأخ الأكبر تشي يانغ بدلاً من ذلك."

انتهزت تشيان تشيان الفرصة على الفور واستدارت للسير نحو سيارت تشي يانغ

رأى تشي يانغ تشونغ تشيان تشيان تحاول ركوب سيارته وعبس حزينًا.

ومع ذلك ، تظاهرت تشيان تشيان بعدم ملاحظة أنها مدت يدها لفتح الباب لسوء الحظ بالنسبة لها ، الشيء التالي الذي عرفته ، كان الباب مسدودًا بيد أكثر رشاقة وإنصافًا من يدها.

"أختي ، إذا شعرتي أن سيارة والدك وأمي ستكون ضيقة للغاية ، فسوف انضم إلى سيارة تشي يانغ بدلاً من ذلك."

وضعت تشيان تشيان ابتسامة مزيفة على وجهها وحاولت التناقش معها ، "المقعد الخلفي للسيارة مليء بأشياءك ، لذا لن يكون ذلك مناسبًا بالنسبة لي. نحن أخوات. ليس هناك حاجة لأن تكون حسابيًا للغاية . يمكنك أن تأخذ سيارة أمي وأبي. سأكون راضيه عن المقعد في سيارة الاند روفر. "

كما قالت هذا ، فتحت باب السيارة بسرعة بكل قوتها بينما كان تشونغ نوانوان مشتتًا.

ومع ذلك ، كانت نوان وان مستعدًه لذلك. بغض النظر عن عدد المحاولات التي قامت بها تشيان تشيان ظل باب السيارة مغلقًا.

"تشي يانغ ، لماذا لا تنقل كل أغراضي إلى سيارتك ، وإلا فلن يكون هناك مكان لتجلس فيه أختي."

"حسنا."

سوف يستجيب تشي يانغ دائمًا لأي من طلبات نوان وان وهكذا ، نقل على الفور كل أغراضها إلى سيارته.

ابتسمت نوان وان وهي تنظر إلى  تشيان تشيان أختي ، هناك الآن مساحة واسعة في المقعد الخلفي."

ارتعدت عضلات وجه تشيان تشيان بشكل لا إرادي بسبب غيرتها الشديدة.

لقد شعرت بالحرج حقًا ، لكنها لم تكن على وشك السماح لـ نوان وان بالجلوس معه بمفرده في السيارة

قررت تشيان تشيان أن تكون سميكة البشرة وابتسمت عندما رفعت يديها من الباب الأمامي واستدارت بسرعة لفتح الباب إلى المقعد الخلفي لسيارة يانغ .

"بما أن نوانوان ستأخد  سيارة الأخ الأكبر تشي يانغ ، أريد أن أكون في سيارته أيضًا. لنجلس في المقعد الخلفي معًا."

لقد استعدت للدخول بمجرد أنتهاءها من قول هذا.

كانت نوان وان تدرك جيدًا المدى الحقيقي لوقاحة تشيان تشيان لقد كانت ماهرة بما يكفي لمواكبة كل حيلها الصغيرة وأوقفتها بسرعة.

اللعنة ، لقد كانوا في منافسة لمعرفة من كان أسرع!

ولكن بعد ذلك ...

أطلق باب سيارة لاند روفر صفيرًا ، وأومضت المصابيح الأمامية. وكان الباب مقفلا.

نظرت تشيان تشيان إلى مفاتيح السيارة بين يدي تشي يانغ"... !!!"

"أنا لا أحب أن يجلس الغرباء في سيارتي ،"نظر تشي يانغ  الى وجهها مباشرة بنظرة قاتمة.

"ولكن اليست نوان وان ......"

"إنها خطيبتي ، وليست غريبة".

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن