Pt.30: Meeting Again

1.9K 118 287
                                    

مهما أحببتني كثيرًا، قلبي سيظل دائمًا وحيدًا..
توقف، توقف..
لا تعاملني بلطفٍ هكذا..
لاني مهما فعلت لن استطيع الفهم..
مؤلم، مؤلم..
هلا أخبرتني بكلماتك؟
اشياء كهذه، لا اعرفها لذا..
لا تتركني وحيدًا..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"هل أنتَ بخيرٍ، جونغكوك؟" سأل الاستاذ كيم بصوتٍ خافتٍ بينما يقوم بمداعبة اسفل عيونه التي كانت حمراء بالفعل و ساخنة..

"توقف، اتركني وحدي قليلًا.." قال جونغكوك عابسًا بينما يبعد يد الاكبر عن وجهه، تنهد الاستاذ كيم و اقترب منه ليهمس بخفوت.. "منذُ ثلاثين دقيقة قد قلت لي هذا الحديث و تركتكَ تبكي و تخرج ما بداخلكَ، لكن هلا توقفت الآن عن البكاء؟ أعيُنكَ اصبحت ملتهبة، صغيري"

"و لما تهتم! ألم يكن أنتَ الذي جعلني بهذه الحالة!! ألم يكن أنتَ من تركني ابحث عنه كالمجنون!! هل تعلم حتى بماذا كنت اشعر؟!" اردف جونغكوك بحزن و لم يتمالك نفسه سوى أن انفجر بالبكاء مجددًا، تنهد الاكبر بحزن على حاله ليقترب منه ويحاوطه بين ذراعيه دافسًا له داخل عناقه يمده بالدفء، لم يتحكم جونغكوك بنفسه اكثر ليستمر بالنحيب أكثر داخل عناق الاكبر، فهو كان هكذا منذُ أن رأى ذلك الفتى و الاستاذ كيم يقفان امامه بذات اللحظة..

اخذ الاكبر يربت فوق ظهره بخفّة، بينما اخذ جونغكوك يهدأ من بكائه بعض الشيء، و بعد عدة دقائق قد هدأ جونغكوك كليًّا و توقف نحيبه..

"لا تتركني مجددًا.." انبس الاصغر بينما يضيق من عناقه على جسد الاكبر بإحكام، داعب الاكبر خصلات شعره الكستنائية بينما يبادله ضيق العناق.. "و ما عساي أن أفعل بشأن جيمين؟ لا استطيع تركه.."

"أنتَ تعلم بالفعل، جيمين سيصبح ملكًا لي أيضًا" اردف جونغكوك بعدما ابعد رأسه عن عناق الاكبر و نظر له بعبوسٍ لطيف ثم مدد شفتيه للامام..

"لا تقل التفاهات، لن استطيع منحك إيّاه!" رده الاكبر بغضبٍ طفيف بينما يقطب حاجباه من خلف نظاراته الطبية..

"أنتَ تعرف جيدًا، تايهيونغ، إما نحن الثلاثة معًا، أو ستظل ظلال كوابيسنا تلاحقنا" رده جونغكوك بجديةٍ جعلت ملامح الاكبر تضطرب.. "اعلم، لكن.."

"بحقِّ الجحيم مَنْ تظن نفسكَ!!" قطع حدثهم الفتى الاقصر حينما دلف للغرفة التي كانوا يجلسون بها بداخل الحانة بملامحٍ غاضبة..

ERODITE~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن