.......أغمض كاي عينيه وهو يشعر بثقل تلك الضربة.
"أنا آسف"
تنفست ممسكًا بوجهه وأجبره على النظر إلي.
"أنا أحبك يا كاي"."هذا لن يتغير لأنك تمارس الجنس مع شخص آخر." قال.
هززت رأسي وأنا لا أعتقد أننا نجري هذه المناقشة.
"يمكنك قضاء ليلة واحدة معها ولكني أريد أن أعرف كل شيء. عليك أن تعد بأن تخبرني بكل شيء. بغض النظر عن مدى عدم الراحة الذي قد يكون عليه."
"قلت إنني أريد أن أنام معها. لم أقل أنني سوف أنام معها."
"إذا كنت تريد ممارسة الجنس مع هذه المرأة ، فعليك أن تفعل ذلك. أخرجها من نظامك."
"سيكون أكثر من الجنس. سيغير كل شيء. الجنس يغير كل شيء."
"فقط لا تكذب وسنكون بخير."
"بمجرد أن نفتح هذا الباب لا يمكننا العودة. القيام بذلك يعني تعريض زواجنا للخطر. هل أنت على استعداد لتحمل هذا الخطر يا كاي؟"
"أنا أثق بك."
"ماذا يحدث بمجرد أن ينتهي هذا؟ نعود إلى Sin City ونختار شخصًا تنام معه؟ هل سنبدأ في الذهاب إلى حفلات الجنس والنوم مع أشخاص آخرين أمام بعضنا البعض؟ إذا كنت تريد زواجًا مفتوحًا ، لماذا تتزوج؟ لقد كنت غاضبًا من جديد. استطعت أن أرى هذا الترتيب ينفجر في كل من وجوهنا. كان بإمكاني رؤيته من على بعد ميل."
"لن يكون الأمر على هذا النحو. لست بحاجة أو أريد أي شخص آخر. هذا شيء لمرة واحدة. ستقضي ليلتك ثم ننتقل."
"هل توافق على هذا فقط لإبقائي مشغولاً؟ لذلك أنا لا أزعجك بشأن طفل بعد الآن. إذا كنت كذلك ، فهذا متطرف قليلاً. ألا تعتقد ذلك؟"
"أنت تقرأ كثيرًا في هذا. طلبت قضاء ليلة معك. لقد انجذبت إليها وأنا أعطيك الإذن لأنني أهتم بك أكثر من نفسي. أنا مهتم بما تحتاجه."
كان علي أن أسأله السؤال الذي كان يزعجني منذ مغادرتنا مكتب ليزا.
"هل كنت تنوي التخلي عني عندما اتفقنا على الذهاب إلى سين سيتي"."لا."
لقد صرخ مستاء من أنه كان عليّ أن أسأل.
"لا أريد أن أشاركك أبدًا يا جيني. أنا أحبك. أحبك كثيرًا."
اعترف كاي بجذبني إلى صدره.
"أنا أكره فكرة أن يلمسك أي شخص ولكني أشعر أنني مدين لك بشيء لكونك غاضبًا تجاهك مؤخرًا. لأنك تعمل ستين ساعة في الأسبوع وتتركك وشأنك طوال الوقت."
أنت تقرأ
secret games
De Todoعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa