Ch41: الام الشريرة الابنه الفارغه

1.3K 127 17
                                    

( الفصل من المفترض يكون اسمه الام الحقيره وابنتها الغثيته 😭💔)

كانت تشيان تشيان في غرفتها  تبكي بشكل فوضوي . وكانت جيانغ شوان معها وتبدو غير سعيدة .

عندما بكت أخيرًا بما فيه الكفاية ، سألتها تشيان تشيان بصوت عالٍ ، "أمي ، لماذا هذه العاهره نوان وان وقحه جدًا؟ إنها ليست متزوجة حتى من الأخ الأكبر تشي يانغ ، وهي تصر على العيش معه ؟ سوب سوب سوب ... " ( صوت دموعها )

"تنهدت, يا أميرتي الصغيرة ، لا يمكنك أن تكون صاخبه جدًا؟ قد تكون هذه الغرفة عازلة للصوت ، ولكن بصوتك العالي هذا ، قد تدعين تشي يانغ أو تلك العاهرة الصغيرة يسمعان صوتك. ماذا ستفعلين بعد ذلك؟"

"فماذا لو سمعوني؟ سوب سوب نحيب ... كله خطأك! عندما أردت زيارتها بعد أن تم احتجازها في السجن ، لم تسمحوا لي بذلك الآن هي تكرهني لذلك وتحاول الآن محاربتي من أجل الأخ الأكبر تشي يانغ. اريد أن أعود لأخي الكبير تشي يانغ! "

جيانغ شوان كانت تعاني من صداع من الاستماع إلى كلماتها.

لقد دفعت الكثير من المال في ذلك الوقت لمحاولة قتل او إعاقة نوان وان. كانت تشيان تشيان ستشعر بالذنب إذا ذهبت لرؤية نوان وان في السجن. ( القلب الحنين 🌝)

فتح الباب فجأة وقفزت كل من الأم وابنتها مصدومين.

تنفسوا الصعداء عندما رأوا أن تشونغ كويجون هو الذي دخل.

"جيانغ شوان قد تكون نوانوان بنتًا ، الفتاة المعطاء ، لكن هذا لا يعني أنها غبية. من الأفضل أن تضبط موقفك نحو الأفضل! أيضا ، تشي يانغ شخص حساس للغاية لقد بدأ بالفعل في الشك بناءً على أفعالك اليوم. من الأفضل أن تبدئين في الصلاة الآن. لنصلي من أجل ألا يذهب للتحقق من هوية نوان وان وإلا سوف ينتهي بك الأمر في السجن ولن يتمكن أحد من إنقاذك! "
( م فهمت يمكن نوان وان مو بنتهم الحقيقيه لاكن في احد الفصول السابقه تشونغ كويجون اكد على انها بنته من زوجته الاولى المتوفيه)

عندما رأى أنه نجح في جعل وجه زوجته شاحبه بكلماته ، التفت نحو تشيا تشيان. "أما بالنسبة لكي، فأنا لا أهتم بمدى إعجابك بتشي يانغ. من الآن فصاعدا ، توقفي عما تفعلينه ألا يمكنك أن ترى أنه حتى بدون نوان وان ، لن يعطيك نظرة ثانية؟ يجب أن تعرف مكانك! "

غادر تشونغ كويجون بعد توبيخهم.

بدأت تشونغ تشيان تشيان تصرخ بصوت عالٍ مرة أخرى.

"أمي ... لا أريد أن أتخلى عن الأخ الأكبر تشي يانغ! إنه رجل رائع ، لا أريد أن أتخلى عنه! إنه حلم حياتي! "

استيقظت جيانغ شوان من الذهول وكان وجهها مليئًا بالكراهية. حملت تشيان تشيان بين ذراعيها وربتت على ظهرها. "يا تشيان تشيان كوني  مرتاحه ، انا أعرف! سوف أساعدك! "

"كيف ستساعيديني ؟ يحب تشي يانغ نوان وان كثيرًا كما تحبه نوان وان أيضًا. لا يوجد مكان لي لأذهب بينهما ".

ضاقت عيون جيانغ شوان وهي تفكر في الأمر. "نوان وان هي شخص فخور. عندما تم تخدير تشي يانغ وفرض نفسه عليها ، وجدت تشي يانغ مقرفًا بشكل خاص لذا الآن ، لماذا لا تقرفيها مرة أخرى؟ "

اشرقت عيون تشيان تشيان. "كيف افعلها؟"

"يجب أن يأخذ تشي يانغ حمامه الآن. عليكي ان تدخلي غرفته على الفور وعندما ينتهي تشي يانغ من الاستحمام ، اقفزي عليه. سأساعدك في البقاء بالمرصاد من الخارج. عندما توشكين على الانتهاء ، سأحضر نوان وان . إذا جاءت ورأتك مع تشي يانغ بملابسك المنحرفه ، ومن الأفضل أن تتعرى ايضا ، فستفترض أنكما نمتما معًا وتعود خارج مثلث الحب هذا حتى لو لم يحدث شيء بينكما وحتى لو لم تتراجع ، يمكنني على الأقل الحصول على شيء لأعمل عليه وأجعل تشي يانغ يغير اسمها في عقد الزواج إلى اسمك. حتى لو استسلمنا ورفض تغييره باسمك ، يمكنني على الأقل جعله يسحب تقرير عقد الزواج ".

أضاءت عيون تشيان تشيان على الفور بكلمات والدتها.

"أمي ، أنت ذكية جدًا!"

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن