Ch53:إنحياز

1.2K 119 1
                                    


بالطبع عليك أن تجربيه . إذا كان لا يناسبك، يمكنني شراء واحد أخر لك. ليس عليكي أن تكوني مهذبة تجاهي وتابعت."

"نوان وان، جربيه ودعيني أرى."

دحرجت نوان وان عينيها. في البداية أرادت البقاء في غرفة الملابس لفترة من الوقت وعدم تجربتها ، لكن الآن لم يكن لديها خيار.

وصل الفستان إلى أسفل الفخذ ولم يغطي الكاحل ، لكنها غطت الأماكن التي يجب التستر عليها.

من الواضح أن الفستان مصمم للفتيات البدينات وذوات الصدر المسطح ، أو ربما حتى النساء الحوامل. كان هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أنه لا يناسبها أبدا. ومع ذلك ، اعتقدت والدتها أنه سيبدو جيدا عليها.

أخرجت نوان وان عنصرًا غير واضح يشبه الUSB ومسحت رمز الاستجابة السريعة الموجود على الفستان. وتم عرض العلامة التجارية للفستان والمصمم وسعر الشراء والكمية الواردة لكل طراز وحتى سعر الشحن على الشاشة.

السعر: 2370 دولار

تم إلقاء المديح على نوان وان عندما خرجت من غرفة الملابس مرتدية الفستان.

"أنت جميلة جدا! كنت أعلم أنك ستبدين أكثر جمالا بعد ارتداء بعض الملابس الجديدة. ابنتي جميلة جدا! "

"نوان وان، لقد قمت بالاختيار الصحيح أليس كذلك؟ أخبرتك أن هذا الفستان يتناسب مع لون بشرتك ".

" نوان وان، هذا الفستان مصنوع من أجلك. فهو لا يناسب جسمك تمامًا فحسب ، بل إنه يكمل أيضًا لون بشرتك الفاتح! " كانت جيانغ شوان سعيده جدًا لأن نوان وان كانت قادره على جعل فستان بقيمة 2000 دولار يبدو وكأنه يستحق 20000 دولار. تم إنجاز مهمتها بشكل أساسي.

"آنستي ، أنتِ جميلة جدًا."

أشادت مساعد المتجر بجدية.

كان لدى نوان وان جسم لطيف بعد كل شيء. كان طولها 170 سم ولديها منحنيات بارزة في جميع الأماكن الصحيحة. لم يكن هناك جزء من جسدها غير كامل. حتى لو كانت ترتدي كيسًا بدلاً من الملابس ، فستظل قادرة على جعله أنيقًا.

مع مدح الجميع ، لم تستطع نوان وان سوى الابتسام بخفة. على الرغم من أنها كانت تبتسم من الخارج ، كانت تصرخ MMP من الداخل. (Mmp مثل الاختصار لـ WTF😂😂)

في نهاية الامر، يعود الأمر برمته إلى حقيقة أن الفستان كان رخيصًا.

كان الثوب قبيحًا جدًا ، لكنهم كانوا يمطرونها بمجموعة من المديح.

"مساعدة المتجر ، إحزمي هذا الفستان من أجلي."

"حسنا سيدتي."

"أمي ، هل يجب أن نذهب للحصول على ثوبي الآن بعد أن حصلنا بالفعل على فستان لنوان وان ؟"

"لنذهب!" قامت جيانغ شوان بقرص خد تشونغ تشيان تشيان بعشق. عندما أدركت أن نوان وان لا تزال بجانبها ، مدت يدها على الفور وقالت ، "نوان وان لندهب. دعينا نذهب للتسوق لشراء ثوب لأختك ".

"حسنا." ردت نوان وان وأزالت يدها بلا مبالاة من قبضة جيانغ شوان.

عندما لاحظت جيانغ شوان ذلك ، أدركت فجأة شيئًا وضحكت. " نوان وان ، ما هذا؟ هل لا يعجبك الفستان الذي اشتريناه لك؟ إذا لم يعجبكي، سأشتري لك شيئًا آخر ".

على الرغم من أن جيانغ شوان بدت حقيقية ، إلا أنه كان هناك نظرة مزعجة على وجهها.

بالنسبة إلى نوان وان ، لم تكن تهتم لمجرد فستان بعد أن أهانتها جيانغ شوان ، أرادت فقط مسح تلك الابتسامة الكادبة من على وجهها.

"أمي ، أنت متحيزه للغاية. مأدبة عطلة نهاية الأسبوع هذه لي وليست الأخت. ومع ذلك ، فأنتي تشترين لها فستانًا بقيمة مليون دولار عندما أنفقتي 2000 دولار فقط علي ".

بعد الاستماع إلى تشونغ نوانوان ، تجمدت وجوه جيانغ شوان وتشونغ تشيان تشيان.

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن