....ليزا أم كاي؟
كاي أم ليزا؟
ليزا أم كاي؟
كاي أم ليزا؟كلا الاسمين كانا في دوران مستمر في ذهني. إلى جانب قرار ليزا بجعلي على مدار الساعة. كانت ليزا ابنًه متعجرفًا عاهره مثيره ، لكن هذا كان أحد الأشياء التي أعجبت بها فيها. لا يستطيع الكثير من الناس أن يقتربوا من امرأة متزوجة ويطلبوا قضاء ليلة معها. نادي مقلاع أم لا.
كنت خارج شقتي أرتدي حذائي الرائع ذهابًا وإيابًا. كانت قدمي تؤلمني لكني لم أستطع مواجهة كاي حتى تفككت أفكاري. كيف افترضت أن أختار بين شخصين مختلفين؟ كانوا مثل الليل والنهار.
اختيار واحد فقط سيكون مثل اختيار الشمس أو القمر. كان كاي بسيطًا ولطيفًا ورومانسيًا وتقليديًا وسلبيًا وطموحًا. كان مزودًا. كان يقدر الثروة والاستقرار والأسرة. لقد دعم مسيرتي. نحن نعرف بعضنا البعض جيدا لقد كان الرجل في حياتي لفترة طويلة. اخترت أن أقضي حياتي معه. لكن لا يمكنني تجاهل حقيقة أن كلانا تغير على مدار ثماني سنوات. أم أنني فقط من تغير؟ حتى لو كان كاي قادرًا على مسامحتي لخيانتي ، لكذبي عليه ، فهل سيستاء مني في النهاية؟ هل سنتمكن حقًا من المضي قدمًا؟ أم أن هذه القضية هي الشيء الذي لم يتم قوله والذي سيؤدي في النهاية إلى حدوث شقاق في علاقتنا لا يمكننا التغلب عليه؟ هل يمكن إعادة بناء علاقتنا بعد هذه الخيانة؟ وإذا كنت أحب "كاي" بقدر ما زعمت ،
الجواب الوحيد الذي استطعت أن أتوصل إليه هو والدتي؟ فعلت نفس الشيء مع والدي عندما كنت أصغر سنا؟ هل كان هناك جين مضمّن في الحمض النووي الخاص بي والذي كان أصل هذه القضية؟ هل كان عقلي الباطن هو السبب في أن الكذب على كاي جاء بهذه السهولة؟
من ناحية أخرى ، كانت ليزا مثيرة ، عفوية ، غامضة ، مثيرة ، مسيطرة ، وخشنة. كانت من نوع المرأة التي كنت دائمًا منجذبًا إليها سراً. كانت هي المخدر الذي كنت أضعف من أن أنكره. لقد أرضتني بكل الطرق. لم تهمل احتياجاتي قط. كانت منتبهة. كانت الشيء الذي أتطلع إليه. كانت مغامرتي ، وسري الصغير القذر ، وكانت عيبتي من نواح كثيرة.
منذ البداية لم يكن من الممكن تجنبنا. لكن عدم معرفة إلى أين ستؤدي علاقتنا كان مرعبًا. إذا اخترت ليزا ماذا يعني ذلك؟ هل سنكون في علاقة؟ هل سنكون رفاقا اللعنة؟ إذا لم أكن متورطًا مع كاي ، فهل وجدت لي ليزا جذابة؟ السبب في اعتقادي أنها أصبحت مغرمة بي هو أنها لا تستطيع أن تكون معي طوال الوقت.
ولكن إذا انتهى بنا الأمر معًا ، فهل ستمل مني؟ هل ستؤدي الإثارة والمشاعر الشديدة إلى تلاشي كيمياءنا؟ هل ستكسر ليزا قلبي؟ هل سأنتهي معها واكتشف أنها ليست المرأة التي اعتقدت أنها كذلك؟ هل كانت قادرة حتى على إعطائي المستقبل الذي أردته؟
في حالة عدم تمكن كاي من مسامحتني ، قررت ليزا أن مشاعرها بالنسبة لي كانت في الواقع حقيقية ، من أردت؟ أي واحد منهم أخرج أفضل ما لدي؟ أي منهم سيكون شريكًا ومزودًا جيدًا؟ من منهم يمكن أن يحبني على الرغم من عيوبي؟
أنت تقرأ
secret games
Acakعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa