هَلْ تعلَم شُعور الفُقدان، فُقدانك لِشيءٍ لَمْ يَكُنْ يَوماً لديكَ حَتَّىٰ.. رُبّما، فُقدانك لِذاتكَ..
.
.
.
.
.
.
.
.
-مهما أمتلكت إيروديت مِن أغنام تحميها.. دائِماً ما سيلتهمُها الذئب-"ماذا تقصد؟!"
"لا أعلم حقّاً لكنّ لَمْ يتواجد ذئب قبلاً سوى الحاكم الأول ولا أعلم حقّاً ما تِلكَ الأغنام"
"الأمر باتّ مُحيراً، ظننتُ أنّني أستطيع حل بعض ألغاز المملكة لكنّ يبدو أنّها لن تنحل مُطلقاً"
"ألغاز؟ أيّ ألغاز "
"اللهيبُ الحارِق"
"توريس؟"
"أجل"
"ما به؟"
"قَدْ ظهر"
"ماذا!!!"
"أفروديت الطاووس الأزرق، إنّه زوجي"
"يالهي حقّاً!! لكنّ هذا الأمر أنه حقّاً مهلاً...، زوجكَ وليس زوجتكَ!!"
"أجل صديقي، أفروديت رجُل، كِلّاهُما"
"يالهي كوك انت مُتزوج مِن رجُل و.. مهلاً.. كِلّاهُما!!"
"توقف عن الإندهاش بكُلّ مرّة"
"بحقّ مالّذي يجري!"
"إثنان أفروديت رجُلان أحدهُم طاووس أزرق والآخر غزال رمَادي"
"ومالّذي يحدُث إذاً"
"توريس، إنّ ما يشغلُني هو توريس، تتوافق صفاته مع صفات تايهيونغ بِنسبة مُتوسطة، لكن حينما تضع أنّه الطاووس الأزرق بِالحُسبان، حينها سيكون الأمرُ حتمي"
ساد الصمت سيد المكان بينهم لِبعض الوقت، مدَّ الأكبر يده لِيضعها فوق كف الآخر مُطمئناً إياه بِإبتسامته الّتي تشُع أمل وراحة.. "لا داعي للخوف لا داعي للتوتر لستَ وحدك، أنا هُنا الملك يونغبوك هُنا الملكة يونهارا هُنا جميعُنا هُنا بِجانبك.. أيضاً توريس لا يُشكل خطراً بِهذا الحجم علينا، فَنحنُ حتّى لا نعرف أيُّ جانب سيحوز"
أومئ الآخر له بِضياع لِيُبادله بإبتسامة مُتكلفة، رجع السُكون لِيسود بينهم لكنّه لم يلبُث وقتاً طويلاً بينهم سوى بأقدام تُسرع جارية للمكان حتّى وصلت أخيراً، وقف أمام البوّابة يلتقط أنفاسه المُتضاربة فَألتفت له من بِالداخل..
أتسعت عينا الأكبر حينما لمح تِلكَ الهيئة المُبعثرة أمامه لِيبتسم بوسع وأشتياق ثُمّ يُلوّح له من بعيد وما كان للآخر سوى الخجل وتورد وجنتيه ليُغمض عيناه بِأحراج، وضع يده فوق صدره ليُزفر بِالهواء وسط قهقهات الملك الّتي توعد لها بِالقتل يوماً ما، تقدم بهدوء وثبات مُتصنع ليصل لِمكانهم فَيردف بإبتسامة وتلعثم لطيف.. "مـ مرحباً هيونغ، مرَّ.. وقتاً طويل"
أنت تقرأ
ERODITE~
Fiction Historiqueإيروديت.. تَراوَدت سُمِّعة تلك المَملكة بين جاراتِها من المَمالِك كُلاً مِنهم بِشيء يُميزهُ عَن غيره.. إيروديت.. اسمعت بهذا الاسمُ مِن قبل؟ انها مَملكة البحرين من المَمالك السبع حيث يتم بِبساطة تزاوج حاكمها المدعو بـ إيروس بمن يحمل داخله صفات أف...