Ch72: يسأل عن المال

1K 111 3
                                    


أمي ، ما الذي يزعجكِ ؟ انا ذاهبة الى موعد مع  ايدن قريبا. إذا تمكنت من أن أصبح امرأته فلن نعود بحاجة إلى العيش وفقًا لشروط أي شخص آخر ".

"حتى لو كنتي تواعدين أيدن ، فأنا لا أريد أن أراها متزوجة من تشي يانغ ، أو أن  أرى تلك النظرة المتعجرفة على وجهها بعد الآن ابنة sl * t هي أيضا sl * t! ( هادي وحدة الله يشفيها🤷🏼‍♀️ ) نظرًا لأنها قذرة ، يجب أن تبقى في الوحل طوال حياتها ، ولن تخرج منه مرة أخرى أبدًا! "

"ماما"

"حسنا حسنا! لا أستطيع إلا أن أشارك إحباطاتي خلف ظهرها. سأظل أماً محبة عندما أكون أمامها. بصراحة ... اختطفها المهربون منذ سنوات عديدة ، لماذا عادت الآن؟ "

كانت جيانغ شوان وتشونغ تشيان تشيان يشاهدان التلفزيون في غرفة المعيشة. عند رؤية نوان وان وهي تنزل الى الطابق السفلي ، ابتسمت جيانغ شوان على الفور قائلاً ، " نوان وان، هناك فكاهة هنا. تعالي وتناولي بعض الطعام بسرعة ".

"سوف أتخطى هذا لأني ذاهبة لإنجاز بعض الأشياء أمي ، من فضلكِ أعطني عشرة آلاف دولار. "

منذ أن اكتشفت أن جعل جيانغ شوان تنفق الكثير من المال قد يدفعها إلى الجنون ، أصبح هذا الشيء المفضل لدى نوان وان .

من المؤكد أنه عند سماع طلب نوان وان بعشرة آلاف دولار بمجرد أن فتحت فمها ، كادت جيانغ شوان أن تختنق بالفاكهة في فمها.

"عشرة آلاف؟" ارتفعت نغمة جيانغ شوين بمقدار 2 ديسيبل. "لماذا تحتاجين إلى الكثير من المال وأنتِ طالبة فقط؟"

شعرت تشونغ نوانوان بالظلم. "أمي ، هاتفي تحطم بعد أن تم إسقاطه على الأرض في وقت سابق لذا لا بد لي من شراء واحدة جديدة! أيضًا ستبدأ الدراسة في الأسبوع المقبل. من الإلزامي العيش في الحرم الجامعي في Jia Yong. لذا لا يمكنني الاستمرار بدون نقود! "

"وأنتِ بحاجة إلى عشرة آلاف دولار مقابل كل ذلك؟" أصبحت جيانغ شوان عاجزة عن الكلام.

"أحتاج ما لا يقل عن خمسة إلى ستة آلاف للحصول على هاتف جديد ، أليس كذلك؟"

"خمسة إلى ستة آلاف؟ ما نوع الهاتف الذي تريدين أن تحصلي عليه؟

سمعت أنه بينما كنت في السجن ، ظهر s5 في السوق في الكامينو والمبلغ المتبقي من شرائه سيكون مصروف جيبي ".

كانت جيانغ شوان غاضبة لدرجة أن رأسها أصيب بأذى.

"أنت مجرد طالبة. لماذا تحتاجين إلى استخدام مثل هذا الهاتف المتطور؟ "

"الأخت الكبيرة تستخدم S5 ، أليس كذلك؟ لماذا يُسمح للأخت الكبيرة باستخدام واحد ولكنني لا؟ أليست الأخت الكبيرة طالبة أيضًا؟ "

"..."

"ويمكنك إنفاق أكثر من 4000 دولار من نفقات المعيشة في أسبوع؟"

"الأخت الكبرى لم تحصل أبدًا على أقل من 10 آلاف دولار في الأسبوع من مصروف الجيب!"

"... !!!"

عملت هذه الخطوة ببساطة مثل السحر في كل مرة.

وهكذا ، أجبرت جيانغ شوان على إعطائها 3000 دولار من حقيبتها. اشتريت لك  فستاناً ب300 ألف اليوم. ولم يعد معي الكثير من المال يمكنك شراء أي هاتف تحبينه بهذه الأموال. المبلغ المتبقي سيكون مصروف الجيب للأسبوع القادم. لا تستمري في مقارنة كل شيء بأختك الكبيرة فنتائج أختك الكبيرة أفضل من نتائجك ، وأختك الكبيرة أكثر عقلانية منك ، فلماذا لم تذكر هذه الأشياء من قبل؟ "

تشونغ نوانوان كانت تحمل 3000 دولار في يدها. فقط بعد أن وضعتهم في حقيبتها ، قالت: "الأخت الكبيرة تغري رجلي وتثير المشاكل للعائلة كيف  يكون هذا الامر منطقياً بنسبة لكي؟ كيف بخيل! عندما يعود أبي إلى المنزل ليلاً ، سأخبر أبي أنك تسيئين معاملة ابنتك ِ! "

بعد قول هذا ، استدارت نوان وان وصعدت إلى الطابق العلوي.

"مرحبًا ، ألن تشتري هاتفًا؟"

"كيف لي أن أشتري هاتفًا بهذا المبلغ القليل! أفضل العودة للنوم! "😂😂

حدقت جيانغ شوان وتشونغ تشيان تشيان في اختفائها في حيرة. حتى العمه تشاو لم تستطع المساعدة  الا في الخروج من المطبخ.

"سيدتي ، لماذا لدي شعور بأن هناك خطأ ما في الانسة ؟"

"هل أدركتِ ذلك أيضًا ، عمتي تشاو ؟" قالت تشيان تشيان كما لو أنها رأت للتو شبحًا ، "منذ أن دخلت نوان وان  إلى السجن ، تغير سلوكها بالكامل."

رددت جيانغ شوان صدى صوتها ، " في آخر مرة قبل ذلك كانت باردة وبعيدة. أطاعت كل ما قلناه لها ولم تحب أن تتجادل مع الآخرين قبلت مصروف الجيب الذي أعطيها إياه مهمى كان ، قبل أن تدخل السجن ، لم أكن قد أعطيتها مصروف الجيب لمدة شهرين ، لكنها لم تطلب حتى أي مصروف. كيف خرجت بهذه الطريقة بعد دخولها السجن؟ "

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن