نَظر الجالِس لِمَن يجلس بِحضنه بِشك لكنَّه لم يُنكِر أن قَلبهُ خفق لِتِلكَ الشفاه المُنتفِخة والحُمرَة تكسوها.. أراد أن يأخُذُها بين فمِّه بِعناق حَميم لكنّه رفض لِيردف لِمَن يبتسم له بِتِلكَ الأعيُن الجاذبة.. "أعتذِرُ لكنّي لا أهوىٰ الرجال لذ...."قاطعه الأخر بِوضع أصبعيه فوقَ شِفاههُ بِخفّة فِرده بِصوته الناعم.. "وهل يُفرّق الحُبّ بين ذكر وأُنثى؟.. لا بل.. هل يفعل الجنس؟"
أمسك الملك بِأصبعيه لِينزلهُم عن شفتيه بخفّة.. "لكنّي رَجُلٌ قاسٍ مُتَطلب لا أُبالي إن كُنتُ اُمتِع أم اُؤلِم مَن أسفلي لِذا الإناث يَستحمَلن"
قهقه الأخر بِصوتٍ عزب لِيهمس بِأُذُن المَلِك وهو يضع يديه فوق صدره.. "وهل قال أحدهُم بِأنّ الذكور لا يتحملون؟.. سَيُشرفُني أن أتلقى ضخامتك داخلي"
ألتفت يدّ الملك تُحاوط خصره الليّن فَتقسو بِقبضتها فوقه ويُقربه إليه ثم تنهد.. "لا تجعلُني أندم إذاً بَعْدَ تناولي لِهذهِ الخُضراوات الغير مُحببة ليّ"
أمسكه الملك فَحمله لِيتجه للفراش ويضعه فَيجثو فوقه.. "لن تفعل أبداً.. صدقُني"
إرتفعت شفتي جونغكوك بِإبتسامة ثم هبط يتلمس تِلكَ المُنتفخة بِأصبعيه بِخفّة وهُدوء.. إرتفعت أذرُع الأخر لِتُحاوط كتفيّ الملك فَيُفرّق بين شفتيه بخفّة ويبادله الإبتسامة، أخذ الفتىٰ يُقرب رقبة جونغكوك لهُ لِيمتثل له الملك فَيقترب مِنه حتّى لَف ذراعيه أسفله بِعناقٍ دافئ.. بقيّا هكذا لِبعض الوقت حتّى إجتاح الملك رغبة بِالمزيد، نزل بِشفتيه أكثر لِلأسفل حتَّى وقف عِند جلد رقبته الليّن بِبياضه الناصع وملمسهُ الناعم، أخذ بُقعة منه فَلعقها بِشفتيه مرّة.. ثم مرّة.. فَيُعيد الكرّة.. حتّى غاب عقله من لذّة مذاقه فَبَاتّ يُقبله بِكُلّ إنش مِن نعومة رقبته.. يمتص بُقعة مِنها بِشفتيه فَيُداعبها بِلسانه ويقضُمها خفيفاً بِأسنانه فَيُبدل معه ويلتقت منطقة أُخرى ويلتحم معها بِلسانه ثم أسنانه يُغدقُها بِلعابه..
و بَعْدَ وقتٍ قَدْ تركَ الملك بِقاع مِن الكدمات الحمراءُ منها والبنفسجية، لم يُمانع الأخر الأمر مُطلقاً فأمال بِرأسه لِلجانب سامحاً لِلمَلِك بِأخذ أكبر حيزاً من الفتىٰ يعبث بهِ كما يرغب، قبله جونغكوك بِكُلّ شهوة وأحتياج يتعالى صوت القسوة الّتي امتلئت باللزوجة فوق جلد الفتى
رفع جونغكوك رأسه بعيداً عن جسده لِينظر لِوَجه الفتىٰ أسفله، إبتسم حينَ رأه ضائعاً بِرغبته الّتي يُحاول بِكُلّ جُهده كتمانِها، أراد الملك أن يفقدُه صوابِه أكثر، أراد أن يخفي آخر ذرة وعي بِعقلِه، أراد أن يعبث بِه، قرب يدُّه مِنه ثم وَضع أصبعيه فوق شفتي الفتىٰ يحركه بِبُطء فوقها، بِحذر أمسك ذقنه ثم شدّه وأبتعدت شفاهه، أدخل جونغكوك أصبعيه داخِل ثغر الفتى ثم هبطَ بِهُما فوقَ لِسانهُ يُداعبه أكثر ويتحرك فوقه بِهُدوء وخفّة، يعلو بِأصبعيه حتّى يصل جوف فمه، ثم يهبط بِه لِأسفل حتّى يصل لِأسنانه، أحياناً يُداعب أعلى لِسانهُ وأحياناً يُداعب أسفل لِسانهُ، والأخر يمتصه له بِطواعية وخدر..
أنت تقرأ
ERODITE~
Historische Romaneإيروديت.. تَراوَدت سُمِّعة تلك المَملكة بين جاراتِها من المَمالِك كُلاً مِنهم بِشيء يُميزهُ عَن غيره.. إيروديت.. اسمعت بهذا الاسمُ مِن قبل؟ انها مَملكة البحرين من المَمالك السبع حيث يتم بِبساطة تزاوج حاكمها المدعو بـ إيروس بمن يحمل داخله صفات أف...