دائماً وحيد في حياتي، رغم هذا يدق قلبي لاحدهم دقاً مؤذياً، فأفكر، من الذي قد يشغل تفكيري، ويخرج قلبي عن سيطرتي، لما قلبي يخفق لاحدهم، وانا لم احب من قبل، من انت، من الذي يقيدني، ارى وجهك مشوش، ارى ذكرى لك مبهمة، لا اعرف من انت، لكني اوقن، اني وقعت لك..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ليلاً، حيث الرياح القوية تضرب مسامات بشرته تغدقها بنسيمها البارد وهوائها العليل، رغم كونه فصل الصيف الآن إلا أن ليله بارد الهواء، يقف بشرفة المنزل الخارجية يستمتع بليل بلدته الهادئ، يضع باذنه سماعاته اللاسلكية ويشغل موسيقاه الهادئة المعتادة، لم يستطع عقله التفكير بشيء، بل لم يريد ان يفكر بشيء، لما ندخل انفسنا بدوامة التفكير بينما يمكننا ببساطة ان نطلق العنان لعقلنا وندعه يستريح قليلاً، مضى الوقت عليه لينضم اخر له، ربت فوق ظهره بخفة ثم وضع عليه غطاء خفيف بعض الشيء ثم قدم له كوباً من الشوكولا الساخنة بيده، استلمه الاخر وابتسم، ارتشف اول رشفة له بعد ان برده قليلاً كي لا يؤلمه، حينما لمست حلمات تذوقه طعمها الساخن والمريح، الحلو والمر قليلاً، هو فقط شعر بالراحة داخله..تقدم هوسوك ووقف بجانبه يستند على سور الشرفة بمرفقه يقف جانبه متطلعاً للأمام يناظر خلو المكان بواجهته، ساد الصمت بينهم دون قول شيء، رغم ان الأكبر قرر الا يزعج جونغكوك لكنه لم يستطع ان يظل هكذا لوقتٍ طويل دون قول او فعل شيء، فتح فمه ليطلق كلماته لكنه تراجع عنها ليدخلها بجوفه مرّة أخرى فلم يريد ان يزعجه حقاً، بعد عدّة دقائق هو حاول من جديد ان يجد حديثٍ ما يفتحه مع الاخر لذا حاول ان يخرج كلماته مجدداً لكنه اقفل شفتيه مجدداً دون ان يخرج شيء، بالمرة الثالثة حاول مجدداً، وفشل مجدداً، بعد عدة محاولات منه قد يأس وتنهد بضيق وزفر هوائه بانزعاج، كان جونغكوك يعرف بالفعل ماذا يريد الاخر لكنه كان ينتبه لما يفعله الاخر دون ان يعلم لذا هو قهقه قليلاً ثم ارتشف من كوبه وأردف.. "هيونغ، اعلم ان امثالك لا يستطيعون أن يظلوا لوقتٍ طويل دون قول او فعل شيء لذا لا بأس، تحدث وأرحني"
"آه، لقد تم كشفي" ابتسم الاصغر ليتكلم هوسوك.. "اذاً، اخبرني اكثر كيف امضيت حياتك بالخارج"
"لا شيء مميز، ترحال، فنادق، ملهى، نبيذ، نساء ورجال، فقط.."
إزدرد الاخر بصدمة.. "فقط!"
"اجل، فقط"
"يالهي كوك انت شهواني للغاية، نساء ورجال!!"
"الامر ليس كذلك، لا يلفت انتباهي احدهم، يمكنك القول أني لا انجذب لهم بسهولة، ربما اجد شخصاً واحداً اقضي معه ليلة طوال شهراً كاملاً، وربما لا اجد احدهم مدة شهرين، وأحياناً اظل وحيداً مدة عام كامل"
أنت تقرأ
ERODITE~
Historical Fictionإيروديت.. تَراوَدت سُمِّعة تلك المَملكة بين جاراتِها من المَمالِك كُلاً مِنهم بِشيء يُميزهُ عَن غيره.. إيروديت.. اسمعت بهذا الاسمُ مِن قبل؟ انها مَملكة البحرين من المَمالك السبع حيث يتم بِبساطة تزاوج حاكمها المدعو بـ إيروس بمن يحمل داخله صفات أف...