Pt.4: The King Jeon JungKook

2.7K 181 114
                                    

الجنس.. يُمكنك الحُصول عليه بِطُرق كثيرة.. لكن بِالأصل.. ماهو الجنس؟

إذا قُمت بِسؤال أحدهُم عن ماهيته ستجده يخجل ويجاوبك بِصدق.. أن الجنس هو مُمارسة الحُبّ بين طرفين أو زوجين بِالعلاقة.. يفعلانها لِيثبتوا لِلطرف الأخر حُبّهم صدقهم مشاعرهم ثقتهم..

حينها فقط عزيزي تأكد بِأن مَن أجابوا هكذا هُم عذارى لم يجربونه مُطلقاً..وإذا كانوا قد فعلوا فَأعلم أنهُم يكذبون فقط

إذاً ماهو الجنس؟

دعني أُخبركَ إذاً..الجنس هو فَنْ.. كَالعزف على الإيقاع.. تعزفه بِرفق فوق مُلهمك.. تبدأه بِالكلمات الرقيقة فَتنتهي بِألتحام الأوتار..

الجنس هو فَنْ.. كَالرسم فوق الأوراق.. ترسمه بِرفق فوق وَرقتك.. تبدأ بِالخطوط المُدلَلة فَتنتهي بِأختلاط الألوان..

الجنس هو فَلسفة.. لا أحد يفهم معناها بِسهولة.. إن نظرت لِقشرتها ستتركها بِملل.. وإذا تعمقت بِها ستقع بِبئر لا نهاية له..

الجنس هو شَهوة.. نَشوة.. جُنون.. هيام..
لا يعرفه الصغار ويتقنه الكبار..ينظر له رجال الدين بِأزدراء ويُقدسه العُهار

وأنا مِن مَن وجدوا به المُتعة الفائقة فَباتَّ عقلي يرفض تركه.. تعرفت بِالبداية عليه حينما شاهدتُ رجل يُضاجع إمرأته ويُمتعها بِنكاحه.. لم أعلم ماذا يفعلان بِالبداية فَأمتلكني الفُضول.. بحثت وبحثت وتوصلت لِطريقة لِلاستمناء.. وقد وجدتُ بِها مُتعة لا تُوصف.. كيف أن تحرك يَديك لِأعلى وأسفل بِوتيرة مُتسارعة تدريجياً.. كيف تراه يُغير مِن حجمه فَيزداد صلابة.. كيف تمتلئ خصيتيك بِرويدة.. كيف تنبعث حرارتك فَتزداد تملأ مُحيطك.. كيف يقشعر جسدك بكُلّ ثانية تمُر كيف ترتفع فيرموناتك فَتخدرك كيف تحترق فتحتك ألماً وكيف تغزو الشهوة جسدك فَتُسيطر النشوة على عقلك.. وحينما تقترب مِن ذروتك فَيرتجف جسدك ويقشعر مُسبب تشنُجاتك فَتقذف لزوجتك براحة.. وكيف تصبح شبه فاقداً للوعي بعدها.. ااه.. أنت الآن قد وقعت بِبئر أسود عميق.. بِلا نهاية..

ظللت اُعانق هذا الشعور كُلِّ ليلة.. اُبَجل كُلّ لحظة لي بِالفراش.. لكن حين كبرتُ بِالعمر.. لم يعُد هذا الشعور كافياً..بَاتَّ جسدي يُطالب بِالمزيد.. بَاتَّ يُطالب بِالوقوع لِلأسفل.. بالوقوع لِلأعمق..

بِيومٍ قد أتت لي تُفّاحة قُرمُزية حمراء.. أغراني لونها فَقبلتها.. وليلتها.. كانت تِلك مَرّتي الأولى.. كُنتُ بِعامي التاسع عشر بِالفعل.. كُنت جاهل كيف أفعلها لكن.. عقلي قَدْ غاب حينما رأيت مَفاتن تِلكَ الجميلة.. حينما كانت أسفلي بِجسدها الأبيض العاري الخالي مِن شائِبة.. كانت فاتنة هوىٰ تكبُرني سنّاً لذا عَرفت كيف تتعامل معي.. بِبُطء بدأتُ أعزف ألحانها وأرسم بِخطواتي فوق جسدها وأدرُس كُلّ فعل تتخذه بَعدها.. وتدريجياً بتُّ اُصيب وتراتها الحساسة.. بدأت أدفع بِفُرشاتي المُلطخة بِألواني ضد ورقتها الرقيقة أخترقها.. أشتدت دفعاتي بِها وأنا أسمع صوتها العزب يعزف ألحان أطربت اُذُناي بِرضىٰ.. يُقال أن المرأة يُثيرها أكثر جنس العينان.. والرجل يُثيره أكثر جنس الأصوات..وأنا؟ اُهيمن بِكلاهُما..

ERODITE~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن