Pt.31: Living Together

835 56 93
                                    

بارت 13 الف كلمة يقطم الظهر
شروط البارت 1000 مشاهدة، 200 تصويت، 500 تعليق بين الفقرات

تحديث البارت القادم يعتمد على إكمال الشروط.

استمتعوا~
.
.
.
.
.

أُنْثُرْنِيَ،
بَعْثَرْنِيَ،
وَ إِجْمَعْنِيَ،
وَ إِمْلُكْنِيَ،
وَ إِجْعَلَنِيَ كُلَّ شَيْءٍ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


سار يترنح بالطُّرِق لِحِيْنِ وصولهِ للطَّريقِ الرَّئِيسي، جلس فوق مقاعدِ الإنتظارِ بالمَحطَّةٍ لِيستقل الحافلة المُتوجِّهة لمنزلهِ، اجل لقد كان منزله القديم حيثُ تقطن عائلته، وصلت الحافلة لحيث وجهتها، ترجل منها ليترنح بالطريق حتى وصل لبوابة بيته، فتح الباب الامامي لحديقة البيت ثم سار لباب المنزل، دق بضعة دقات ولم يكن من مجيب، انتظر قليلًا بضياعٍ امام الباب، ينتظر و ينتظر، تنهد بثُقلٍ و زفر انفاس تخنق صدره، وضع يده باحد جيوب بنطاله ليستخرج منه مفتاح منزله الإحتياطي ثم وضعه بالباب ليفتحه، دلف للمنزل و قد كان الظلام يعمه، لم يكلف نفسه عناء إنارة الاضواء و لا حتى خلع حذائه، هو فقط توجه للطابق الثاني حيثُ تقع غرفته..

مشى يجر قدميه خلفه بتعبٍ حتى وصل، فتح بابها و ذهب لفراشها، سقط فوقه مهمدًا بقوّةٍ ليفرد ذراعيه يمددهما فوق الفراش، نظر لحائط غرفته الخالي بفراغٍ، يحدَّق به و يحدّق إلى أن طال به الوقت و تحولت الدقائق لساعاتٍ..

فقط كان يفكر، بماذا يتوجب عليه ان يفعل؟ هل يجب عليه الاستسلام عن هذان الشخصان؟ هل يجب عليه المضي قدمًا دون الإكتراث لما يأتيه من احلام لا تفارقه حتى بواقعه؟ ام هو ينبغي عليه فقط.. مغادرة هذه الحياة؟

اخذ يفكر و يفكر، ماذا قد يفعل؟ هو تعب.. اجل هو تعب، لم يفارقه الإرهاق يومًا، بل يزيده التفكير ارهاقًا فوق ارهاقه، و إلى متى؟ إلى متى يجب أن يُعاني؟ عيش حياة طبيعيّة، هو فقط ما تمنّى يومًا، أهذا كثيرًا ليطلبه؟!

ضاع الفتى المُهمَم مُتشتِّتًا ، و سقط مرَّةً اخرى داخل عمق أفكاره، و كم ألمه أمر سقوطه، و كم رغب في الوقوع للقاع سريعًا، علَّ هذا ينتهي أخيرًا، فقد كان حاله مؤلمًا له كثيرًا، فلم يكن ليصل و يصطدم، ولم يكن لينجو و يرتفع، كان فقط يسقط و يسقط و يسقط، و كأنه مُعلَّقًا بالهواءِ كَرِيشةٍ فقدت طائِرها، كما فقدت حريتها..

كان يتمدد بسريره مُعبأً بالهُمومِ، إلى أن سمع صوت فتح باب المنزل و ضوضاء تخلفها الاجهزة الإلكترونية، لقد كانت الثامنة ليلًا بالفعلِ، لذا هو مؤكد موعد عودة هوسوك من عمله الإضافي الذي اخبر جونغكوك به، فلطالما كان يعود هوسوك قبل وقتِ الغروب، لم ينطق جونغكوك بشيءٍ يدل على وجوده داخل المنزل، بل لم يمتلك الطاقة حتى على أن ينطق..

ERODITE~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن