.....
"مرحبا حبيبي." لقد استقبلت جيمين وهو يلف ذراعيه حوله وهو يضغط بشدة. "أنا لم أرك منذ زمن طويل."
اتصلت بجيمين قبل أن أغادر شقتي. جاء إلى صالة الألعاب الرياضية بعد أكثر من ساعة.
"رائع."
انطلق جيمين وهو يدق عينيه على كل جزء مني.
"أنت متوهج. شعرك أكثر لمعانًا. ابتسامتك أكبر. لو كنت أي شخص آخر ، كنت سأفترض أنك ما زلت تضاجع ليزا."
واصل السخرية. "هل تعرف حتى أين أنت يا دوقة؟"
قمت بتنظيف شعري المبلل بالعرق من وجهي متجنبةً نظرته. نظرته التي عمقت روحي. لم أكن أنظر إليه ولكني كنت أعرف أفعاله الدرامية جيدًا بما يكفي لأعرف أنه كان يحدق ويحكم.
"ليست كما تعتقد." كذبت.
"لذا ، فهي لا تضع وشمًا باسمها على مؤخرتك؟"
"لماذا عليك أن تقول هكذا؟"
"أوه ، عزيزي. ما هي أفضل طريقة لقول ذلك؟"
قال دراميًا بقدر ما يستطيع حشده مما يجعلني أرغب في الاختفاء في بشرتي.
"جهاز المشي؟" لقد سالته.
"دراجات؟" توسل.
أومأت برأسي على أمل أن يخفف من روعه قليلاً.
صعد جيمين على الدراجة في النهاية. لقد تراجعت على الشخص المجاور له دون أن أنبس ببنت شفة على الرغم من حقيقة أنه لم يرفع عينيه عني.
"أريدك أن تعترف صراحة أنك ما زلت تنام معها."
قال بنظراته الحادة والمركزة.
"ما زلت أنام معها". اعترفت. "بعد الذهاب ذهابا وإيابا ، ثم العودة مرة أخرى. ما زلت أنام معها حتى صلبني. من فضلك ، أنا أستحق ذلك."
"هذه هي الخطوة الأولى للتعافي." ضحك جيمين.
"إنها ليست مخدرة. إنها فقط ..." تراجعت عن عدم معرفة كيفية الانتهاء.
"... تعرف كيف تستخدم قضيبيها."
أضاف جيمين جعلني أنظر حول الغرفة لأرى ما إذا كان أي شخص قد سمع.
"من الصعب أن أبتعد عنها عندما يكون لدي الكثير من وقت الفراغ بين يدي. إنها سيدة للغاية. إذا لم أحضر لرؤيتها ، فإنها تشعر وكأنها ملزمة بالذهاب إلى مكاني والحصول علي."
"هذا يبدو ساخنًا جدًا". لاحظ جيمين عض شفته. "أنت لا تعرف كم أنت محظوظ. سأقتل من أجل شخص يريد السيطرة علي."
ضحكت بدون دعابة. لو كان يعلم فقط كم كنت عميقة في هذا.
"أن تكون جيدًا أمرًا صعبًا. لعنة قريبة من المستحيل."
"أخبرني أن ما أفعله خطأ ، أنني أؤذي زوجي. أخبرني أن ليزا ستسحقني وليس لدي أي عمل في أي مكان بالقرب منها. أخبرني أنني أرتكب أفدح خطأ في حياتي. من فضلك ، جيمين. أنا أتوسل ".
"لن أضربك بسبب هذا عندما كنت تفعل ذلك لنفسك طوال حياتك اللعينة. لقد فعلت ذلك بشكل صحيح من قبل والدك. لقد تزوجت الرجل الطيب والآن يأتي بنتائج عكسية لأن الرجل الطيب ليس هو نوع الشخص الذي تنجذب إليه. بصراحة ، رأيت هذا قادمًا من على بعد ميل واحد. في الواقع ، رأيتك مطلقة أولاً ولكن توقيتك كان دائمًا بعيدًا قليلاً. ومع ذلك ، سأحبك مهما حدث ، جينجين. "
ابتسمت في الحب.
"لا تطلب مني أبدًا أن أحكم عليك. لا يمكنني خصوصًا لأنك لا تحكم علي أبدًا."
"أحبك كثيرا جدا".
بحث
"أنا أيضًا يا حبيبي".
"هل ما زلت ترى Kyungsoo؟"
طلبت رفع الوزن عن نفسي.
"لصدمة ، أنا كذلك. لا. أنا لم أمارس الجنس مع أي شخص آخر. نعم. أفكر في ذلك."
"انا فخور بك."
"دعونا نفجر صندوق العرق هذا ونحصل على بعض الطعام."
"لقد وصلنا للتو إلى هنا". قلت مصعوقة.
قال وهو يمسح جبينه كما لو كان قد عمل بجد بما يكفي للتعرق: "أنا أكره التمرين".
قفزت من دراجتي وانتظرت جيمين ليأخذ زجاجة الماء والهاتف. استحمنا بملابسنا وأسرناها بحثًا عن بعض الطعام.
"أنا أحب هذه التنورة عليك." أثنى جيمين. "أعتقد أن تلك القرفصاء المروعة التي تقوم بها كل يوم تعمل."
قفز يده إلى الوراء وضرب بمؤخرتي.
"لماذا عليك أن تفعل ذلك في كثير من الأحيان؟"
أنا ضحكت فرك مؤخرتي المحترقة.
"كنت أتمنى أن تسنح لي الفرصة للاعتذار لجاي لكني لم أره. ربما كان يعمل بين عشية وضحاها الآن." تمتم في نفسي.
بدأنا نسير في الشارع بلا هدف.
"أعتذر عن ماذا؟"
"ليزا كانت تزعجني لذا أشرت إلى أن جايبوم وأنا نائمان معًا. شعرت ليزا بالحرارة وكانت قاسية معه."
"غيور؟ ليزا تغار؟" اتسعت عيون جيمين. "أوه أيتها العاهره من الأفضل أن تبطئ قبل أن يعبث أحدكم ويقع في الحب."
انا ضحكت.
"أنا بالفعل في حالة حب مع كاي. أنا فقط غبية حقًا الآن. ليزا بالتأكيد لن تقع في الحب. إنها لاعبة. لن تقع في حبي."
"من الواضح أنك تقلل من شأن القوة التي تمتلكها على هؤلاء اللاعبين البدس. كان كاي زير نساء أيضًا. هل نسيت ذلك؟"
لم أنس ذلك لكنني لم أصدق أن ليزا كانت قادرة على زرع شخصية لقطعة جديدة من اللعنه وهو بالضبط ما كنت عليه.
لقد غيرت الموضوع مرة أخرى. "ما أنت جائع ل؟"
نظر إلى هاتفه. "في الواقع ، ليس لدينا الكثير من الوقت. لا نعمل جميعًا من المنزل."
"ماذا عن هوت دوج؟" سألت بعض الشيء عن طريق الإشارة إلى البائع.
"بالتأكيد."
"تعال إلى المنزل معي يوم الأحد؟ لا يمكنني مواجهة عائلتي بمفردي. أحتاج إلى وسادة هوائية ، كما تعلم لتقليل التأثير. والدي يحبك."
"هذا لأنه بقدر ما أنت رائع لن أحاول مضاجعتك أبدًا. أنا لا أهددك. كاي لن يذهب؟"
"على الاغلب لا."
"بقدر ما أرغب في الحصول على فرصة لتفتيشها من قبل أخيك ، لا يمكنني ذلك. يجب أن أكون في إنتشون."
"بالطبع بكل تأكيد." قلت بحزن.
"اطلب من ليزا أن تذهب معك." ضحك جيمين بحرارة على مزاحته.
"اثنين." طلب جيمين عندما وصلنا أخيرًا إلى بائع النقانق.
"أعتقد أن كاي على علم بهذه القضية." انفجرت على الرغم من أن البائع يستمع.
"ما الذي يجعلك تظن ذلك؟"
طلب جيمين الوصول إلى الكلاب الساخنة وتسليمها لي واحدة. التقطت علبة خردل. قبل أن نسير بعيدا.
"لأنه ليس غبيًا. لقد تغير شيء ما في علاقتنا وهو يعرف ذلك. يستمر في طرح الأسئلة التي تتعلق بهذه القضية ، وهو يعطيني هذه النظرة مؤخرًا وكأنه يشعر بخيبة أمل في داخلي."
بحث
"أعتقد أن هذا مجرد جنون العظمة. الرجال عادة ما يكونون غافلين عندما يتعلق الأمر بالخيانة الزوجية."
انتهى جيمين من تناول قضمة عملاقة من نقانقه.
"ماذا ستفعل الليلة؟ هل تريد مقابلتي و Kyungsoo لتناول المشروبات؟"
"لا أستطيع". تأوهت.
"ليزا تجبرني على الذهاب إلى النادي. إذا لم أحضر ستأتي من أجلي. ماذا عن يوم الجمعة؟ يمكننا الذهاب لتناول القهوة أو شيء من هذا القبيل."
"هذا يبدو جيدًا. سأخبر Kyungsoo. لا تقف معنا."
نظر جيمين إلى ساعته كارتييه.
"يجب أن أذهب يا حبيبي."
"جيمين ، لا تتركني." توسلت.
"لدي فن للشراء والبيع."
"بوو ، أيتها العاهرة."
كلانا ضحك على انتحال شخصية ريجينا جورج من فيلم Mean Girls. قبلني جيمين على خدي.
"ادخل قبل أن تمطر".
طالب بالتحديق في السحب الرمادية.
~
عندما قمت بتنظيف لون الشفاه الزائد من شفتي ، درست مظهري في المرآة أفكر في كيفية تصفيف شعري الليلة. قمت بتمشيط أصابعي من خلال شعري ورفعته لأعلى فقط لأرى ما إذا كنت أفضله لأعلى أو لأسفل. لم أكن أرتدي ملابسي ، لذا لم يكن المظهر المرئي مكتملًا ، لكن من المحتمل أن أرتديه.
"أنا أحب ذلك عندما تخفض شعرك."
كان بإمكاني رؤية انعكاس كاي في المرآة ، متكئًا على إطار الباب مبتسمًا في وجهي.
"أنا أيضا أحب سحب ما يصل. مثير جدا."
وأضاف يتحرك نحوي.
"هذا مفيد للغاية." قلت لهجتي تقطر من السخرية.
"أنت جميلة بغض النظر عن الطريقة التي ترتدي بها شعرك. أنت دائمًا تبدو رائعًا للغاية."
وقفت من العثماني لأحتضنه ، ويمكنني أن أشم الرائحة الباهتة للسكوتش في أنفاسه والسيجار الكوبي على ملابسه.
"انا احبك." تمتمت كتذكير لنفسي أكثر من أي شيء آخر.
قمت بفك قبضتي حول جسده محاولًا إنهاء العناق لكنه شدني بشدة.
"أحبك أيضا."
"هل استمتعت مع الأولاد؟" لقد سالته.
"نعم." زفر بحدة.
عندما بدأ يفك رابطه عنقه ويدخل المرحاض، بدأت بترتيب بعض الفساتين المناسبه، احترت في بعضهم وفي الاخير قررت ارتداء فستان ابيض طويل بدون أكمام
عندما انزلقت في الفستان ، تذكرت كم أحببته. تشبثت بجسدي لتبرز كل منحنى. كان الفستان به شق على كتفي الأيسر وآخر في فخذي. كانت حافة الفستان غير متساوية قليلاً ، لذلك تم الكشف عن المزيد من الساق على الجانب الأيسر من الجانب الأيمن.
"إلى أين أنت ذاهب يا حبيبي؟"
طلب كاي الاتكاء على الحوض لتفحصي أكثر في الفستان الأبيض الصغير الذي اخترته. لم أتمكن من رؤية ليزا في وقت سابق من ذلك اليوم لأنها عقدت اجتماع عمل. كنت أتطلع إلى رؤيتها في افتتاح النادي في تلك الليلة وهو ما كنت أستعد له لكنني لن أعترف بذلك لكاي.
"جيمين يريدني أن أقابل صديقه الجديد. سنخرج لتناول المشروبات والرقص." اعترفت بالحديث من خلال كتلة الذنب التي وقعت في حلقي.
"أنت تكره الرقص".
هزت كتفي.
"يريدون ان نذهب الي النادي للرقص لذاك سأذهب"
"لماذا عليك أن ترتدي هذا الثوب لتعلق مع الأولاد؟"
حدقت في نفسي. "ما الخطأ في ما أرتديه؟"
لقد طوى ذراعيه متوقفًا ، كما افترضت ، لجمع أفكاره.
"تبدين رائعة ، حبيبي. أنت كذلك ، لكن هذا الفستان قصير وضيق وطريقته أيضًا .. مثير."
"نحن ذاهبون إلى نادٍ للمثليين". كذبت. "أعتقد أن هذا الفستان سيكون على ما يرام."
"سأشعر براحة أكبر إذا ارتديت شيئًا آخر." وأضاف على سبيل الوقائع.
لم يثير كاي ضجة بشأن اختياراتي للموضة من قبل. لماذا كان الآن؟
"أنا لا أتغير". قلت بحزم.
أحببت ما كنت أرتديه. لا أريد أن أتغير.
"جيني ، أطلب منك التغيير. من فضلك." توسل.
شعرت بتورم شديد بداخلي. لم يعجبني أحد يقول لي ماذا أفعل. بالتأكيد لم يعجبني أي شخص يقول لي ماذا أرتدي.
"غيري إلى ماذا؟ ما الذي تريدين أن أرتديه يا كاي؟" طلبت بعناد الهبوط على المنضدة.
"شيء لا يركز على كل منحنى في جسمك. نادي المثليين أم لا ، لا أريد مجموعة من الرجال يحدقون في مؤخرة زوجتي. هل يمكنك أن ترتدي شيئًا آخر؟ أي شيء آخر."
"إذا غيرت هذا الفستان ، فسأرتدي شيئًا سيجعلك تمدح هذا الفستان على الأقل لإخفائي مؤخرتي." قطعت شفتي بشدة.
قلب كاي كعبيه وعرف أنه ذاهب إلى الخزانة. عندما عاد كان يرتدي ثوبًا أرجوانيًا.
"ما الخطأ في هذا الفستان؟"
أنا عبست. "هذا فستان أرتديه لقراءة كتاب ، وليس بار".
"لا أفهم سبب شعورك الشديد تجاه ارتدائي هذا الفستان. لا شيء يظهر. لقد ارتديت هذا الفستان من قبل وأعجبك."
"بالضبط"
هو غاضب.
"لقد ارتديته من قبل معي. لقد أحببتك في ذلك الفستان. إنه لباسي. إنه مقدس ولا أريدك أن ترتديه مع أي شخص سواي."
شيء ما أصاب قلبي بخصوص إعلانه. لقد فهمت النقطة التي كان يحاول توضيحها. حمل هذا الفستان الكثير من الذكريات بالنسبة له. لنا. لبسه الليلة مع ليزا من شأنه أن يلوث الذكريات التي صنعناها أنا وكاي في هذا الفستان.
"حسناً سوف اغيره"
"شكرا لك."
منذ أن قدم بالفعل قضيته ووالدته ، توقعت منه أن يغادر لكنه لم يفعل. وقف يراقب وأنا أرتدي ثوباً آخر وأقوم بتغييره. أنا في الواقع أحببت هذا الفستان أكثر من الأول. أظهر الكثير من الانقسام وكان أقصر.
"هل هذا أفضل؟" سألت بنبرة من الفكاهة في لهجتي.
عبس.
"لا. إنه أسوأ. إنه أسوأ بكثير."
كان وجهه مبطنًا بشدة من العبوس المفرط.
"لماذا عليك أن ترتدي فستانًا على أي حال؟ لماذا لا يمكنك ارتداء التنورة أو البنطلون ، إذا كنت ستذهب مع جيمين فقط؟ إذا كنت سترقص مع مجموعة من الرجال المثليين. من تحاول اعجاب؟"
ارتداء السراويل للنادي؟ هل كان يمزح؟ لقد صنعت وجهًا. وجه مقرف.
"السبب الوحيد الذي جعلنا أقوم بهذا هو أن أتمكن من مقابلة صديق جيمين. أحب أن أترك انطباعًا. لقد غيرت الفساتين كما طلبت. أنا مغطاة. الآن ، لقد تأخرت. وسأغادر.
أمسكت بقابضتي ودفعته وتجاوزته.
"متأخر على ماذا؟"
سأل ورائي. تم قص خطواته وتركيزه على وجهي في غضون ثوان.
"النوادي تبقى مفتوحة حتى الثالثة والرابعة صباحا."
"هل تريدني ان اعود الي البيت الثالثه صباحا"
لم يقل أي شيء ولكني رأيت الإجابة مكتوبة على وجهه.
"لم أكن أعتقد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، أخبرتك أنني سألتقي بجيمين وصديقه. لماذا أنت قلق جدًا بشأن مكاني الآن؟ قبل أسبوع كنت في دراستك غير مدرك أنني قد غادرت. فجأة ، أنت تهتم بما أرتديه وإلى أين أنا ذاهب ".
كان يقوس جبينه في حيرة من أمره.
"أنت لا تعتقد أنني أهتم بك؟"
سألني باشمئزاز ، كما لو كنت أسيء إليه بطريقة ما.
لماذا كان يجعل هذا الأمر صعبًا للغاية؟ لم أرغب في القتال معه. أردت فقط أن أترك هذه الشقة في ثوب رائع بما يكفي لجذب الانتباه إلى نفسي ، وأرى ليزا.
"اعلم انك تهتم." انا همست. "أنا فقط - أنا فقط أريدك أن تريني."
وقف كاي أمامي وهو في حيرة شديدة من جانبي ، حتى أنه لم يستطع الكلام. إذا لم يكن لديه أي شيء آخر ليقوله ، فلن أفعل أنا فتحت الباب الأمامي وأبقته موارباً.
"جين؟"
توقفت واستدرت لأواجهه. "ماذا او ما؟"
"لا تغلقي هاتفك اجعليه مفتوحا".
أدرت عيني وأغلقت الباب خلفي. مشيت إلى المصعد وانتظرت. استقبلني البواب بسيارة أجرة ودخلت عندما توقفت السيارة إلى الرصيف. قد يكون كاي محبطًا جدًا في بعض الأحيان. اختار هذه الليلة من كل الليالي ليعطيني الجحيم حول فستان. كان توقيته متوقفًا دائمًا ولكن الليلة أكثر من أي وقت مضى. دفعت بأفكار كاي إلى الجزء الخلفي من ذهني مدركًا أن سيارة الأجرة قد توقفت وأنني وصلت إلى Entourage.
عندما خرجت من الكابينة ، لفت انتباهي صف الأشخاص الملتف حول المبنى ، وثلاثة حراس يتزاحمون في المدخل. الذين كانوا ينتظرون منح دخول رواد النادي. طلبت مني ليزا الاتصال بها بمجرد وصولي. أجبت ، ولم أحب فكرة الانتظار لساعات مع حشد من الغرباء في طابور بطول ميل. كان حذائي رائعًا ولكن لم يكن مخصصًا لخطوط متداخلة تنتظر الدخول إلى النادي.
"أنا هنا." لقد تحدثت في الهاتف.
"أنا قادم لأخذك. ابق على مقربة".
لقد رصدت ليزا في المرة الثانية التي رأت فيها. كانت ترتدي بذلة خلفية كاملة بقميص بياقة ، وحذاء من برادا جعلني أشعر بالضيق. تناسبها بدلتها مثل القفازات وليس حجمًا أو اثنين كبيرًا جدًا مثل ارتداء كاي لبدله. بغض النظر عن عدد المرات التي ألقيت فيها محاضرة عن كونها كبيرة جدًا ، فقد أصر على أنه بحاجة إلى التنفس.
تساءلت من لبس هذه المرأة. كانت دائما ترتدي ملابس مثيرة للإعجاب. كل قطعة من الملابس التي ارتدتها مصممة لتناسبها على الرغم من طولها وبنيتها. اتسعت عيون ليزا عندما رصدتني.
"اللعنة ، جيني."
كان لديها نظرة حالمة في عينيها عندما قالت ، "دور من أجلي يا حبيبي."
ألقيت نظرة عليه ، لكنني غزلت ببطء وتركت عينيها تتدفق فوقي بحرية في ثوبي الصغير.
"أنت إلهة في هذا الفستان حبيبي."
أغلقت ذراعيّ حول ظهري وأنا أشعر بالخجل.
"تعال الى هنا."
علقت ليزا ذراعها حول خصري ودفعت جسدي بداخلها وغطت شفتي بشفتيها. لامست شفتيها الناعمتين فمي وهي تطالبني أمام النادي. ضغطت ليزا مؤخرتي بيدها الأخرى مما جعلني أتردد ثم أضحك.
ابتسمت على فمي.
"أنت تبدو مذهلة."
اعترفت بمسك أصابعها بأصابعي
"شكرا لك." .
لم يحاول الحراس إيقافنا لأننا شقنا طريقنا إلى النادي المزدحم. أعطى اللون النابض بالحياة للداخلية Entourage تلك ميزة معينة للنادي الليلي. تومضت الأضواء بشكل متكرر كما فعلت في نادي ليزا ولكن بلون تكنيكولور بدلاً من اللون الأحمر فقط. تجولت عيني على حلبة الرقص حيث يتحرك حشد من الناس ضد بعضهم البعض لأحدث أغنية البوب التي تتناوب باستمرار على كل محطة راديو تقريبًا.
يبدو أن كل امرأة كانت ترتدي ثيابًا ضيقة جدًا أو بلوزات عارية. كما لو أن الرجال لم يكسروا رقابهم بالفعل ليبحثوا في طريقهم. الليلة ، لقد كنت واحدًا منهم.
أثناء مناورتنا بين الحشد ، توقفت ليزا للاعتراف ببعض أعضاء VIP الخاصين بها الذين دعتهم شخصيًا إلى النادي في تلك الليلة. كان العديد منهم رجالًا غير متزوجين ويبدو أنهم في أواخر العشرينات من العمر ، بينما ظهر آخرون أكبر سنًا. ضربتني وخز الغيرة على الفور عندما اقتربت منها امرأة. كان لديها بشرة عادلة وشعر أسود قصير. كانت ترتدي فستانًا أسودًا برباطًا مرتفعًا كانت حوافه بالكاد تمر على فخذيها.
قالت "ليزا". "لقد مر وقت طويل".
كانت عيناها البنيتان تجولان على ليزا بوقاحة ، كما لو كانت تتخيلها عارية. كنت أعرف بكل خيوط من وجودي أنها نامت مع هذه المرأة أكثر من مرة. عرفت ، حتى من خلال النظرة في عينيها وهي تتحدث معها. كانت نظرة شهوة خالصة ، وكرهتها. جعل الإدراك إحساسًا حارقًا يزحف داخل صدري. أصبح تنفسي ثقيلاً. لا يجب أن أتأذى. كنت أعرف نوع المرأة التي كانت ليزا منذ اللحظة التي اقتربت مني فيها مرة أخرى في ناديها. ومع ذلك ، لا يسعني إلا الشعور بخيبة الأمل. أولاً ، إيرين والآن هذه المرأة التي كانت.
لقد أمضيت الأسبوع الماضي مع ليزا وهي تمارس أفضل جنس في حياتي وربما كانت أفضل ، مع هذه المرأة أو إيرين.
"هذه جيني".
أطلقت لي نظرة موحية. يفحصني من الرأس إلى أخمص القدمين.
"هل أنتما بينكم شيء؟" سألت ليزا.
"نعم مينا. هي معي".
ردت ليزا بقوة. حركت ذراعها حول خصري ، وحملتني على جانبها.
"هل تحب المشاركة ، أليس كذلك؟"
ابتسمت بخبث.
رفعت جبين. ماذا يعني ذلك بحق الجحيم؟
"إنها ليست كذلك ، وحتى لو كانت كذلك ، فهي خارج الحدود."
"متى أصبحت حساسا جدًا؟"
ضحكت وهي تتبع إصبعها على كتفي. رفعت ليزا يدها بعيدًا قبل أن تسنح لي الفرصة للرد.
"دع جيني تقرر ذلك بنفسها."
قالت إنها تقف بالقرب مني تمامًا.
"دعني اشتري لك شرابا."
اقترحت مينا وعيناها تسقطان على ثديي.
"انها بخير." نبح ليزا.
"إنه مجرد مشروب. لن يحدث شيء إذا لم تختر ذلك."
"هراء." قالت ليزا مع هدير.
"مينا ، أنا لا أشاركها. تبا!"
صرخت الطريق بصوت عالٍ للغاية لجذب انتباه الجميع من حولها.
"يجب أن تكون مميزة حقًا."
استنتج مينا بوجه ساقط
"لن تكتشف ذلك أبدًا."
قالت ليزا إنها تجذبني بعيدًا عنها. عندما كنا على مسافة آمنة ، ابتعدت عن ليزا وسألتها.
"ماذا كان ذلك؟"
"إنها ثنائية الميول الجنسية. إنها تريدك وهي مشكلة. ابتعد عنها."
"كيف تعرفت عليها؟"
لم أرغب في سماع ردها لكنني كنت أعرف أنني مضطر إلى ذلك. فجأة شعرت بالفضول حيال تجربتها مع النساء ذوات التوجه الجنسي المتضارب. قالت إنها ابتعدت عني وأطلقت نفسا عميقا.
"كان لي معها الثلاثي عدة مرات."
لم أستطع مساعدة التعبير الحامض على وجهي. قبل لحظات من الغيرة تجاهها أعمتني الغيرة لأنها كانت حميمة مع ليزا ذات مرة. اتضح أنها كانت منجذبة إلي. قبل لحظات فقط من محاولتها بمهارة أن تبدأ بمثلثية أخرى تشارك فيها نفسها ، ليزا وأنا.
"ما كان يجب أن أحضرك إلى هنا. ما الذي كنت أفكر فيه بحق الجحيم؟"
ليزا تبخرت لنفسها أكثر مني.
"نعم." قلت. "أعتقد أن الوقت قد حان لي للذهاب."
"لا. أنا لم أكن - لم أقصد الأمر على هذا النحو. هناك الكثير من الناس هنا من الماضي. الناس الذين يحبون أن يمارس الجنس مع شخص مثلك."
وجهي منزعج
"ماذا يعني ذلك؟" سألت في حيرة.
"شخص ما جميل وجديد مثلك. ممارسة الجنس مع امرأة بريئة أكثر جاذبية من ممارسة الجنس مع عاهرة."
جاء هذا من المرأة التي يبدو أنها تنام مع العديد من العاهرات كان نوعًا ما غير متوقع.
"ماذا تقصد بريء؟"
"يتردد الكثير من هؤلاء الأشخاص على النادي الخاص بي. لقد أجروا الكثير من التجارب. كما تعلمون ، يمارس الجنس مع شخص من نفس الجنس. تجربة أنماط مختلفة من الالتواء ، والفتات ، والمجموعات الثلاثية .."
تراجعت.
"أحتاج مشروبا."
كان الرصانة في هذا النادي على ما يبدو غير ناجح. بدأت بعيدًا عن توجهها نحو الحانة عندما أمسكت بذراعي.
"سآخذك في ثانية."
أصرت بقوة.
"يمكنني الذهاب بمفردي". أنا غاضبة من هز ذراعي إلى الخلف.
أمسكت بي مرة أخرى.
"أنا لا أثق في أي من هؤلاء الأشخاص معك ، جيني. سآخذك."
"لماذا كنت شديد الإصرار على إحضاري إلى هنا إذا كنت لا تثق في أحد؟ أو إذا كنت لا تريد أن أقابل أي شخص من ماضيك."
"من الواضح أنني لم أفكر".
"بوضوح." تمتمت.
"ليزا"؟ أعلن صوت من ورائنا.
دحرجت عيني.
من فضلك لا تكون صديقة أخرى أو رفيق اللعنة أو أي شيء تسميها خروجها. توتر وجه ليزا عندما ألقت نظرة على الرجل النحيف وعدادات واسعة في أذنيه. كان يرتدي الجينز الضيق وقميصا وسترة حمراء. كان من الواضح من خلال افتقاره إلى التوازن أنه كان في حالة سكر.
"لوكاس".
تأوهت ليزا وهي تمسك يديها حول جسدي مرة أخرى ، وهي تتنفس في شعري. حاولت أن أضع مسافة بيننا لكنها كانت أقوى بكثير ولم تتح لي فرصة.
"من هذا؟" سأل ينظر إلي
نحن نعيد الكرة مرة أخري
"ليس من شأنك اللعين." نبح ليزا.
"لماذا أنت هنا؟ إذا كنت تكرهني بقدر ما تدعي ، فلماذا تأتي إلى الافتتاح الكبير لصديقي المفضل؟"
"Bambam دعاني. أنا في الحقيقة أكرهك ولهذ
لهذالسبب أنتظر اللحظة المثالية للرد." ضحكت لي
"حظا جيدا في ذلك."
نظر لوكاس إلي.
"ما هي المرأة المذهلة التي تفعلها هنا معها؟"
سألني لوكاس.
"انها مثل هذه؟"
سأل متفاجئا.
"لا يبدو أنك تهتم بأي من الآخرين." قال لوكاس.
ضقت ليزا عينيها تتنفس في النار.
نظر إلي لوكاس مرة أخرى. "أنا أخبرك الآن ، حبيبتي ، أنت جيد جدًا بالنسبة لها. إذا كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك ، فسوف تبقي على مسافة."
حركتني ليزا حتى كنت أقف خلفها. "تحدث إليها مرة أخرى وسأقتلك يا لوكاس. أحاول أن أريحك لكنك تدفعني."
"أخيرًا تهتم بامرأة".
اعترف لوكاس قبل أن يبتسم لنفسه.
"ابتعدي عنه." أمرتني ليزا.
"لماذا يكرهك؟"
اشتد تفاقمي معها ومع ماضيها بحلول الثانية.
"مارست الجنس مع زوجته؟" أجبت بخفة.
"كانت صديقته ، وقبلتها للتو".
تمتمت ليزا الجملة التالية
"ودعها تمتص قضيبي. أرادت رؤيتي مرة أخرى لكنني تجنبتها."
كان هذا بالتأكيد كارما يتعامل معي مع قراراتي السيئة. اخترت أن ألعب هذه اللعبة. كان علي التعامل مع العواقب.
"هل لديك أي أخلاق؟ أم أنك تنام مع أي شخص تجده جذابًا؟ أين ترسم الخط؟" طلبت محاولة الحفاظ على نبرة صوتي هادئة. "لا ، جيني. أنا لا أفعل. يمكنني أن أمارس الجنس مع من أريد ، وقتما أريد! عندما تظهر فرصة ، أستغلها. هذا ما أنا عليه"
"فرصة؟"
عندما تنفست الكلمات شعرت بالدموع تحرق عيني.
"هل هذه إشارة إلي؟" طلبت منها المضي قدمًا حتى وصلنا من صدر إلى صدر. "أنا فرصة؟"
كان تعبيرها منفصلًا وباردًا.
"إذا كان الحذاء يناسب جيني."
قمت بثني أصابعي في محاولة لتحرير يدي التي لن تتركها.
"اترك يدي."
قاومت الدموع لكني شعرت أنها مستعدة للانسكاب. ضغطت على يدي بقوة.
"أين تحاول أن تذهب؟"
"ابعدي . يديك. اللعينه. مني!" لقد زمرت.
أطلقت يدي لكنها أمسكت بكتفي.
"لم أقصد ذلك. كنت أحاول الدفاع عن نفسي." همست معذرة. "لقد فعلت الكثير من الأشياء في الماضي لأسباب لا أعرف حتى كيف أشرحها. لقد استنزفت ولكني لن أؤذيك أبدًا. أنت تعرف ذلك. أنت مختلفة عن هؤلاء النساء الأخريات."
لم أنظر إليها لأنني كنت أخشى أن تأتي الدموع. كرهت الانهيار أمام الناس. كان بإمكاني دائمًا رؤية الشفقة والتعاطف في عيونهم. كرهت الشعور بالضعف. كرهت أن أكون ضعيفًا.
أمسكت ليزا بيديها الكبيرتين على وجهي مائلة رأسي لأعلى.
"إذا كان بإمكاني تغيير ماضي ، فسأفعل ذلك. سأفعل ذلك من أجلك لأنني أهتم بك كثيرًا ولكني لا أستطيع. يمكنني فقط أن أعتذر عن ذلك."
"لا ينبغي أن أكون هنا. يجب أن أكون-"
غطت ليزا فمي بيدها.
"لا يوجد مكان آخر يجب أن تكون فيه غير هنا معي."
شعرت ببعض التوتر وهو يتحرر بكلماتها.
"كنت سألاحقك بغض النظر عن الظروف لأنك وأنا لا يمكن تفسيره. وأردتك بشدة. أكثر من أي شخص قبلك."
لم أكن أعرف ماذا أقول. كان يجب أن أظل غاضبًا لكنني لم أشعر بشيء.
"هل كان من المفترض أن يكون ذلك بمثابة اعتذار؟" انا سألت.
لقد كرهت نوعًا ما أن إحباطاتي معها تراجعت عندما احتجت إلى الغضب منها. قالت ما عرفت أنني بحاجة لسماعه وهدأ ذلك الجزء غير الآمن مني.
"أنا لست جيدًا في الاعتذار."
أغمضت عينيها وهي تتكلم. "أنا آسف ، حبيبي. هل تقبل اعتذاري؟"
لأنني لم أستطع أن أغضب ، صفعت يدي على خدها بصفعة قوية. أحدثت يدي تأثيرًا كبيرًا حتى تحول وجهها إلى اللون القرمزي.
أغمضت عينيها وهي تتكلم. "أنا آسف ، حبيبي. هل تقبل اعتذاري؟"
"لا تهينني هكذا مرة أخرى."
أمسك ذقنها وحركت عضلة فكها ذهابًا وإيابًا. بدت مندهشة أكثر من أي شيء آخر.
"لا أصدق أنك فعلت ذلك." قالت ليزا.
هزت كتفي محاولاً إخفاء ابتسامتي.
"هذا مثير."
ضحكت. "كيف؟"
"أنا نوع ما احب الألم."
"هذا يفسر الكثير".___________________♡___________________
3640
كلمه بجد تعبت ايدي اتشلت🙂
أنت تقرأ
secret games
De Todoعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa