《لَّا تَقُلْ أنَّكَ تُرْيدُ أَنْ تَمُوتَ 》
《عِشْ بِدُونِ أَنْ تَسْتَسْلِمَ》كَمْ هُوَ مِنَ الغَبَاءِ قَولِ أَنَّ أَغَانْيَّ تَحْمِّلُ كَلِمَاتًا كَهَذِهِ صَحْيحة..
حقيقةً، لَّا أهْتَمُّ و لَوْ قليلًا إنْ مُتُّ ، لَكِنِّيَّ سَأكُونُ حَزْينًا إِذَا النَّاسِ مِنْ حَولْيَّ مَاتْوا،
إنَّهُ مِثْلَ قَولُ "لِأنَّنْيَّ فَقَطْ لَّا اُحِبَّ هَذَا"، أعْتَقِدُ أنَّهُ نَوُعًا مَا مِنَ الأنَانِيةِ..عَدَمْ الإهْتِمَامُ إذَا الغُرَبَاءِ عَاشُوا أَوْ لَّا، كَرَاهِيةُ شَخْصٌ آخر تَبْدُو و كَأنَّهَا نوعٌ مِنَ المُوضَةِ الآنَ..
لَكِنَّ العَيشُ بِسَلَامٍ رُغْمَ ذَلِكَ، سَيَكُونُ بِالفِعْلِ شَيْءٍ رَائٍعٍ..
عَلَىٰ الجَانِبِ الآخَرِ مِنَ الشَّاشَةِ شَخْصٍ مَا يَمُوتْ، رَثَاءٌ لِذَلِكَ شَخْصٍ آخَرَ يُغَنِّي، مُتَأثِرًا بِذَلِكَ فَتَىٰ صَغْيِرٌ يَحْمِلَ سْكِينًا هَارِبًا..
نَحْنُ المَكْرُوهُونْ مِنَ الحَيَاةِ نَفْسِهَا، كَالعَادَةِ نَولْي إهْتِمَّامًا لِلقِيمِ و أنْفُسُنَا، بِبَسَاطَةِ نَبُثُ أغاَنْيَّ عَنْ إرَادَةِ قَتْلِ شَخْصٍ مَا عَبْرَ مَوجَاتِ الرَّادِيوُ..
نَحْنُ المَكْرُوهُونْ مِنَ الحَيَاةِ نَفْسِهَا، نَحْنُ مَنْ نَقُولُ بِدُونِ تَفْكِيرٍ أنَّنَا نُرِيدَ المَوتُ، نَنْظُرُ لِلْحَيَاةِ دُونَ إهْتِمَّامٍ، نَحْنُ المَكْرُوهُونْ مِنْ قِبَلِهَا..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."متى ستذهب لِلجامعة المرَّة القادمة؟" سئلت والدته الجميلة تضع يداها بين حبات الارز تقوم بغسله جيِّدًا اسفل تساقط المياه القوي من الصنبور أثناء إعدادها لهم الغداء، إنَّ اليوم إجازة والده لِذا الغداء يتمّ تجهيزه باكرًا عن المُعتاد، إنَّها تقريبًا الثّانية عصرًا ليومٍ عاديٍّ لكنَّه مُمَيَّزًا لأسرةٍ صغيرةٍ مثل عائلة جيون، الوالدة تقف بِالمطبخ تَعُدُّ الغداء، الوالد يقرأ صحيفته جالسًا فوق الأريكة والتلفاز مشتعل أمامه، الإبن يجلس أرضًا قبالة الأريكة يلعب لعبة الأوراق مع الصّديق فوق المنضدة الصّغيرة يصيحان من حينٍ لآخرٍ، أما الإبنة ف
كانت تتنقل بين كُتبها و دراستعا تارة وبين مُساعدة والدتها بتحضير الغداء تارة أُخرى، كانوا عائِلة سعيدة عاديّة للغايّة..
أنت تقرأ
ERODITE~
Historical Fictionإيروديت.. تَراوَدت سُمِّعة تلك المَملكة بين جاراتِها من المَمالِك كُلاً مِنهم بِشيء يُميزهُ عَن غيره.. إيروديت.. اسمعت بهذا الاسمُ مِن قبل؟ انها مَملكة البحرين من المَمالك السبع حيث يتم بِبساطة تزاوج حاكمها المدعو بـ إيروس بمن يحمل داخله صفات أف...