Pt.10: Mysterious Kingdom

2.4K 164 62
                                    

"مَرحباً بِكُم بِالمملكة القاحِلة، مملكة الشّمال"
.
.
.
.
.
.
.

كان هذا ما قاله المُعلّم هوانغسو حينما وجد الصّمت يطول ويطول بينهم، لم يقدر الملك على فعل شيء غير أنّه فغر فاهه لِيتقدم بِدهشة وهو يُحدّق بِما أمامه من أرضٍ مُتيبسة، هواء مُلوث، ضباب مُنتشر، لا يوجدُ أحد، فقط كُلّ ما يُقابله، الصّمت..

تقدم أكثر لِيقترب مِن بوّابة المملكة وحُدودها، و بحقّ كيف لِمملكة كاملة أن تفتح بوّابتها هكذا دون حراسة؟! ناهيكَ عن عدم وجود بائع مُتجول واحد او حتّى مُسافر، لقَدْ كانت فارغة، خاوية..

مرّ الموكب داخلها والملك فقط يمشي بِالطريق الرئيسي الّذي ينبغي أن يكون بهِ أحدهُم لكنّه لم يجد، الحرارة هُنا قاسية، كيف؟! ألا يُفترض أنّهم بِفصل الشّتاء!! ناهيكَ عن قُرب المملكة من القُطب الشّمالي الجليدي، فَكيفَ بِحقّ تكون صحراء حارقة هكذا؟!

هو فقط تقدم، نفض ما بِرأسه من غُبار أفكاره وتقدم، وخلفه يتبعه الحاشية بِصمت مَهول، فَصدمتهم ليستْ بِهينة، وبعد أن إجتازوا الكثيرُ مِن المشي بين الطُرقات حتّى وصلوا أخيراً لِمكان آوى بِكوامنه بعض البيوت، كانت بيوت مُهترئة، رثة وقديمة، خارجها بالي فَما بالك بِداخلها..

يحوم حولها الغُبار والعاصفة الرملية تضرم بِالمكان حيناً بعد حين، ولا يزال الضباب يحومُهم ولا ننسى الحرارة القاسية، و مرّة اُخرى تعجب الملك كيفَ بحقّ الحرارة تكون بهذهِ الحدّة حتّى بِوجود الضباب حولهم!

جرب أن يذهب جهة بيت من أحد هذِه البيوت لِيدق بابه لكنّ الاكبر منعه من فعل هذا.. "لن يُفيدكَ بِشيء، سُكّان هذه المملكة لا يفتحون بابهم مُطلقاً"

لم يقتنع بِما قاله الأكبر لكنّه تنهد بِضجر حينما سحب يده لِلخلف لِيتراجع بعدها، أشار هوانغسو لهم بِيده بِمعنى أن يتبعوه من هذا الطريق وقدْ فعلوا بِصمت، ساروا بِطُرق مُعيّنة لِمدّة من الوقت ليستْ بِقليلة لِيتوقف هوانغسو فجأة ثُمّ يقوم بِتغيير إتجاهه بِطريق ضيق يُشبه الزقاق، أكمل سيره حتّى أتّضح أمامهم مبنى صغير تالِف بعض الشيء، توقفوا أمامه لِيدخل إليه هوانغسو ثُمّ طلب منهم أن ينتظروا بِالخارج ويتبعه الملك فقَط..

وبِالفعل فعل الملك بعدها لِيدلف خلفه ويقوده الأكبر جهة غُرفة مُعيّنة بهِ لِيدلف إليها، وبعد كثير من الوقت الغير مفهوم لِلأصغر قَدْ أستدرك قليلاً وفهم أن هذا المكان هو دار هيئة المنظمة لِلمملكة، شرع الأكبر بِالتحدث مع أحد المسؤولين بِالداخل لِيقول له من هم ولما أتوا وما أبتغائهم لِيحصل على تصريح خاص مختوم منهم يدل على أنّهم أتوا لِلمملكة كَزيارة لها ليس إلا، بِالبداية الرجُل لم يُعيره إهتماماً، كما فعل حتّى النّهاية، لكنّه قَدْ أستسلم بِالفعل لِيفتح ثغره أخيراً سائلاً بِإختصار شديد على كَم العدد الّذي يُريد الدخول، وقام بِالفعل الاكبر بكُلّ الإجراءات المُتبقية لِأخذ الختم الملكي لِتصريحاتهم لِلداخول..

ERODITE~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن