Ch13 :البحث عن شيء ليقوله

1.8K 143 5
                                    

عندما أغمض عينيه أخيرًا ، اختفت الرائحة التي كانت تنبعث منه مع أنفاسه الأخيرة حيث تم استبدالها بسرعة برائحة الدم النفاذة.

لقد كانت تتمنى لو احتفظت بهذه الرائحة إلى الأبد.

هذا هو السبب في أنها تغلبت عليها العاطفة لانه ومع نفس الرائحة المحيطة بها مرة أخرى ، شعرت بأن العالم كان يلفها بلطف في بطانية من الدفء.

ومع ذلك ، فإن القبلة التي كانت تنتظرها لم تأت أبدًا ، لذا فتحت عينيها في النهاية بتردد ، فقط لتلتقي  بالتحديق البارد من تشي يانغ.

لم تعرف نوان وان ما ستقوله  لإخماد غضب تشي يانغ ، لذلك لم يكن بإمكانهما الجلوس هناك إلا بصمت بينما كانا يكافحان

على طول الطريق ، نظر تشي يانغ إلى نوان وان عدة مرات من زاوية عينه ، بوعي ومن غير وعي ، لقد رأىب أنها لم تكن تبدو غير صبوره أو محبطة ، وهكذا ، توقف عن الشعور بالقلق الشديد.

على الأقل لم تشعر بالاشمئزاز وهي جالسة في سيارته ، أليس كذلك؟

"لقد تم الانتهاء من جميع الأعمال الورقية الخاصة بك للعودة إلى المدرسة ، سيمكنكِ العودة إلى المدرسة الأسبوع المقبل ".

قال تشي يانغ أخيرًا شيئًا بعد أن ظل هادئًا لفترة طويلة.

نظرت نوان وان الى تشي يانغ وعلى الرغم من أن هذا الرجل كان جنديًا ، وكان مشغولًا بواجباته في الجيش ، إلا أنه كان دائمًا ينجز مهمته بكفاءة.

عندما لم ترد نوان وان ، حفر تشي يانغ  للبحث عن شيء ليقوله.

تسبب هذا الحادث في ضجة كبيرة في المدرسة ، لانه وعلى الرغم من أنه قد تعاملنا بالفعل مع المعلمين ، فمن الصعب التحكم في أفواه الطلاب.

إنهم لا يعرفون شيئًا ، لذلك سوف يصدقون أي شيء ويثيرون الشائعات لذلك ، إذا سمعتِ أي شائعات ، فتجاهليها فقط وإذا كان ما يقولونه يغضبك ، فيسمح لك بالرد ". تسللت أشعة الشمس عبر فروع أشجار الجميز على جانبي الطريق ، لتضيء الامتداد الطويل للأمام بأشعة ذهبية من الضوء.

بينما كانت تستمع إلى مناغاة الرجل المجاور لها ، لم تستطع شفاه نوان وان إلا أن تنحني إلى ابتسامة مشرقة وسعيدة.

"نعم انا اعرف."

لمعت عيناها المبتهجة مثل برك من الماء تحت الضوء الذهبي للشمس ، مع انحسار شمس الظهيرة الهادئة ببطء في الأفق ، اجتمعت ابتسامتها الساحرة وفتاة مثل البراءة في شيء لم يستطع تشي يانغ مقاومته.

نظر إلى الفتاة التي أمامه ، شعر تشي يانغ أن كل المشاعر السلبية والتجربة السيئة التي واجهها في حياته تتلاشى.

حتى لو لم يفعلوا أي شيء ، إذا تمكنوا من التقدم في السن معًا جنبًا إلى جنب ، فسيكون ذلك أكثر الأشياء رومانسية في العالم.

كان من النادر بالنسبة لهم أن يكون لديهم مثل هذا الطقس الجميل في أواخر الخريف. مالت نوان وان أسفل نافذة السيارة ووضعت رأسها ويديها  خارج النافذة. ثم أغمضت عينيها واستنشقت الهواء الذي يحمل رائحة البداية الجديدة.

كان الهواء منعشًا بلمسة من الحلاوة.

فجأة ، اهتزت السيارة لأنها سارت قليلاً عن الطريق. لثانية ، بدا الأمر وكأنهم على وشك الانغماس في النهر. سحبت نوان وان رأسها بسرعة من النافذة وأمسكت بعجلة القيادة.

في الوقت نفسه ،  ضغط على فرامل  السيارة لإبطاء السرعة قبل إعادة تنظيم نفسها على الطريق.

شعر تشي يانغ بالحرج. "لا تضعي رأسك ويدك خارج النافذة. على الرغم من عدم وجود الكثير من السيارات هنا ، فإن السيارات التي تسير هنا تسير بسرعة. أنا لا أريدك أن تتأذى ".

بعد قول هذا ، وبخ تشي يانغ نفسه داخليا.

لم يكن هناك سوى مركز احتجاز واحد على امتداد هذا الطريق بالكامل. من أين كان من المفترض أن تأتي السيارات الأخرى؟

لقد كان مفتونًا بجمال زوجته لدرجة أنه فقد التركيز على الطريق كيف يلوم زوجته على خطأه؟

عندما كان يشعر بالإحباط بسبب هذا ، رأى نوان وان تلف  نافذة السيارة قبل أن تبتسم له. "حسنا."

كانت زوجته تبتسم له!

انحرفت السيارة ببطء مرة أخرى.

[شجرة السرو]

[شجرة السرو]

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[شجرة الجميز ]

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[شجرة الجميز ]

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن