Ch25: مسحوب تماما

1.5K 147 2
                                    

تشيان تشيان، "..."

لم يكن هذا جرو! تبين أن الشيء الغامض الذي كان يحمله الأخ الأكبر تشي يانغ هو نوان وان !

كانت العلاقة بين تشي يانغ  ونوان وان جيدة جدًا لدرجة أنهما كانا متشابكين بالفعل!

بدت تشيان تشيان وكأنها على وشك قدف النيران من عينيها ,كانت تتوق للتسرع وقضم أصابع نوان وان بالملقط .

خرجت نوان وان من السيارة. كانت ترتدي ملابس بيضاء غير رسمية ولديها كعكة لطيفة على رأسها ، مما يجعلها تبدو وكأنها تمثال رائع. كانت لديها أيضًا تلميحات من نفس السحر الآسر الذي تجده في العارضات .

تحولت تشيان تشيان إلى مجموعة من الملابس الحمراء الزاهية التي جعلتها تبدو وكأنها امرأة شبه ناضجة. كما أن لديها مكياج رائع لتعزيز ملامحها الدقيقة. كانت ترتدي زوجًا من الكعب العالي يبلغ طوله ثمانية سنتيمترات ، وعندها فقط كانت قادرة على أن تكون بنفس ارتفاع نوان وان.

وقفت الأختان معا ، إحداهما بيضاء والأخرى حمراء ،كان على إحداهن مكياج ثقيل والآخرى وجه طبيعي خالي من المساحيق. كانت إحداهن ترتدي زوجًا من الكعب العالي، والآخرى ترتدي حذاءًا مسطحًا. بغض النظر عمن ينظر إليهم الآن ، يمكن قول ثلاث كلمات فقط عن التعبير - تشيان تشيان تم حذفها تمامًا.(خسرت امامها)

"الأخت الكبيرة ، حتى لو اشترى تشي يانغ كلبًا ، فسيكون ذلك لي."

كانت تشيان تشيان غاضبه ومذهوله من كلمات نوان وان القاسية.

هل كانت هذه هي الأخت الصغيرة نفسها التي لطالما كانت تضع العائلة أولاً قبل أي شيء آخر؟ هل كانت هي الأخت نفسها التي اختارت أن تعيش بدون رجل من أن تحزن في علاقة؟

حدقت تشيان تشيان بصراحة تجاه نوان وان  ونسيت للحظات أن تعطي ردًا.

كيف تغيرت نوان وان تمامًا بعد رحيلها لمدة شهر واحد فقط؟ لم تكن فقط مهتمة فجأة بنفس تشي يانغ الذي اعتادت أن تكرهه ، ولكن اللطف الذي كانت تتمتع به في السابق اختفى تمامًا أيضًا.

أعطت نوان وان  ابتسامة عريضة لشي يانغ. وقالت "دعونا ندخل".

"بلى، كل ما قالته نوان وان كان صائبًا ، وسيتبع تشي يانغ كلماتها ببساطة. أومأ برأسه ، وأمسك الاثنان بأيديهما أثناء دخولهما.

"السعال ، السعال ... هذا ... الرئيس الكبير ..." ماذا عنه؟

مد  نينغ وينهاو رأسه بسرعة. كان هذا وقت المساء بالفعل ، وأراد البقاء لتناول وجبة مجانية أيضًا.

قال تشي يانغ: "عد إلى القاعدة العسكرية".

نينغ وينهاو ، "..."

بالنظر إلى ظهرالرئيس الكبير وأخت زوجته من الخلف أثناء سيرهما معًا ، شعر نينغ وينهاو مرة أخرى بالثقل الفعلي لكلمة "إخوة" في قلب الرئيس.

فجأة ، توقف تشي يانغ واستدار لينظر إلى نينغ وينهاو.

اشرقت عيون نينغ وينهاو. كانت عيناه اللامعتان تتألقان بشكل خاص في مواجهة غروب الشمس. وضع يده على مقبض الباب في انتظار أمر تشي يانغ ليطلب منه الذهاب مباشرة لتناول الوجبة المجانية.

"اترك السيارة خلفك."

هذه المرة ، تمسك تشي يانغ بيد نوان وان  وسار على طول الطريق دون أن يستدير للمرة الثانية.

نينغ وينهاو ، "..."

شعر نينغ وينهاو ببرودة شديدة في قلبه عندما رأى رئيسه الكبير يتخلى عنه بعد أن امتلاكه زوجة.

عند رؤية أصابع تشي يانغ وتشونغ نوانوان تتشابك معًا ونظرتهما المحببة تجاه بعضهما البعض ، شعرت تشونغ تشيان تشيان أن قلبها على وشك اللانفجارمن الغضب.

في ذلك الوقت ، لم يكن لدى تشي يانغ أي اهتمام بها. إذ لم تاخد نوان وان  زمام المبادرة للتخلي عنه ، ألا يعني ذلك أن الاحتمال بينها وبين تشي يانغ أصبح صفرًا؟

شعرت تشيان تشيان بإحساس قوي بعدم الارتياح في هذه اللحظة.

عندما كان تشي يانغ  ونوان وان  يصعدان الدرج لدخول الباب ، لم يكن لدىتشيان تشيان خيار آخر سوى تقليل النيران بداخلها. كان عليها أن تقنع نفسها مرارًا وتكرارًا بكلمات  التعزية من امها (جيانغ شوان )من ظهر هذا اليوم. أخبرت تشيان تشيان أنها إذا كانت تريد حقًا تشي يانغ ، فإن الطريقة الوحيدة هي أن تاخد نوان وان زمام المبادرة للسماح له بالرحيل وأن تعامل أختها الكبرى بالطريقة التي اعتادت عليها.

قبل محاولة الفوز بتشي يانغ، كان عليها أن تجعل نوان وان تعود إلى طبيعتها السابقة - الأخت الصغيرة التي ستستمع إليها بغض النظر عما تقوله. نفس الأخت التي ستسمح لها بالحصول على ما تريد.

لقد توصلت ذات مرة إلى طريقة لجعل نوان وان  تكره تشي يانغ وتتخلى عنه. حتى بعد أن قتلت شخصًا ما ، يمكنها إقناع نوان وان بالاعتراف بالذنب بدلاً منها. الآن ، هي متأكدة من أنها لا تزال قادرة على إقناع نوان وان بالعودة إلى جانبها وتصبح ذلك الشخص الذي كان على استعداد لتكون تحت رحمتها بغض النظر عن الظروف.

بعد هذه الفكرة ، أجبرت تشيان تشيان مشاعرها على التلاشي وهدأت جسدها المرتعش قليلاً وأطلقت ابتسامة قسرية قبل الركض نحو تشي يانغ وتشونغ نوانوان.

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن