Ch89: هوية تشي يانغ

1.1K 103 1
                                    



ضحك تشو مينغشي وأشار إلى تشونغ كويجون. "زوجتك هي أحد المساهمين في مجموعة جيانغ لماذا أنت بخيل جدا؟ "

ضحك تشونغ كويجون أيضًا وكان الهواء المحيط بهما متناغمًا.

في القاعدة العسكرية ، كان الجميع على معرفة جيدة ببعضهم البعض ومع ذلك ، كان القائد العام الجديد استثناءاً.

كان رئيس الأركان تشو ثعلبًا عجوزًا ذكيًا يمكنه أن يتعايش مع أي شخص ومع ذلك ، كان مستقيما وسهل الكلام إذا كان أحدهم يسيء إليه ، فإنه سيظل يرتدي واجهة مبهجة لكنه سيضمر نوايا شريرة تجاه الذي أثاره ومن ثم يدمر هذا الشخص عندما يدير ظهره تجاهه.

أمام تشو مينغشي.. ، تظاهر تشونغ كويجون  بأنه شخص مستقيم وسهل الكلام أيضًا وأراد إظهار إخلاصه لوظيفته.

على الرغم من حصوله على دعم مجموعة جيانغ ، إلا أنه لا يزال يقوم بعمله بحذر وعلى الرغم من أنه لم يساهم كثيرًا في الجيش ، لم يكن لدى أي أحد معلومات يمكن استخدامها ضده.

هذا هو السبب في أن تشو كان جيدًا معه.

كانت رتبة تشو منغشي أعلى بكثير من مرتبة تشونغ كويجون. وغني عن القول  بانه كانت هناك فجوة كبيرة عندما يتعلق الأمر برواتبهم. لم تكن هناك حاجة لـ تشونغ كويجون لعلاج تشو بوجبة فاخرة ( اي يتودد له ) فواحدة بسيطة ستظهر أنه لم يكن متملقًا.

بالنظر إلى الأطباق الثلاثة على الطاولة ، كان تشو عاجزًا عن الكلام  ولكنه شعر بالسعادة في نفس الوقت.

"العجوز تشونغ ، ما الذي تحتاجه  مني ؟

نظر تشونغ كويجون حوله وعندما كان على يقين من أن لا أحد كان يتنصت ، سأل بصراحة ، "رئيس الأركان تشو ، يجب أن أصل إلى الجزء السفلي من شيء ما."

"يا؟ ما هذا؟"

"تشي يانغ ... كيف تبدو خلفيته؟"

بعد ملاحظة تعبير تشو المذهل ، أضاف تشونغ كويجون: "إن تشي يانغ ثابت وذكي ويعمل بجد وشجاع لقد كنت جنديًا طوال حياتي ، لكن لا يمكنني التنافس معه ومع ذلك ، بقدر ما هو رائع ، فهو يبلغ من العمر 26 عامًا فقط رئيس الأركان تشو ، لقد كنت جنديًا لفترة طويلة ، لكنني لم أر قط قائدًا يبلغ من العمر 26 عامًا لذا من فضلك قل لي ما هي خلفيته. "

كان تشو يأكل ، ولكن عندما سمع سؤال تشونغ كويجون ، وضع عيدان تناول الطعام.

"أيها الرجل العجوز تشونغ ، هناك بعض الأمور التي لا يجب أن تحشر أنفك فيها أنت قائد متمرس في القاعدة العسكرية ، ألا تعلم عن هذه القاعدة الأساسية؟ "

"بالطبع افعل! لهذا السبب لم أذكر أي شيء عندما ظهر فجأة وحل مكاني كقائد. أعتقد أن المنظمة لديها خططها الخاصة وإنه بالفعل أقوى مني في كثير من المجالات ، لكن ... "

أراد تشونغ كويجون أن يقول شيئًا. لكنه أوقف نفسه وعندما تأكد من أن تشو لن يقول أي شيء ، تابع ، "تقرير زواج تشي يانغ تمت الموافقة عليه من قبلك والقائد العام إذا كان الأمر كذلك ، فلابد  بأنك تعلم أن شريكته هي ابنتي الصغرى نوان وان ، أليس كذلك؟ "

ابتسم تشو مينجي وقال ، "بالطبع. عندما يقابلني تشي يانغ ، كان يتحدث عن دوما عن شريكته ما هي العبارة التي تعبر عن هذا ااه ها هيا ؟ حسنًا ، "حشري بطعام الكلاب" (يقصد عندما يتصرف الزوجان بكل شيء محبوب أمام أصدقائهم العازبين😂.) عندما يأتي هذا الطفل إلي لشيء ما ، كان يضع حفنة من طعام الكلاب في فمي وسيتدوق فمي بعد ذلك المرارة طوال اليوم ".

ضحك تشونغ كويجون. "تشي يانغ ونوانوان لديهما علاقة جيدة بينهما وبصفتي أب ، أنا سعيد لأنهما قريبان جدًا من بعضهما البعض ".

بعد ذلك ، قام تشونغ كويجون 🐍 بدور في المحادثة. "ومع ذلك ، فإن تشي يانغ جيد جدًا بالنسبة لابنتي ولكن بصفتي أب ، أنا خائف قليلاً ".

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن