Ch: 261-270

1.2K 81 3
                                    


الفصل 261: إهمال

كانت ابتسامة اوو مينجسكي قاسية بعض الشيء وشعرت بأن تشي يانغ قد قلل من شأنها أمام والدها وعمها. "سأضع حقيبتك بعيدًا من أجلك."

"هذا لن يكون ضروريا فأنا لا أحب أن يتعامل شخص آخر مع متعلقاتي الشخصية ".

أومينجسكي ، "... " !!

هل كانت شخص اخر؟ ألم تكن على وشك أن تصبح امرأته المستقبلية ، أليس كذلك؟

قمعت او مينجسكي استياءها و عادت  إلى جانب او شينقهي حيث ظهر تعبير ثابت على وجهها.

فبصفتها ابنة نائب الحاكم كان لديها شعور قوي بالتفوق وعند النظر الى الماضي ، عاملها جميع أصدقائها السابقين وكأنها كنز ثمين لذلك كان تشي يانغ هو الوحيد الذي قلل من شأنها مرارًا وتكرارًا.

ومع ذلك ،بالنظر لمظهره الوسيم ، كان الأكثر جاذبية وسحرًا من بين جميع الرجال الذين واعدتهم من قبل ، لذلك قررت او مينجسكي أخيرًا ابتلاع غضبها.

"نائب القائد العام للقوات المسلحة وانغ" ، رفع تشي يانغ رأسه قليلاً ؛ بالنسبة له كان هذا يعتبر بالفعل علامة على التحية.

ضحك وانغ جانجي فلم يقتصر الأمر على عدم وقوفه ، بل انحنى إلى الخلف في مقعده بدلاً من ذلك في عرض بارز لوضعه الرسمي.

"ليتل تشي ، هذا هو أخي في السلاح أوو تشنغ ، نائب حاكم مقاطعة جيانغ الحالي."

بنظرة جادة على وجهه ، سحب تشي يانغ كرسيًا للجلوس وفقط بعد أن ارتاح في جلسته ، رفع رأسه نحو أو شينقهي ، "نائب الحاكم أو".

كان او شينقهي لاعبًا متمرسًا في لعبة البيروقراطية ، لذا كان بإمكانه أن يخبرنا بأن تشي يانغ كان متعمدًا في وضعية جلوسه كما انه يتذكر الحادث الذي وقع في مركز التسوق صباح اليوم .

ونظرًا لأن تشي يانغ كان ضابطًا شابًا وواعدًا فكان من الطبيعي بأن يتحلى ببعض المزاج.

قال او شينقهي مبتسمًا ، "يمكنك الاستغناء عن الشكليات ، فأنت قريب من منجسكي لذا اتصل بي العم أوو فحسب ".

وفي الوقت الذي كان فيه اوو شينقهي يتحدث ، استدعى تشي يانغ النادل لإضافة مقعد آخر على الطاولة ؛ وامتثل النادل لتلبية طلبه بسرعة.

كان الجميع على وشك السؤال عما إذا كان تشي يانغ قد دعا شخصًا ما ولاكنه سألها بصدق تام ، "مينجكسي؟ من هذا؟"

كل واحد، '...'

تابع تشي يانغ ، "هل نائب الحاكم أوي على علم بمينغ لو؟"

"... من بحق الجحيم يكون مينغ لو؟"

تبادل أوو تشنغهي نظرة مع وانغ جانجي ، وعيناه مليئة بالأسئلة.

لم يعرف وانغ جانجي شيئًا عن هذا لأنه لم يكن على دراية كبيرة بتشي يانغ ، وفي المقام الأول لم يكن فريق القوات الخاصة الذي ينتمي إليه تشي يانغ في نفس الموقع بعد كل شيء.

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن