Ch46: لم أفعل

1.3K 138 15
                                    


بالنظر إلى وجه ابنتها الملطخ بالدماء ، لم تعد جيانغ شوان تهتم بمواصلة التظاهر بأنها أم محبة تجاه نوان وان. اندفعت نحو تشي يانغ بينما كانت تصرخ بشراسة ، "تشي يانغ ، هل ما زلت رجلاً؟ كيف يمكنك ان تضرب امرأة؟ أنت ... أنت فقط شائن للغاية! "

"يجب أن تغلقي فمك!" تمنى تشونغ كويجون أن يتمكن من ركل زوجته حتى الموت عندما سمعها تصرخ في وجه تشي يانغ بهذه الطريقة.

كان هناك العديد من المجندات اللواتي أحببن  تشي يانغ في القاعدة العسكرية ، لكن لم تجرؤ أي منهن على الاقتراب منه. كان ذلك لأن مزاج تشي يانغ السيئ كان معروفا في القاعدة. ولهذا السبب بالذات أطلق عليه لقب إله الموت.

كان يصيب أو يسجل العيوب لأي امرأة تجرؤ على الاقتراب منه ، حتى أنه سيطردهم من الجيش دون أي تلميح من الندم.

لم يكن تشي يانغ رجلاً يعرف تقدير المرأة.

عُرف عنه أنه شخصية شريرة في القاعدة العسكرية.

"تشونغ كويجون، هل تجرؤ  على أن تخبرني أن أصمت في مثل هذا الوقت ؟ ألا ترى أن تشيان تشيان تتعرض للتنمر؟ ألا يمكنك أن ترى أنها تتعرض للضرب؟ هل يسمح له ببساطة بضرب شخص ما لمجرد أنه ضابط رفيع المستوى؟ "

كان تشونغ كويجون غاضبًا من كلمات جيانغ شوان.

من الواضح أن السبب برمته كان بسبب تشيان تشيان.

بالنظر إلى ملابس تشيان تشيان ، لم يستطع إلقاء اللوم على تشي يانغ. حتى هو كأب كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد رميها على الدرج أيضًا.

تجرأت جيانغ شوان على تحريض ابنتها للقيام بهذا العمل المخزي. الآن بعد أن تم الكشف عنها ، كانت لديها الجرأة على الصراخ في  وجه تشي يانغ.

كيف يمكن أن تكون وقحة جدا؟ من أين حصلت على كل هذه الشجاعة؟

لم يكن لدى تشي يانغ وقت ليهتم به مع جيانغ شوان وتشونغ كويجون وركزت نظرته على نوان وان. وكانت هناك نظرة توسل في عينيه.

" نوان وان، لم أفعل ..."

كانت نوان وان قد اتهمته سابقًا بأنه قذر. كان هذا عندما كان من المفترض أن يتم تقديمه إلى تشيان تشيان بعدما تم تخديره بمثير الشهوه، ولكن عندما بدأ الدواء في اعطاء مفعوله ، كان قد تهرب من تشيان تشيان  وفرض نفسه عليها بدلاً من ذلك. هذا جعل نوان وان يشعر بالاستياء منه.

لم يكن من السهل عليه أن يرى أخيرًا بصيص أمل لعلاقة أفضل معها ، لكنه وجد نفسه في هذا الموقف المؤسف.

لم يركل تشيان تشيان التي كانت ترتدي ملابس ضيقة  وشفافه خارج الباب لأنه كان قلقًا من أن نوان وان  سوف تراها وتسئ فهم الموقف. هذا هو السبب في أنه قرر رمي تشيان تشيان من نافذة الطابق الثاني بدلاً من ذلك 😂لا يهمه أن تسقط وتموت، أو تصبح معاقة أو تتأذى. طالما أن نوان وان  لم تسيئ فهم نواياه ، فإن كل ما يحدث لـ  تشيان تشيان لم يكن من دواعي قلقه.

في النهاية ... بينما كان يستعد لإلقاء تشيان تشيان ، تم القبض عليه متلبسًا من قبل نوان وان.

عندما جاءت ، كانت تشيان تشيان تبدو ملتصقه به ...

كان تشي يانغ غاضبًا لأنه لا يعرف كيف يشرح أنه لم يرتكب أي خطأ.

كان قلقًا بشكل خاص عندما كان يحدق بثبات في نوان وان ، على أمل أن تغفر له.

لم يكن يتوقع أن تستدير نوان وان وتغادر فجأة.

بينما كان يشاهد الصورة الظلية لنوان وان وهي تختفي ، شعر تشي يانغ  كما لو أن شخصًا ما قد فتح صدره وأخذ قلبه للتعذيب . شعر بألم شديد لدرجة أنه أصبح شاحبًا.

رأى تشونغ كويجون النظره التي ابداها تشي يانغ وبدأ في التفكير فيما سيقوله لـ نوان وان للمساعدة في إقناعها بألا تغضب من تشي يانغ. فجأة ، رأى  نوان وان تخرج من حمام تشي يانغ بمنشفة مبللة في يدها.

تفاجأ تشي يانغ وشعر بالريبة إزاء ما كان يراه. قامت نوان وان بمد يده وكانت تمسح برفق كل شبر منها بالمنشفة المبللة.

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن