Chapter 45

1.9K 91 25
                                    


...

أمي ترقص في منزل والدي وكأن أي وقت مضى. إنها تقبّل والدي كما لم يمر وقت من الزمن ، تعانق أخي ، تعانق تزويو ، تبتسم ابتسامتها اللثويه. تجعل هالتها كل شخص تصادفه يضيء مثل صباح عيد الميلاد. 
أمي هي المرأة الغامضة التي كان والدي يواعدها. كيف حدث هذا؟ على حد علمي ، هم لم يتحدثوا منذ أن كنت صغيراً. يبدو الأمر كما لو أن عالمي انقلب رأسًا على عقب على محوره. من هؤلاء الناس؟ هل أنا بعيد عن التواصل مع عائلتي؟ أعتقد أن تحقيق التوازن بين زواجي وحبيبتي لم يمنحني الكثير من الوقت للتدخل في حياة أسرتي ، لكن كان بإمكانهم إخباري بذلك. 
فقط لأنني لا أعيش هنا بعد الآن لا ينبغي أن يعني أنني أُنفى من إعادة الروابط العائلية. لا أعرف كيف بقيت جين بين ذراعي. أشعر وكأنني أعاني من تجربة الخروج من الجسد. أنا فقط أدركها بشكل غامض حتى تبدأ في البكاء بسبب قلة الاهتمام الذي أعطيها لها. 
تأتي توزيو وتنقذها من ذراعي والتي أنا أيضًا لا أعرفها إلا بشكل غامض. ومع ذلك فأنا على علم تام بأمي. إنها خالدة وخالدة. لا عجب أنها لا تملك مفهوم الوقت. ما زالت تشبه المرأة التي أتذكرها منذ الطفولة. لست متأكدًا من شعوري حيال هذا الإدراك. إنه أمر سيء بما يكفي لأنني ورثت منها جين الخيانه. أنا أيضا لدي شعرها وعينيها وبشرتها. حتى أنني أعكس خصوصياتها. لقد تحملت هذا الانحدار المكبوت لأمي لسنوات ، لكن بالنظر إلى تألقها في الجسد ، أشعر وكأنني الفتاة البالغة من العمر عشر سنوات التي تركتها وراءها. كل ما أريده هو أن أحضنها. وأنا كذلك. دون إعطاء الإذن لنفسي. من انا؟ كنت أرغب في الصراخ عليها طالما استطعت أن أتذكرها ، لكنني هنا أعرض مقدار الكدمات التي أصابت نفسي بها عندما غادرت.
رائحتها مثل عطر باهظ الثمن وشيء غير مألوف. إنها ترتدي فستان ملفوف من شانيل. ثم أدركت أنني أيضًا ورثت هوسي بالأحذية من والدتي. مثل معظم الفتيات ، قلدت أمي. بالنسبة لي ، كانت لا تشوبها شائبة ولا يمكن المساس بها حتى اللحظة التي غادرت فيها ، ولهذا السبب لم أستطع أبدًا أن أجلب نفسي للتحدث معها. وراء والدي ، أعتقد أنها آذتني أكثر. كان V محايدًا. أشعر أن صدري سيحترق عندما تعانقني مرة أخرى. أعتقد أنني أشعر بها تبكي أيضًا. كان بإمكاني سماع  صوت دبوسا ذا وقع ف غرفة المعيشة هادئة جدًا. أعتقد أن ردة فعلي تفاجأ الجميع كما أنا. عندما أطلقنا أخيرًا بعضنا البعض ، فأنا حر في ترك عيني تتجول في ملامحها. بالنظر إليها ، أستطيع أن أرى لماذا لم يتعاف والدي تمامًا من زواجه من أمي. يبدو أن وجه مثل وجهها سيكون من الصعب الانتقال منه. أعتقد أن هذا يفسر افتقاري للقتال. إنها ملائكية للغاية في المظهر لم أكن لأتخيل أبدًا أن وجهًا مثل وجهها يمكن أن يزعجهم في الزواج وأطفالها ويبتعدون بقطعة جانبية لها. 
رائع.
 أعتقد أنني ابنة والدتي. معدتي تؤلمني. أعذر نفسي في طريقي إلى الحمام. معدتي في عقدة تجعلني أشعر بالرغبة في الثرثرة. شخص ما ينقر على باب الحمام ولكني أشعر بالغثيان لدرجة لا تسمح لي بالتحدث. عندما أسمع صرير الباب ، أعلم أن كل من يطرق الباب قد سمح لنفسه بالدخول. ويؤكد ارتطام كعبيها على الأرضيات أنها هي. 
"هل انت بخير؟" هي تسأل.
أعلم أنني كنت دراميًا وأحول هذا إلى عرض جيني ولكن يبدو أن الجميع قد تكيفوا مع فكرة وجودها هنا بينما كنت جاهلًا وخرجت من الحلقة. لم أكن أبدًا بخير أقل من ذلك ، لكني أومأت برأسي. تنحني بجانبي في إنجاز صعب في حذائها ، لكنها تجعل الأمر يبدو سهلاً. يبدو أنها تجعل كل شيء يبدو سهلاً ، وتترك أبي ، وتركني ، ثم تعود. ترك القنابل في أعقابها وتركنا نتعافى من الحطام بمفردنا. 
بحث
"أنا اسف." تقول ، بالطبع ، اعتذارها يجلب المزيد من الدموع. 
واو ، جيني. احتفظوا بها معًا من فضلكم لم تعدوا عشرة. إذا لم تنتهِ ، فتظاهر فقط حتى تغادر مرة أخرى. 
"لقد كنت مخطئًا في تركي لك ، لكن والدك أراد أن أرحل ونظرًا للظروف التي اعتقدت أنني مدين له بذلك ... ولكن كان يجب أن أبذل المزيد من الجهد لأكون في حياتك. أنت لم تجعل ذلك سهلاً علي ... أخبرني جون أننا كنت أكثر تشابهًا مما كان يدركه. " 

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن