بِمَطلع شُـروق شَمس المَملكة لِيومٍ جَديد.. يوم مَجهول.. يقتُلني مُجدّداً هَذا الشُّعور.. أهَكذا سَأعيش ما تَبقّى مِن حياتيّ.. بِالأمس المُشوّه.. اليوم العَجيب.. ام الغَدّ المَجهول.. أتسائلُ ياتُرى.. بِأيّ وقت سَأنتهي.. بِأيّ وقت سَأموت
.
.
.
.
.
.أراد المَـلك الحديث قليلاً مع الفتى المجهول فَأستدعاه صباحاً..دلف الفتى عابس الحاجبين للقاعة المَلكيّة بِحضور المَـلك امامه.. تَقدّم أكثر لِلأمام بِاْذن المَـلك فَوقف قرابته.. وضع الحاكم يَدهُ فوقَ جبينهُ لا يعرف حقاً ما يقولهُ..فَتح ثغره بِتنهيدة طويلة حمَلت بِها مَآسٍ كثيرة بِدون تفسير.. نظر للفتى قبالته فَتحدث بِصوتٍ هادئ.. "هل تعلم مَن انا؟"
أطلق ضحكة ساخرة فَنظر لِلآخر مُطولاً فَأبدل إجابته بِتساؤله.. "وهل احتجزتني يومان كامِلان دون اخباري ايّ شَيء ودون عُلومي بأيّ شيء حتّى تسئلني بِالصباح 'هل تعلم مَن انا'؟!!.. لما؟ هل تريد معاقبتي على عدم تهذيبي؟!"
"فَقط قُم بِالإجابة على سؤالي"
تنهد الاخر بقبة حيلة فاردف.. "حسب علمي انتَ الحاكم الجديد"
"وهل سمعت كلام العامة عن اي شيء بخصوص حاكم جديد لمملكة؟!"
"لا.. فكما تعلم ما يحدث داخل القصر لا يعرفه خارجه.. لم تتداول أقاويل عدا اليوم الذي حبستني به بقصرك حينها شكّ العامة ان الحاكم قد تغير لانهم رأوك"
"هذا صحيح.. ما يحدث داخل القصر لا يعرفه خارجه.. لذا ما سأقوله الآن لكَ داخل القصر لا يتوجب ابداً معرفته بالخارج"
استقام الملك من عرشه فاقترب منه بخطواته اكثر حتى وقف امامه..ببطء رفع يده رويداً فقربها من جهة قلب الفتى واغمض عيناه.. مجدداً تكررت تلك الرؤية.. تلك الريشات الزرقاء مجدداً.. امتعض حاجباه ففتح عيناه بانسيابية.. تحركت يداه الاخرى فارتفعت لتمسك يد الاخر وترفعها فتستقر فوق صدره تلامسه جهة قلب الملك.. نظر جونغكوك لعينان الاخر فتحدث بهدوء.. "ماذا تَرى"
اغمض الاخر عيناه بيأس فاردف وهو مُغمَض.. "طاووس.. أبيض"
ابعد الملك يده عن الفتى لينزل يده الاخرى ويمشي بضع الخطوات جهة الفتى فيتفاداه ويستقر خلفه، ظهره يقابل ظهر الاخر..
"ما رأيته داخلي.. وما رأيته داخلك.. انها قوة مملكتنا.. قوة الإيروديت"صمت الاخر لبعض الوقت دون فهم شيء فاستدار للملك فواجهه الاخر باستدارة يقف امامه بوجهه.. "إيروديت.. مملكة البحرين.. كانت قديماً مُنذ مِئات السنين جزء من مملكة القلب لكنها تمردت واندلعت حروب بين الممالك اجمعها ضد تلك الصغيرة.. لكنها ولسببٍ ما بقيت صامدة حتى انتصرت بالاخير.. هل تعلم كيف انتصرت؟ هل تعلم كيف صمدت؟!"
أنت تقرأ
ERODITE~
Historical Fictionإيروديت.. تَراوَدت سُمِّعة تلك المَملكة بين جاراتِها من المَمالِك كُلاً مِنهم بِشيء يُميزهُ عَن غيره.. إيروديت.. اسمعت بهذا الاسمُ مِن قبل؟ انها مَملكة البحرين من المَمالك السبع حيث يتم بِبساطة تزاوج حاكمها المدعو بـ إيروس بمن يحمل داخله صفات أف...