Ch73 : السجن

1.1K 113 1
                                    


بصراحة ، كما تبدو الأمور ، الآنسة الثانية ليس لديها أي إحساس بالخزي على الإطلاق! إذا اضطررنا للاختيار ، فأنا أفضل شخصيتها الاولى  التي تبدو كالميته البارده والبعيده كل يوم ".

حولت تشيان تشيان انتباهها إلى جيانغ شوان  ، متسائلة ، "أمي ،  نوان وان لم تكتشف شيئًا ، أليس كذلك؟"

كانت جيانغ شوان خائفة من ذكاءها. "هذا ... لا يمكن أن يكون!"

"إذن لماذا تتصرف بهذه الطريقة فجأة؟"

"همف. إذا كانت قد تغيرت فليكن. حتى لو اكتشفت أنني لست والدتها ، فما الذي يمكنها فعله؟ " وضعت جيانغ شوان نظرة كما لو كانت تقول إنه ليس لديها ما تخسره.

"إذا عرفت أنك لستِ والدتها ، فما ينتظرك قد يكون السجن ! يمكنكِ أن تختاري ألا تصبحي أماً جيدة لها ، ولكن إذا عرفت الحقيقة ، فلا تتوقعي مني أن أنقذك! "

لم يتم إغلاق الباب الرئيسي. عقد تشونغ كويجون  اجتماعا في المكتب الإداري وعاد إلى المنزل في وقت أبكر من المتوقع. كان قد دخل المنزل لتوه عندما سمع ثلاث نساء يهمسن خلف ظهر نوان وان .

جيانغ شوان كادت تقفز من جلدها. فركت صدرها ووقفت وهي تقول: "يا إلهي ، لقد أخفتني. لماذا عدت مبكرا اليوم؟ "

"جيانغ شوان ، أنا أحذرك من الأفضل ألا تدعي نوان وان تلاحظ أن أي شيء غير صحيح وأن تؤدي واجبك كأم إذا لاحظت أن هناك شيئًا ما خطأ ، فلا تلوميني على تجاهل علاقتنا كزوج وزوجة عندما يتم القبض عليك في النهاية! "

لم تكن جيانغ شوان مرتاحة لهذا التوبيخ . كما حملت بعض المخاوف في قلبها وهكذا شرحت بخجل: "أنا أعرف ، أعرف! لقد كنت بخير ، أليس كذلك؟ حتى أنني اشتريت لها ثوبًا بقيمة 300 ألف دولار اليوم! في وقت سابق ، خدعتني بمبلغ 3000 دولار ، مدعية أنها تريد شراء هاتف في النهاية ، احتفظت بالمال في محفظتها ".

"3000؟ ما نوع الهاتف الذي يمكنك شراؤه بـ 3000؟ ألا تعلمين أن طراز S5 منخفض التكلفة يكلف أكثر من 5000؟ "

"إنها طالبة فقط. لماذا تحتاج لمثل هذا الهاتف الباهظ الثمن؟ "

"إذن ، تشيان تشيان ليست طالبة  إذن؟ لماذا تستخدم S5؟ حتى أنها اشترت اثنين! "

"..."

رفع تشونغ كويجون إصبعها في أنف جيانغ شوان وذهب ، "أنا أحذركِ جيانغ شوان نوان وان هي ابنتي البيولوجية! سأترك الماضي الذي  عفا عليه الزمن لن ألومك على ما فعلته في الماضي ، لكن بما أنك ورثت المال ، يجب أن تعامليها جيدًا لا تضعيها في مواقف غير مواتية عندما يتعلق الأمر بأشياء تافهة مثل هذه! آمل خلال اللحظات التي سئمت منها ، أن تتذكري الوقت الذي أنقذت فيه تشيان تشيان عندما كانت صغيرة.

"ستكون هذه هي المرة الأخيرة! إذا اكتشفت أنك تخصمين مصروف جيب نوان وان  مرة أخرى ، فضعي علامة على كلامي ، وسأقطع دخل أخيك وعائلته على الفور ".

شحبت جيانغ شوان وتشونغ تشيان تشيان. لقد صرخوا بغطرسة.

بعد ذلك ، حول تشونغ كويجون انتباهه إلى العمه زهاو . "وأنت أيضا! أنت مجرد خادمة في عائلة تشونغ . إذا كنتي خادمة ، فيجب أن تتصرف مثلخادمة إذا سمعت أيًا من هذه الكلمات تخرج من فمك مرة أخرى ، فيمكنكِ أن تحزمي أمتعتكي وتغادري ". ( واخيراً دار لقطة لبنته )

بعد قول هذا ، صعدتشونغ كويجون إلى الطابق العلوي ودخل في مكتبه وأغلق الباب بصوت عالٍ .

...

"السيدة الثانية ، شخص ما يطلب منك النزول الى الطابق السفلي."

عندما وصل صوت خطى العمه تشاو إلى الباب ، قامت نوان وان بتفحص الشاشه بسرعة.

"منظمة الصحة العالمية؟"

"إنه السير نينغ. السيد هو بالفعل في الطابق السفلي للحفاظ على شركة السير نينغ ".

"لقد فهمت."

عند سماع أن هذا الشخص كان نينغ وينهاو  ، أسرعت نوان وان  إلى الطابق السفلي.

"نوانوان ، الملازم الأول نينغ يبحث عنكِ. يقول إن تشي يانغ أرسله لتسليم شيء ما لك ".

عندما رأى نوان وان والعمه ، وقف على الفور وحياها ، "كيف حالكِ ، زوجة الأخ !"

على الرغم من أن تشي يانغ لم يكن من يقف أمام عينيها ، إلا أنها كانت سعيدة.

"مرحبا. لماذا انت هنا وحدك؟ أين تشي يانغ؟ "

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن