Chapter 46

1.8K 98 18
                                    

...

"اخبرني من فضلك انك تمزح"
أقول لأبي غير قادر على الالتفاف حول حقيقة أنه دعا حبيبتي لتناول العشاء دون استشاري في محاولة لاقتحام حياتي العاطفية. لا ينبغي أن أتفاجأ. لقد فعل هذا منذ أن كنت مراهقًا ، لكنني اعتقدت بطريقة ما أنه سيتغير الآن بعد أن أصبحت بالغًا. لكنه لا يزال هو الديكتاتور الذي تركته ورائي. 

"لا أستطيع تحمل فكرة اقتلاع ابنتي لحياتها من أجل امرأة لا أعرف عنها شيئًا". 

"هذا ليس عنك." 

"يتعلق الأمر بي إذا كنت تتصرف بطريقة غريبة بسبب الطريقة التي تعاملت بها والدتك مع علاقتنا عندما كنت طفلاً." 

"إذا كان كاي يستطيع التعامل مع فسخ زواجنا ،
يمكنك ذلك أيضًا." 

"هذا الرجل حزين القلب". 
أترك والدي لاسترداد الأوراق التي أعطاني إياها كاي. 

"هذا هو السبب الوحيد الذي جعله يوافق على رؤيتي". 
أقول له وهو يلوح بأوراق الطلاق. 

: "هل أعطاك هذه الليلة الماضية؟" 
"نعم." 
ينظر إليهم لكن تعبيره يظل كما هو. 

"هذا لا يغير حقيقة أن أفعالك مضللة." 

"قم بدعوتها. سأقدمها لك عندما يكون لديك الوقت
لمعالجة هذا. أنت منزعج. شيء لا أستطيع فهمه تمامًا منذ أن أوضحت بشكل صارخ طوال زواجي مدى عدم موافقتك على كاي. " 
فكرة غريبة خطرت ببالي. "هل تشعر تجاهه يا أبي؟ هل هذا ما هذا؟"
"نعم ، أشعر تجاهه. كنت في موقعه مرة واحدة. ولكن كما قلت ، هذا لا يتعلق بي. أنا أحبك ويجب أن تكون مع شخص جيد يجعلك سعيدًا. شخص لائق بغض النظر عما إذا كان رجل أو امرأة لا أهتم. لست مجرمًا. ربما أكون صعبًا على كاي لكنني لم أحبه أبدًا. "
 "انظر كم من الوقت انتظرت لتخبرني أن أبي! عندما لم يعد الأمر مهمًا." 
"لن أغير رأيي". يقول بشكل نهائي يثير أعصابي. 
"لا بد لي من الذهاب. أراك على العشاء." 
ادرت عيني وهو يقبل جبهتي ثم نظرت الي امي
" هل توافقينه"
ذهبت امي الي المطبخ قبل ان تتحدث

"قادمة من شخص كنت على علاقة غرامية معه لمده ثماني سنوات والان هذه الفتاه مع الأسف لبعض ، نعم. أعتقد أنك تقفز إلى علاقة مع هذه المرأة بطريقة سريعة جدًا. مع هذا ، لا يمكنني معرفة ما تشعر به أو كيف حسنًا ، لقد عالجت الماضي. يقلق جون عليك. بقلق شديد ، إذا سألتني ، لكن لا يمكنك لومه على الاهتمام كثيرًا. " 
أومأت برأسك مستغرقًا في أفكاري.
تمام. 
نحن نتحرك بسرعة كبيرة. 
أستطيع أن أتفق مع ذلك. 
بسرعة كبيرة لدرجة أنني أخيف عائلتي خاصة والدي المخنوق. ولكن إذا كان بدء علاقة جدية سريعًا جدًا ، فليس من السابق لأوانه أن تقابل ليزا عائلتي. والدي لن يكون لطيفا معها. يلومها على طلاقي. لا أريد أن أخافها بعيدًا ليس لأنها تخاف بسهولة. أنا أيضًا لا ألقي باللوم على ليزا لأنني لعبت دورًا كبيرًا في هذا أيضًا. 
كان قراري قبول الترتيب على الرغم من حقيقة أنني كنت أعرف أنه خطأ. ولكن لأن والدي يحبني كثيرًا ، فلن يزيل إحباطاته عني إلا عليها. وكان التفكير في ذلك يقلقني. 

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن