Pt.28: Farewell Without Willingness

1.4K 99 246
                                    

إِذَا تَوَقَّفَتْ هَذِهِ السَّمَاءُ عَنْ النَّحِيبِ ، فَهَلْ أنْتَ سَتَعُودَ مُحَلِقًا إِلَىٰ الْمَكَانِ الَّذِيَ يَجِبُ أَنْ  تَعُودَ إِلَيْهِ؟

لَوْ صِْحتُ بِجُرْأةٍ عَالِيًا بِهَذَا الصَّوتِ إِلَيْكَ ، هَذَا الْمَطَرُ الَّذِيَ يَغْمُرَكَ ، هَلْ سَيَتَوَقَّفَ عَنْ الهُطُولِ ؟

أنْتَ و أنَا عَالِقُونَ هَكَذَا فِيْ دَاخِلِ قَفَصِ الطِّيُورِ ، أبَدِيًّا ، مُحْتَجِزَانْ ، عَاجِزَانْ عَنْ التَّحْلِيقِ ، فِيْ حَالَةٍ مِنَ السُّبَاتٍ..
.

.
.
.
.
.
.
.

"أيْنَ كُنْتَ بِوقْتِ الغَداءِ، هيونغ؟" سَألَ جييول حينما كَانَ يتمسكَ بِصينيَّةِ طعامٍ بيديهِ و بِجانِبهِ كَانَتْ تَقِفَ جايهي بِيدِيهَا عُلبَةِ عَصيرٍ بالفراولةِ تحتسي مَا بِداخِلِهَا، إقتربَ مِنهُمَا جونغكوك و وَقَفَ أمامَهُمَا..

"فَقَط، كُنْتُ بمكانٍ مَا" قَدْ قَالَ مُختصِرًا حديثهُ..

"يالهي، مُجدَّدًا العبثُ مَعَ الأستاذِ كيم، أليسَ كَذلَِكَ؟ تفضل خُذْ طعامَ غدائكَ" مَدَّ الأصغرُ يداهُ بِصينيَّةِ الطَّعامِ لِيُعطيهَا لَهُ، أخذها جونغكوك مِنْ يَدينِ الأصغرِ وجلس جانبًا يتناول مَا بِهَا، بَيْنَمَا مضى بَعضُ الوقتِ قَدْ قرَّرتْ جايهي الرَّحيل إلى مرحلتِها، قَامَ جييول و جونغكوك بتوديعِهَا لِتَرحلَ بَعْدَهَا، إستقامَ جييول لِيَفعلَ جونغكوك أيضًا المِثل بَعْدَمَا تَناولَ غَدَائهُ فَيَذهبون نَحوَ مُخَيمِ مَرْحَلَتَهُمْ..

كَانَ الْجَو هادِئًا، الجَميعُ نيامٌ، لَا أحَدَ صحوٍ، تلفت جييول يمينًا و يسارًا يُنَقِّلَ عيناهُ بَيْنَ الخيماتِ، وَجَدَ بالأخيرِ هيئةٍ مألوفةٍ على بُعْدِ عِدَّةِ خُطواتٍ منهِ، إقترب فَوجدهُ الأستاذ كيم، لَا زَالَ مُستيقظًا..

"مَاذا تفعلان بهذا الوقتِ الآن؟ إذهبا لخيمتِكُمْ و توجَّها للنومِ فورًا، الغدُّ حافِلٌ لِذا لا تُضيعا طاقتَكُمْ بِاللَّاشيءٍ.." قَدْ قَالَ الأستاذُ كيم بينما يُكتف ذراعاهُ نَحوَ صدرهِ، أومئ جييول لِيسحبَ جونغكوك خلفهُ مِنْ ذراعهِ و يتوجَّهان نَحوَ خَيمَتِهِمْ المُشتركة..

سَارَ جونغكوك معهِ دُونَ قَولِ شَيْءٍ، دُونَ حَتَّى النَّظَرِ لِلخَلفِ، دلفا لِلخَيمةِ بهدوءٍ ثُمَّ توجَّها لِوسائِدِ نَومِهِمْ الكَبيرةِ و حَشَرَا جَسديهِمَا داخِلَهُمَا، مَعَ تَمَنِّي ليلةً سعيدةً ثُمَّ إلتقاطِ الدِّفءِ المُحِيطِ بَيْنَهُمْ بِهَذَا الطَّقسِ القَارسِ بالخارِجِ، أخِيرًا قَدْ ذهبا بِمَنزلِ أحلامِهِمْ..

ERODITE~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن