Pt.32: First Date

555 42 152
                                    

أغَارُ المَطَرَ،
الَّذِي يَسقُطَ فَوقَ جَسَدِك.
إنَّهُ أقرَبُ لَك مِمَّ كَانَتْ يَدِيَ يَومًا.
آه، إنِّيَ أغَارُ المَطَرَ.
أغَارُ الرِّيَاحَ،
الَّتِي تَعْبَثْ بِثَوْبِك.
إنَّهَا أقْرَبُ لَك مِنْ ظِلِّك.
آه، أنَا أغَارُ الرِّيَاحَ.
لِأنَّنِي أتَمَنَّى لَك الْأفْضَلُ مِمَّ قَدْ يُعطِيَ هَذَا الْعَالَمَ.
وَ أخْبَرتُك حِينَ غَادَرْتنِي لَا يُوجَدَ شَيْئًا لَيُغْتَفَرُ.
لَكِنَّنِي ظَنَنْتُ دَائِمًا أنَّك قَدْ تَعُود وَ تُخْبِرُنِي كُلَّ مَا وَجَدْتَهُ كَانَ الْفُرَاقَ و الْحَسْرَة.
إنَّهُ لَمِنَ الصَّعْبِ عَلَيَّ قَوْلُ
أنَّي أغَارُ مِنَ الطَّرِيقَةِ الَّتِي أنْت سَعِيدُ بِهَا مِنْ دُونِيَ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بالسابعةِ ليلًا و الأربعين دقيقةٍ، فُتح الباب عبر كلمة المرور من الخارج، دلف الاستاذ كيم متعبًا من يومٍ طويلٍ و مرهقٍ..

اغلق الباب خلفه و تقدم بضعة خطوات، اغلق مظلته و وضعها بسلة المظلات، انفض ذرات الثلج عن معطفه ثم وضع مفاتيح منزله بمعلقة المفاتيح.. "أنا بالمنزلِ!"

صدى صوته بالفراغ و لم يكن من مجيب، كانت اضواء المنزل مغلقة جميعها عدا ردهة المنزل، تحير الاستاذ كيم للامر و تساءل داخله عن وجودهم..

"جيميني~ هل أنتَ بالمنزلِ؟" سأل بصوتٍ عالٍ بينما كان يخلع حذاءه، وضعه بخزانةِ الأحذيةِ و تقدم بضعة خطوات للأمام..

"لربما هو لم يعد للآنِ من العمل" اخبر نفسه بهمسٍ.. "ماذا عن جونغكوك؟ غرفته تبدو مُظلمة، ام هو اغلق بابها؟"

"جونغكوك - آه، جونغكوك! جيون جونغكوك، أينَ أنتَ!!" نادى الأكبر بإسم الأصغر طويلًا، و تعجب عن عدم وجوده بالمنزل، لم يخبره جونغكوك عن مغادرته المنزل، فأينَ هو يا تُرى؟

سار الاستاذ كيم بداخل المنزل و رأى غرفته رفقة جيمين فارغة، لذا هو إستنتج ان جيمين لم يعد للمنزل بوقتِ استراحته لتناول العشاء سويًّا، رغم أن هذا احزنه، إلا أنه هدأ قليلًا لقلقه على الأصغر، فقد كان جيمين يتأخر بكثيرٍ من الأحيانِ، و ببعضٍ أخرى هو لم يعد للمنزل بوقتِ إستراحتهِ، إستدار الاستاذ كيم للخلف ثم لمح ضوء يتسرب من اسفل عقب باب غرفة جونغكوك، تنفس براحةٍ و إتجه صوب غرفة الآخر، طرق بابه و لم يسمع ردًا، لذا هو تحمحم بهدوء و فتح الباب..

ERODITE~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن