Pt.34: Can I love him?

319 31 135
                                    

والآن لَا يُمكِنُنِي أنْ أقُولَ الْوَدَاع إِذَا بَقَيت هُنَا اللَّيل بِأكمَلِه.
إنَّهُ لَمِنَ الصَّعبِ إيجَاد نِهَايَة لِشَيءٍ تَظَلّ تَبدَأه مِرَارًا وتِكرَارًا.
أعِدُكَ أنّ النِّهَايَة سَتَظَلّ دَائِمًا كَمَا هِيَ،
كَي لَا يَبقَى هُنَاكَ سَبَبًا جَيِّدًا بِالإيمَانِ أنَّنَا قَد نَعُود كَمَا كُنَّا مُجَدَّدًا.
لَا يُمكِنُنِي أنْ أكُونَ صَدِيقُكَ،
لَا يُمكِنُنِي أنْ أكُونَ حَبِيبُكَ
لَا يُمكِنُنِي أنْ أكُونَ السَّبَب الَّذِي يَمْنَعَكَ مِنَ الوُقُوعِ فِي الحُبِّ مَع شَخْصٍ آخَر غَيرِي.
لِذَا أتَمَنَّى أنْ تَبقَى دَائِمًا بِذَاكِرَتِي.
.
.


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"هل تعرفان بعضكما؟" سأل جيمين بصوتٍ رقيق كان يحمل بين طياته القلق ليومئ الذي كان يبكي بحرقة وهمهم له جونغكوك بصمتٍ.

"يمكنكما الذهاب لغرفتي بالداخل إذا كنتما تريدان الحديث وحدكما." أشار نحو الغرفة التي كان يعرفها الأكبر بالفعل، أومأ له جونغكوك وأخذ يد الصغير أمامه ودلفا للغرفة وسط تحديقات جيمين له ومشاعر مضطربة كثيرًا، فهو لم يكن يعلم هل الأكبر يخون تايهيونغ ويتلاعب به لذا هو غاضبًا منه، أم هو فقط شعر بشعورٍ آخر كان له..

مُخيفًا.

بعد أن جلسا بالغرفة الهادئة البعيدة عن صخب الخارج وكان الصغير يبكي بحزن دفين وألم عميق، تركه جونغكوك يبكي وينوح كما يرغب، لم يسأله ما الخطب، لم يسأل كيف أو لِمَ هو هنا الآن، فقط تركه يخرج ما كتمه داخله لفترة طويلة وقام بمواساته.

بعد أن هدأ ورفع رأسه ينظر له بعيون وأنف وشفاه حمراء، نظر له وابتسم. "اشتقتُ لكَ."

"كيف حالك؟ ماذا كنت تفعل مؤخرًا؟ كيف أتيت هنا؟ ومع مَن؟" سأل العديد من الأسئلة دفعة واحدة ولم يتمكن من الإجابة عليه، فقط نظر له وابتسم، ثم بعد بضعة ثوانٍ قهقه، ثم ضحك بصوته العذب الرقيق.

ظلّ ينظر له بأنف حمراء وأعين مبتلة، يضحك من أعماقه، هل كان يضحك لتعاسته الماضية؟ أم يضحك لواقع أنها وجد ضالته أخيرًا؟ لم يكن يعلم.

لقد شعر بالسعادة فقط، نظر له جونغكوك وسمع صوت ضحكته الذي أشتاق له كثيرًا، اقترب منه وداعب بشرته وربت فوق رأسه.

"اشتقتُ لصوتك." همس بدفء ثم توقفت ضحكته، نظر له مطولًا، ثم فجأة خرجت دموعه ولطخت وجْهه مرة أخرى.

"لقد بحثتُ كثيرًا، بحثتُ عنكَ لوقتٍ طويل ولم أجدكَ." قال وسط شهقاته ودموعه بصوت ثابت مبحوح أحتوى الضعف والوهن به، دُهِشَ جونغكوك منه، لقد كانت مرته الأولى التي يتحدث معه هكذا.

ERODITE~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن