.......
كانت Sin City مختبئة خلف منطقة تسوق على أطراف المدينة. على بعد عدة بنايات من المطعم حيث انتهينا أنا وكاي للتو من تناول العشاء. خرج كاي من الكابينة بعد وقت قصير من تسليم أجرة الكابينة للسائق. ثم فتح الباب أمامي وأخذ يدي وأنا أتسلق للخارج.
"هل أبدو جميله؟"
سألت زوجي بينما كنا نقف خارج الملهي
. استخدمت يدي لتنظيف الوبر من بدلته ثم قمت بتعديل ياقة قميصه.
أمسك كاي كلتا يديه على وجهي بينما كان يقبلني على شفتي.
"تبدين جميلة. أنت كذلك دائما."
كنت أنا وكاي نتحدث عن حضور Sin city لبعض الوقت لكننا لم نناقش متى سنذهب حتى ذلك الصباح. لم تكن خزانة ملابسي بأي حال من الأحوال مزودة بملابس مناسبة لحضور نادٍ مقلاع ، لكنني كنت واسع الحيلة عند الحاجة. بعد التنقل في خزانة ملابسي لبعض الوقت ، عثرت على تمثال نصفي أسود ، وتنورة عالية الخصر تتناسب جيدًا مع جوارب تصل إلى الفخذين ، وسترة ، وست بوصات من كريستيان لوبوتان. أخذت الوقت الكافي لتطبيق مكياجي إلى الكمال. عادةً ما أفضل أن يظهر مكياجي بشكل طبيعي قدر الإمكان. في تلك الليلة ، اخترت إنشاء تأثير دخاني للعين مع ظل غامق لمنح نفسي مظهرًا أكثر إثارة وغموضًا. شعرت أنه من المناسب النظر في المكان الذي قررنا قضاء أمسيتنا فيه. تم قص شعري البني السميك بشكل احترافي وتم تصويبه إلى مظهر لامع ولامع. شعرت بانني جيده. متوتر ولكن جيد.
لف كاي ذراعه حول ظهري وجذبني عن قرب.
"إذا كنت تريد المغادرة بمجرد دخولنا ، ما عليك سوى نطق الكلمات ، حسنًا؟"
أومأت.
"تمام."
لم يكن لدي أي فكرة عما يمكن توقعه عندما اقترح كاي أن نحضر سين سيتي. لقد علمت للتو أن هذا النادي جاء موصى به للغاية من قبل أحد الرجال الذي يشرب كاي من حين لآخر براندي ويدخن السيجار. كان كاي فضوليًا. لذلك ، كنت هناك كاتبة وزوجة محام تغامر بالدخول إلى عالم العهرة.
كان الملهى مظلمًا من خلال وميض الأضواء الحمراء من حين لآخر ، وكان بإمكاني تحديد تفاصيل الغرفة. كانت مجرد ردهة بها عدة أرائك على شكل حرف S منحنية على طول الجدار. أعطت صور بدوار لمسة فنية مصقولة للردهة. لا يسعني إلا أن ألاحظ أعضاء النادي يسيرون ذهابًا وإيابًا بين الغرف ويرتدون الأزياء والملابس الداخلية. ارتدى بعضهم ملابس أكثر استفزازًا من الآخرين لكن لم يكن هناك أي شيء بغيض.
وفقًا لصديق كاي ، الذي كان عضوًا في VIP ، حكيمًا في نادي المقلاع ، قيل أن Sin City كانت راقية بقدر ما تأتي. جعلتني تلك المعرفة أشعر براحة أكبر مع قراري بمرافقة كاي.
استقبلتنا شابة ذات عيون بنية كبيرة. كان شعرها الأشقر ملفوفًا أسفل كتفيها بخصلات طويلة مجعدة."أنا كريستال".
قالت ، أولاً مصافحة يد كاي ثم يدي. كانت جميلة. بشخصية صغيرة ، وبشرة كريمية ، وعينان بنية فاتحة بعدة درجات أفتح من ظلال كاي. كانت ترتدي فستانًا أحمر ضيقًا برقبة متدلية وفتحت أحذية بمضخات مفتوحة.
أنت تقرأ
secret games
Randomعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa