Ch76: محادثات مُميتة

1.1K 121 7
                                    


لقد كان يعمل مع المدير العام لما يقرب من نصف عام حتى الآن ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها المدير العام يصنع تعبيرا شديد الخطورة و ... متوترًا.

نعم  لقد بدى عصبياً !

لم يجرؤ الحارس على الاستماع إلى المحادثة ، ولم يصدر أي صوت وغادر الغرفة  بثني رأسه بشكل  منخفض ،.

بمجرد خروجه من الغرفة ، اصطدم بسونغ تشينغ الذي جاء لتسليم الوثائق.

عندما كان على وشك أن يطرق الباب ، أوقفه الحارس بسرعة.

"الملازم ثاني سونغ ، هل تحتاج إلى مقابلة المدير العام على وجه السرعة؟"

"أنا هنا لتسليم تقرير التدريبات. ما هو الأمر؟"

قام الحاري بتطهير حلقه "لقد خرجت للتو من مكتب المدير العام ، وهو يتحدث على الهاتف. انطلاقا من تعبيره ... بدا متوترا جدا كما لو أن الشخص على الطرف الآخر من السطر كان يخبره بشيء خطير. أود أن أقترح أنه إذا لم تكن بحاجة إلى مقابلته على وجه السرعة ، فيمكنك التفكير في انتظار المدير العام هنا حتى ينتهي من مكالمته ".

تبع سونغ تشينغ تشي يانغ إلى القاعدة العسكرية في منطقة جيانغ وكان أحد المقربين منه.

عبس عندما سمع كلام الحارس.

على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما حدث ، إلا أنه كان يعرف تشي يانغ جيدًا بما يكفي ليعرف أنه شخص بلا تعبير إلى حد كبير فمن المحتمل ألا تظهر عليه أي علامات تدل على العصبية أو الإرهاق حتى لو كان سيحمل وزن جبل تاي على كتفيه.

لذا ما نوع المكالمة الهاتفية التي تلقاها لجعله يشعر بالتوتر؟

هل حدث شيء لرجله العجوز في منطقة الإمبراطور؟

"هل أنت واثق؟"

أومأ الحارس برأسه. "نعم أنا متأكد كان المدير العام يمسك الهاتف بإحكام لدرجة أن مفاصل أصابعه أصبحت بيضاء ".

كان الشيء الأكثر أهمية الذي لاحظه هو تنفس المدير العام ... لقد كنت هناك لبضع ثوان فقط ، لكنه كان يشعر بالفعل أن المدير العام كان متوترًا من تنفسه الثقيل.

تجعدت حواجب سونغ تشينغ  وأجاب ، "حسنا ، فهمت. سأنتظره في الخارج وأدخل بمجرد إنهاء المكالمة الهاتفية ".

في منزل عائلة تشونغ ، كانت نوان وان جالسة بشكل صارم أيضًا. على الرغم من أن صوتها ظل رقيقًا ولطيفًا ، فكيف يمكنها الاسترخاء عند مواجهة الصوت البارد والخطير الذي جاء من السطر الآخر؟

"تريدني أن أرتدي هذا الفستان في حفل خطوبتنا ، أليس كذلك؟"

"نعم."

كانت نوان وان تبدو  قريبه من البكاء في هذه المرحلة.

لقد تحدثت عن يوم تسوقها ، وفساتين الأزياء الراقية في Venia ، والجدل مع جيانغ شوان ولين شين ، والرجل الذي طلب فستانًا مصنوعًا خصيصًا لخطيبته.

واصلت الحديث دون توقف بينما الرجل الذي كانت على المكالمة معه سيعطيها فقط سلسلة من "نعم" كرد.

في غضون خمس دقائق ، قال خمس جمل فقط حتى أنه تمكن من إنهاء المحادثة مرتين كيف كان من المفترض أن تواصل نوان وان هذه المحادثة الهاتفية؟

هل يمكن أن يسألها على الأقل إذا كانت تحب الثوب؟

يمكنه حتى التحدث عن كيفية إقناع المصمم الرئيسي في Venia بتصميم هذا الفستان لـنوان وان ومع ذلك ، لم يفعل.

هذا استنفد نوان وان تماما .

قاومت نوان وان الإحباط الذي شعرت به واستمرت في التحدث إليه بصوتها اللطيف المحبوب : "الفستان جميل ، لقد أحببته".

"هذا جيد إذن."

"..." هل كان ذلك؟

بعد صمت طويل أنهى المحادثة مرة أخرى ، تحدثت نوان وان مرة أخرى ، "جاء الهاتف في الوقت المناسب أيضًا لقد انكسر هاتفي السابق للتو ".

"حسنا."

...

هذه المرة ، كان الطريق مسدوداً بالتأكيد.

"حسنًا ، هذا كل شيء لذا أنا سأنهي المكالمة الآن ".

"حسنا مع السلامة."

"وداعا."

بعد أن أنهت نوان وان  المكالمة ، بدأت تعاني من انهيار عقلي على الرغم من أنها لا تزال لديها ابتسامة صغيرة على شفتيها.

منذ أن ولدت من جديد ، تمكنت من الحصول على لمحة حقيقية عن قلبها وأدركت من تحبه حقًا. بدأت في إعطائه كل شيء لتحبه بكل جزء من قلبها ، لكنها نسيت أن هذا الرجل ليس لديه أي ذكاء عاطفي على الإطلاق.

في حياتها السابقة ، كانت حياتهما الزوجية مملة وهشة . بصرف النظر عن تشيان تشان وتدخل والدتها ، كان تشي يانغ الجاني الرئيسي المخطئ.

المرات الوحيدة التي انخرطوا فيها في شجار كانت عندما طالبت بالطلاق أو عندما هروبها

عندما تهرب  ، كان دائمًا ما يجدها ويعود بها إلى المنزل بصرف النظر عن هذه الحجج ، فإنهم سيتبادلون بضع كلمات فقط على أساس يومي.

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن