Ch90: كونك مثيراً لايعني ان تكون غزلياً

1K 97 2
                                    



يا؟ ماذا دهاك؟"

بعد لحظة من التردد ، قال تشونغ كويجون: "سنقيم مأدبة عشاء في منزلنا يوم الأحد".

"نعم ، سمعت أنه عشاء ترحيبي لـ نوان وان. سأحضر أنا والقائد العام للقوات المسلحة ".

"بالأمس ، طلب تشي يانغ من نينغ وينهاو تسليم ثوب لـ نوان وان . كما أهدى لها زوجًا من الأحذية وهاتفًا خلويًا ".

"هاهاها ، لقد تلقيتَ طعامًا للكلاب أيضًا 😂؟"

"لا يمكن! عندما رأيت الرداء والهاتف ، كنت سعيدًا من أجل نوان وان ومع ذلك ، تغير وجه زوجتي وابنتي الكبرى ". من السم ي عم تشو 🐍 😭

"يا؟ لماذا هذا؟"

"عندما عادت نوان وان وابنتي الكبرى إلى غرفهم ، أخبرتني زوجتي أن الثلاثة ذهبوا إلى تيانهينغ لشراء الاثواب وفي النهاية ، اكتشفت أن تشي يانغ قد طلب شخصيًا من الرئيس التنفيذي للشركة و المصمم الرئيسي التنفيذي لشركة Venia أن يصنع ثوبًا مخصصًا لـ نوان وان. هل تعرف كم تكلفة الفستان الذي أهداه لها ؟ "

"بضعة ملايين؟" عرف تشو أغراضه. لقد سمع عن هذه العلامة التجارية.

"7.5 مليون!"

"وبالتالي..."

"لهذا أنا خائف! تشو ، رئيس الموظفين ، أنت تعلم أن شقيق زوجتي هو رئيس  مجموعة Cloud ويتمتع كلاهما بعلاقة وثيقة مع بعضهما البعض ، لذلك تشارك زوجتي كثيرًا في  مجموعة Cloud. وحتى مع ذلك ، لا تجرؤ زوجتي على شراء مثل هذا الثوب الباهظ الثمن.

تشي يانغ مجرد قبطان ويجب أن يصل راتبه ومكافأته إلى حوالي 450 ألف يوان ، أليس كذلك؟ وحتى بعد أخذ إنجازاته في الاعتبار ، لن يكون لديه أكثر من 700 ألف فمن أين حصل على كل هذه الأموال للتفاخر بثوب 7.5 مليون يوان؟ هذا ليس منزلاً بل قطعة ملابس!

أشعر وكأن قطة تخدش قلبي. أخشى أن يقوم تشي يانغ ببعض الأعمال غير القانونية على الجانب ، رئيس الأركان ، لقد تم اختطاف ابنتي نوان وان من قبل تجار البشر عندما كانت في الثالثة من عمرها. لقد عادت إلينا فقط عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها لذا أنا أقدر ابنتي كثيرًا.( ضغطي إرتفع)

الآن بعد أن أحبت نوانوان تشي يانغ ، أشعر بالقلق من أن تشي يانغ قد يكون لديه مشكلة في السلوك ... "

"ها ها ها ها!"

بعد الاستماع إلى تشونغ كويجون  ، ضحك تشو.

"العجوز تشونغ ، أنت تفكر كثيرا! أعرف ما هو شكل تشي يانغ الحقيقي ولا شك في أنه يحصل على أمواله بالطريقة الصحيحة ولن يتورط شخص مثله في أي شيء غير قانوني لذا لا داعي للقلق بشأن هذا.

ليس تشي يانغ صهرك المستقبلي فحسب ، بل هو أيضًا رفيقك وعلى الرغم من أنكما في أفرع مختلفة من الجيش ، إلا أنه لا يزال رئيسك وإذا كان قادرًا على الوصول إلى رتبته الحالية وهو في 26 من العمر ، فهذا يدل فقط على أن الدولة والقاعدة العسكرية تثقان به بما يكفي لتسليمه هذا القدر من المسؤولية و بصفتك والد زوجته ، يجب أن تثق به تمامًا مثلما تثق به القاعدة العسكرية ".

"إنه زوج ابنتي ، لذلك أنا أثق به بالطبع لكنه سيتزوج ابنتي وليس لدي أدنى فكرة عن خلفيته. لم يخبرني حتى بعد أن سألته ألا يهتم بوالده؟ "

"بصراحة ، أنا لا أعرف أيضًا عن خلفية تشي يانغ ففي هذه القاعدة العسكرية بأكملها ، القائد العام هو الوحيد الذي يعرف خلفية تشي يانغ. لماذا لا تذهب وتسأل القائد العام بدلا من ذلك؟

تشونغ كويجون ، "..."

بعد وجبتهم ، عاد تشونغ خالي الوفاض.

...

وفي غمضة عين ، جاء يوم المأدبة .

استيقظت نوان وان في السادسة صباحًا كالمعتاد وبعد الاغتسال ، شربت كوبًا من الماء الدافئ وذهبت لممارسة رياضة العدو.

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن