كيف حالكم؟
هذا بارت جديد لم يحدث بالرواية من قبل لذا زيدوا بالتفاعل به خصوصا التعليقات بين الفقرات والتصويت.
لن اضع شروط ولكن إذا لم يرضيني التفاعل سيتأخر التحديث القادم.
يوجد الكثير من الأخطاءالاملائية ولا طاقة لتعديلها لذا تغاضوا عنها.
والآن استمتعوا بهذا البارت الدسم المليء بالجيكوك~
.
.
.
.
.رَائِحَةُ عُشبُ الصَّيف،
الغُيُوم البَيضَاء والرِّيَاح،لَا يَهُم كَم عَدَد الأَعوَام الَّتِي انقَضَت
لَا زِلتُ وَحِيدًا..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بصباح يومٍ جديدٍ، استيقظ الأستاذ كيم و طبع قبلة فوق جبين زوجه الصغير الذي كان يلف نفسه بغطاء الفراش السميك و يدفس وجهه به، كانت وجنتاه دافئة و حمراء من حرارة الغرفة المرتفعة بسبب المدفئة و الفراش الناعم، لم يتمالك الأكبر نفسه ليجثو نحوه و يقبل وجنتاه بحبٍ ثم يقضم خده الناعم و الدافئ الذي كان طري كبشرث الأطفال و يعضه بخفة، سمع آنين جيمين و هو يتقلب في الفراش و يجعد ما بين حاجبيه بلطفٍ بالغ..
كان اليوم دوام للأكبر و عطلة للأصغر، لذا أسرع الأستاذ كيم و ذهب ليستحم و يرحل دون أن يوقظ الآخر، و لأنه يعلم أن جيمين لم يرتاح باليومين الماضين لذا لم يوقظه حتى ليتناول الفطور معه، كان النوم و الراحة بالمركز الأول و الأكثر اهمية له الآن..
رحل الأستاذ كيم لعمله بالجامعة بالسادسة صباحًا و ترك الهدوء يعم المكان من جديد..
بالثانية عصرًا استيقظ الامير النائم، نهض من فراشه و شكر بداخله على عطلته، استقام بتعب و ود لو ينام أكثر لكن عصافير معدته منعته فهو تخطى عشاء الأمس و لم يأكل حتى اليوم، ذهب للمرحاض بتعب ليستحم و يستفيق لكنه كان مرهقًا فقرر الاستحمام بعد تناول شيئًا بالبداية..
خرج من المرحاض و توجه إلى غرفة الطعام، فتح المبرد ليبحث عن بعض الطعام داخله لكنه لم يجد شيء سريع التحضير، تنهد بقلة حيلة ليغلق باب المبرد، يجب عليه الذهاب للتبضع اليوم من السوق، ذهبت عيناه فوجد حقيبة داخلها علب للطعام، ابتله لعابه و انقبضت معدته فذهب ليرى ما بها، اخرج العلب فكانت اطباق جانبية من الكيميتشي المخلل مع الخيار و البصل الأخضر الصغير و البيض كلٌّ على حدى منقوعين بالخليط الحار و الحامض..
علبة أخرى كان بها الكيمباب و الأرز المقلي مع البيض و اللحم و الخضروات، و علبة أخرى كان بها لحوم بقرية مطهية، و آخر علبة وجد بها الجاجانغميون، لم يعرف لمن يعود هذا الطعام و لم يفكر كثيرًا فغالبًا ما يصنع الأستاذ كيم الطعام له و يتركه بالمبرد ليقوم الأصغر بتسخينه و تناوله، لذا هو فعل و وضع الأرز و الجاجانغميون بالفرن الكهربي و أعاد قلي اللحوم و جلس و تناولهم بإستمتاع..
أنت تقرأ
ERODITE~
Исторические романыإيروديت.. تَراوَدت سُمِّعة تلك المَملكة بين جاراتِها من المَمالِك كُلاً مِنهم بِشيء يُميزهُ عَن غيره.. إيروديت.. اسمعت بهذا الاسمُ مِن قبل؟ انها مَملكة البحرين من المَمالك السبع حيث يتم بِبساطة تزاوج حاكمها المدعو بـ إيروس بمن يحمل داخله صفات أف...