Chapter 3

5.4K 122 16
                                    

.....

في صباح اليوم التالي ، قابلت أعز أصدقائي جيمين في صالة الألعاب الرياضية. كنت بحاجة إلى الوضوح وكان ممتازًا في تقديم منظور غير متحيز. تمكنت بطريقة ما من أن أجد نفسي في المياه الموحلة الليلة الماضية مع ليزا تضربني في خوض معركة مع كاي لأنني لم يكن لدي قلب لأخبره أن انجذابي تجاه شخص آخر يخيفني.


لقد أحببت كاي من كل قلبي لكنني لم أشعر أبدًا بجاذبية مثلما شعرت مع ليزا الليلة الماضية. كان من الجيد أن أشعر ومعرفة أنها شعرت بجزء بسيط مما كان لدي. كنت مرتبكة وخجولة للغاية من سلوكي لكنني لن أستعيدها. لقد كنت أنا وكاي معًا لفترة طويلة. عندما تكون مع شخص ما طالما لدينا ، فإن الكيمياء التي شعرت بها ذات مرة تجاه بعضكما البعض تحترق. هذا الإدراك صعب بما فيه الكفاية ، لكن يبدو أن ليزا قد أيقظت شيئًا بداخلي اعتقدت أنه مات منذ زمن طويل. لقد كنت ملتزمًا ومخلصًا وقد ضحيت وأحببت كاي ولكن بطريقة ما حبنا لا يبدو كافيًا. أريد أن أشعر أن الكيمياء مشتعلة معه مرة أخرى. أريد النار والعاطفة التي اضطررنا لإشعالها مرة أخرى ولكن لم أكن أعرف ما إذا كان ذلك ممكنًا. كان موت العاطفة في الزواج أمرًا لا مفر منه. ما قاله كاي الليلة الماضية كان صحيحًا لم أكن راضيًا عن حبنا الذي دفعني للتأكيد على سعادته بدلاً من سعادتي. لم يكن الأمر كذلك منذ وقت طويل لأنه لا يوجد شغف عندما نمارس الحب. لقد فقدنا شرارتنا. على الرغم من المحاولات العديدة لإتمام ممارسة الحب التي كانت لا تشوبها شائبة ، إلا أننا نجحنا في تحقيق ذلك.


كنت أجري بأقصى سرعة على جهاز المشي محاولا غربلة أفكاري المتناثرة. كان جيمين بجانبي يحافظ على خطوة لطيفة بطريقة ما تمكن من عدم إلقاء قطرة واحدة من العرق بينما كنت غارقة في الماء.

"إنه لا يقدرك". انفجر جيمين بعد أن أوضحت الخلاف بيني وبين كاي.

"ما عليك القيام به هو إلقاء تلك الصورة الجيدة للفتاة الخاصة بك والسماح لهذا المدرب هناك - الذي كان يداعبك منذ أن وصلنا إلى هنا - يمنحك تمرينًا." نظرت إلى حيث كان يشير جيمين.


على آلة رفع الأثقال التي كانت أمامنا ، في الواقع ، كان هناك رجل يحدق في وجهي. من كان يضغط على الأثقال على مقاعد البدلاء لكنه كان ينظر إليّ في كثير من الأحيان؟ لقد كان عضليًا دون أن يكون ضخمًا وهو ما أقدره. كان لديه حاجبان كثيفان ، وعينان بنيتان ، وظلال الساعة الخامسة التي أعطته مظهرًا مشتعلًا. تبعت عيني حبات العرق التي انزلقت على بطنه مما أدى إلى تراجع مثير للعضلة التي شكلت حرف V ، أسفل خصره مباشرة.

ضحكت وأنا أحاول التقاط أنفاسي: "أنت خارج موسيقى الروك". كان جيمين واحدًا من هؤلاء الرجال الجذابين الذين لا يقاومون الذين جذبوا الانتباه من أي متفرج صادفهم. مثل ليزا ، كان جيمين ساحرًا برأس كثيف من الشعر وأسنان بيضاء لؤلؤية. لقد كان أفضل شريك تجريب لأنه لم يتوقف عن الترفيه عني. إذا لم يكن مثليًا ، فربما تزوجنا منذ فترة طويلة بسبب حقيقة أننا نعرف كل شيء عن بعضنا البعض.

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن