"هَه، عَلامة حُبّ؟ أَمْ عَلامة شَهوَة.."
.
.
.
.
.
.
.
.نظر الأكبر له بِتخدر، داخله كان يرفض بِشدّة هذهِ البعثرة، إذاً لِمَا أعماقُه هي مَن كَانتْ تصرُخ لِأجل المَزيد، لم يَفهم نفسهُ، لم يَفهم هذا التناقُض، لم يَفهم لما هو يُريد مِن الأصغر أن يُصبح له، يتلمسه بِكُلِّ فُحش، يغتصب عُذريتهُ، يُلطخ جسدهُ النقي بِيديه العابِثة، لكنّه فَقط لم يقدر علىٰ هذا، فَبِرُغم رغبته إلا أنَّ هُنالِكَ مَن يمنعه، رُغم شهوتهُ هُنالِكَ ذاكَ الشّعور الرافض، و لسببٍ ما كان دائِماً يختفي حينما يقترب مِنهُ الأصغر..
لقَدْ كره تناقضهُ..
أما عن الأصغر فَلم يَكُنْ حاله أفضّل، فَذلِكَ التناقض لم يذهب عنه دون تلطيخه، جُزء مِنهُ كان يُريد دائِماً أن يجعل الآخر خاضعاً أسفله بِالفراش، يتأوه بِإسمه بكُلّ رغبة، يصرُخ جسده مِن القسوة، وتنتفض روحه مِن الشهوة، أراد بِشدّة تلطيخ جسده النقي بِيديه العابثة، لكنّ هو فقط لم يستطع، ولم يعرف لما لكنّه حينما يقترب مِنهُ، كان جُزء كبير بِداخله يرفض أن يفتعل شيئاً بهِ، كان الأكبر ولِلمرّة الأُولىٰ.. يُبعثر مشاعر غريبة داخِل الملك..
بعد دقائِق من التحديق بِملامحه الخشنة الناضجة وأنفه الحاد بِشفاهه الثخينة، كان وجهه كما لو كان ماء صافي لم يشهد من قبل مدى الكدر داخِل الأصغر، إبتسم الملك فجأة، كيف له أن يُبعثرني هكذا هذا ما قاله الملك بِداخله، لم يستطع مقاومة عقله لِهذا الرفض، ولم يستطع إجبار جسده على التحرك من نفسه، لذا هو فقط نهض عنه ولم تُفارق إبتسامته وجهه قط.. غادر نحو نهاية الغُرفة وترك الأكبر يُجاهد كثيراً بِألتقاط أنفاسه المسلوبة مِنهُ بِفضل الأصغر محب العبث..
ذهب بإتجاه الباب الخشبي الضخم لِغُرفته الكبيرة لِيفتحه ويطلُب مِن أحدهُم أن يقوم بِنداء الحارِس الآيروديتي هوانغسو مِن منزل الحَرس بِالخارج، قَدْ فعل الخادِم وبعد دقائِق كثيرة قَدْ أتى الأكبر أخيراً، ألقى التحيّة الرسميّة فور دخوله مُنتحلاً دور الحارِس بكُلّ براعة لِيُقهقه الملك بخفه ويدعوه لِلداخل
"ما الأمر؟"
"اليوم قَدْ ذهبتُ لِلجناح الشَرقي لِلقصر، حينما كُنْتُ هُناكَ وجدتُ المكان غريب بعض الشيء، قَالَ لِي مارشال يُدعى كلايتون الّذي لا أعلمُ حتّى لما قَدْ يتواجد مارشال فقط لِيقوم بِحراسة أحد جِناحات القصر الملكي لكنْ، هو قَدْ أخبرني أنّ الجِناح الشرقي إعتاد أن يتواجد بهِ المكتبة الملكيّة وقَدْ أُغلقت لِعدّة أعوام بِعهد الملك السابق ساينت ولكنّ تمّ فتحها بعد تولي الملك لاروري الحُكم وبعد بضعة أشهُر قَدْ حدثَ وتمّ إغتيال أحد أبناء ولي العهد لِذا قَدْ تمّ غلقها مُجدّداً ًلِلصدق لا أظنُّ أنّ ما قاله ذاكَ الرجُل هو الحقيقة"
أنت تقرأ
ERODITE~
Ficção Históricaإيروديت.. تَراوَدت سُمِّعة تلك المَملكة بين جاراتِها من المَمالِك كُلاً مِنهم بِشيء يُميزهُ عَن غيره.. إيروديت.. اسمعت بهذا الاسمُ مِن قبل؟ انها مَملكة البحرين من المَمالك السبع حيث يتم بِبساطة تزاوج حاكمها المدعو بـ إيروس بمن يحمل داخله صفات أف...