..."ما هذا؟"
سأل كاي وهو يجلس في مقعده.
"هل تريد أن تخبره أم يجب أن أفعل؟"
سألتني ليزا.
لم أستطع التنفس.
شعرت بنفسي أتنشق لكن الهواء لم يلمس رئتي. كان صدري يؤلمني من الضربات السريعة لقلبي. احتدمت الحرارة في بطني مما جعلني أشعر بالغثيان. ارتفعت دفعات الأدرينالين عبر عروقي. أحرقت الدموع مؤخرة عيني لكنني أبعدت المشاعر. لا يجب أن أشعر بهذا السوء.
كل هذا كان من أعمالي.
أصبحت الكاذب الشريك الخائن. الشرير.
كنت سعيدًا لوجود ليزا هنا لأنني كنت أعرف أنه إذا لم تكن كذلك ، فسوف أتجنب كاي لأطول فترة ممكنة. لم أكن أريده أن ينظر إلي مثل الكلبة الخالية من الروح التي أصبحت عليها بسبب الحاجة الملحة التي ترضي ليزا. لقد أخذني هذا الإدمان إلى أدنى نقطة لدي والآن حان الوقت لكي أتخلص من ذلك.
عدنا إلى نادي ليزا. في مكتب ليزا.
كان كاي جالسًا بجواري وكانت ليزا جالسة أمامنا. غطيت وجهي بيدي محاولًا التركيز على التنفس بشكل متساوٍ ، حيث كانت قدمي تنقر على الأرض. كنت بحاجة لفعل شيء ما مع الطاقة الزائدة. ابتلعت الورم في حلقي لكني لم أجد الكلمات لأخبره بما يحدث بيني وبين ليزا. لقد خفت من هذه اللحظة منذ البداية. كنت أعرف بطريقة ما أن شأني سيصل إلى هذا. المواجهة. لحظة الحقيقة.
"هل تريد أن تخبره أم يجب أن أفعل؟"
كررت ليزا.
كانت قزحياتها البنية تحترق في روحي وتحتاج إلى إجابة.
"قل لي ماذا ، جيني؟ ماذا تريد أن تخبرني؟"
سأل كاي ، عيناه لم تفارقني."زوجتك وأنا على علاقة غرامية."
تحدثت ليزا بصراحة. بطريقة ما ، عرفت ليزا أنني لا أستطيع إخبار كاي بنفسي.
كرهت أنها اضطرت لإخبار كاي لكنني أقدرها لتحدثها عندما لم أستطع.
سمعت صرير أسنان كاي. شعرت بالتوتر الشديد بيننا نحن الثلاثة من خلال الصمت. شعرت بقلبي ينبض على صدري. كان ينبض بسرعة كبيرة ، بدا وكأنه رنين.
رفع كاي كرسيه وقلبه في اتجاهي قبل أن يجلس للوراء. لقد كان قريبًا جدًا لدرجة أنني شعرت به وهو يلهث أنفاسًا كثيفة.
"هل هذا صحيح ، جيني؟"
سقطت دمعة واحدة على خدي. كان فخذي الأيمن يرتجف بينما كانت قدمي تتحرك صعودًا وهبوطًا بقوة أكبر.
"نعم."
"لماذا لا يمكنك أن تخبرني بهذا في المنزل؟ لماذا لا تخبرني بهذا الشخص؟ بعد ما يقرب من عشر سنوات من معرفتي ، كنت بحاجة إلى مساعدتها لتخبرني أنك تتلاعب بك؟"
"لم أستطع إخبارك. لقد حاولت مرات عديدة ولم أستطع إخبارك."
كان صوتي خافتًا. لم أستطع إخفاء الإذلال بسبب الهمس المهتز الذي أصبح عليه صوتي.
"لما لا؟"
"لا أريدك أن تكرهني". أنا شرحت.
أحرقت الدموع عينيّ.
"كم مضى من اتوقت على استمرار حدوث هذا؟"سألني كاي عن صرير أسنانه.
"... ما يقرب من ثلاثة أسابيع."
"هل بدأت في النوم معها مباشرة بعد الليل في الفندق؟"
"حدث ذلك بعد يوم أو يومين من تلك الليلة".
"هل ضاجعتها في هذه الغرفة بينما كنت أنتظرك في الحانة؟"
"نعم." قلت بهمس
"لقد فعلت الثمانين والثمانين ، جيني. لقد أتيت إلى مكتبي سريعًا بعد الظهر و عدم الرد على مكالماتي."
ضحك بلا فكاهة. عيناه لم تقابل عيني.
"كاي؟"
"كم مرة؟" سأل باقتضاب.
"كاي .."
"كم مرة؟"
هزت كتفي. "لا أدري، لا أعرف."
"هذا كثير ، أليس كذلك؟ لقد استغليت جيني." استفسر كاي.
وجه نظره إلى ليزا.
"هل لديك رقم؟ هل يمكنك أن تتذكر عدد المرات التي مارست فيها الجنس مع زوجتي؟ تقدير تقريبي؟ كم مرة - في الأسابيع القليلة التي اتصلت فيها بنا - هل مارست الجنس مع زوجتي؟"
"أكثر من خمسين مرة ، ثلاث أو أربع مرات في اليوم معظم الأيام إذا كنت تريد أن تصبح فنيًا سخيفًا."
ابتسمت ليزا بغضب. "لماذا هذا واللعنه يهم؟"
نبتت الأوردة في رقبتها وهي تصرخ.
أنت تقرأ
secret games
عشوائيعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa