Ch61: المدير العام لشركة تيانهينغ

1.2K 124 1
                                    


"... أنا لست مخطئة ، أقول لك! لقد رأيتها ، الرئيسة شابة وجميلة ، كيف يمكن أن أكون مخطئة ؟ كل ما في الأمر أنها نمت بطريقة ما وأصبحت أكثر جمالا! لا أستطيع أبدًا أن أخلط مظهرها مع أي شخص آخر ، صدقوني! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكن للرئيسة أن تغمز لي عندما أردت التحدث؟ ... هذا ، لست متأكدًا منه. من الشكل الذي بدت عليه الأمور ، تلك السيدة كانت والدة الرئيسة ؛ كلاهما يشبهان بعضهما البعض مثل اثنين من البازلاء في جراب. المديرة العامة، ألم يكن للرئيسة علاقة جيدة تربطها بوالدتها؟ من خلال ما لاحظته من ملابس والدتها ومظهرها ، فهي لا تبدو كامرأة غنية على الإطلاق! ...نعم! ...نعم! ... أعترف أنني مخطئة في المستقبل ، لن أناقش حياة الرئيسة خلف ظهرها مثل هذا بعد الآن ".

تبعت نوان وان كل من جيانغ شوان و تشيان تشيان في مبنى تيانهينغ أثناء تواجدهما معًا. وعلى الطريق ، ظهر عدد غير قليل من العربات النبيلة المصممة على الطراز الإنجليزي بشكل مفاجئ.

عندما اصطحبت جيانغ شوان نوان وان  و تشيان تشيان  للخروج من متجر يحمل علامة تجارية أخرى ، توقفت سيارة على مقربة منهما.

سارع نحوهم أجنبي محاط بحشد من الناس.

"يوم جميل سيدتي. أنا المدير العام لشركة تيانهينغ. اسمي ايدن ".

نظرة واحدة على هذا الأجنبي الوسيم والطويل أمامها والذي بلغ طوله 190 سم ، جعل جيانغ شوان تحمر خجلاً ، وبدا ممتنًا للغاية.

أجبرت نفسها على إبداء ابتسامة خافتة ومناسبة ، وفي المقابل قامت بتحيته. "يوم جيد ، سيد أيدن. هل هناك أي شيء؟ "

" سيدتي ،إنه هكذا فقط . تأسست تيانهينغ في جيانغتشو منذ أقل من نصف شهر. من أجل التأكد من أننا نقدم خدمة مثالية ، أود أن أرافقك اليوم أثناء التسوق في تيانهيغ . إذا كان لديك أي استياء بشأن أي شيء على الإطلاق عن الشركة ، فيرجى عدم التردد في إخباري ، وسنبذل قصارى جهدنا للتحسين ".

نظرت تشيان تشيان إلى الأجنبي الوسيم وتحول وجهها على الفور إلى اللون القرمزي.

كان هذا هو المدير العام لشركة تيانهينغ!

أخيرًا ، شاهدت Adonis من المديرين العامين في هذه الشركة !
Adonis
(احد القاب الالهه في اللغه الكنعانيه وانتقلت بعد ذلك للاساطير اليونانية 🤷🏼‍♀️)

كانت تيانهينغ في الأصل لمجموعة متعددة من الجنسيات القوية للغاية وسعت سوقها إلى الاتجاه في الخارج. إذا كان الزميل أيدن هذا بالفعل مديرًا عامًا للمنطقة في مثل هذه السن المبكرة ، فقد كان بلا شك شخصًا ذا تأثير!

أعطت تشيان تشيان ضحكة مكتومة صغيرة. "أيدن ، من بين العديد من العملاء هنا اليوم ، هل لي أن أسأل لماذا تختار مرافقتنا؟"

أعطاها إيدن ابتسامة لطيفة ودافئة.
كنت مارًا الآن ، ولفتت انتباهي هذه السيدة الراقية التي ترافق امرأتين شابتين أنيقتين. لم يكن هناك رجال يرافقونهم ، لذلك قررت أن أتحلى بالجرأة وأن أعود لاصطحابكم سيداتي الجميلات ، هل من دواعي سروري أن أحمل حقائب التسوق الخاصة بك من أجلك؟ "

كانت تشيان تشيان مفتونه تمامًا بموقف إيدن الإيجابي للغاية. "هيهي ، بالطبع. نرحب بك للحضور معنا! "

"كيف لي أن أخاطبكم يا سيدتي؟"

"لقبي هو جيانغ. هذه ابنتي تشيان تشيان وهذه نوان وان ".

"كلاهما ابنتيك؟"

"نعم إنهما كذلك "
"سيدتي جيانغ محظوظة حقًا لأن لديها ابنتان جميلتان".

هذا الثناء من إيدن جعل تشيان تشيان تحمر خدودها مرة أخرى.

".نوان وان ، هل يمكنني أن أكون في خدمتك؟ "

لاحظ أيدن الحقيبة التي كانت تحملها نوان وان ؛ ومد يده لها  بشجاعة.

نظرت إليه نوان وان ووضعت حقيبتها في يده الممدودة دون أن تنبس ببنت شفة.

مثل هذا العرض غير اللائق من جانب نوان وان جعل تعبيرات جيانغ شوان  و تشيان تشيان  تتحول إلى اللون الأسود مع الاستنكار. كان هذا  بمثابة وصمة عار لهم!

"نوان وان ، أين أخلاقك؟ السيد إيدن هو المدير العام لشركة تيانهينغ  ، نحن محظوظون جدًا لأنه قادر على مرافقتنا أتناء التسوق ، ولا يمكنكي حتى أن تقولي شكرًا ؟

🤍M  ، s  ، p  ، w🤍                                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن